تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد النائب طارق تهامي عضو مجلس الشيوخ ، ان مشروع حياة كريمة من اعظم المشروعات في التاريخ وغير وجه الحياة في الكثير من المحافظات وعلي راسها محافظات الصعيد.

وطالب تهامي خلال كلمته في الجلسه العامه اليوم المخصصه  لمناقشة تقرير لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بشأن خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي الجديد 2024 /2025  ، باطلاق مبادرة وطنية علي خطي حياة كريمه وبمشاركتها لاقامة مصانع صغيرة بكل قرية تقضي علي البطالة مع تنويع الانشطه حتي لاتكون مكررة وتحقق اكتفاء ذاتي ونصدر من خلاله الكثير لتوفير العمله الصعبة .

واعلن تهامي موافقته تقرير لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بشأن خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي الجديد 2024 /2025  مشيدة بالتقرير وماجاء فيه وخاصة بالاستثمار وحياة كريمة وجميع ماتهدف  الدولة المصريه من تطوير في ظل الجمهوريه الجديده .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مشروع حياة كريمة الصعيد

إقرأ أيضاً:

الاتصالات تواصل تنمية مهارات الشباب الرقمية ضمن مبادرة "حياة كريمة رقمية"

تواصل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تنفيذ برامجها لبناء القدرات وتنمية المهارات الرقمية للشباب في قرى مبادرة "حياة كريمة" وذلك في إطار خطة التطوير المؤسسي التي تنفذها الوزارة.

وتستهدف الوزارة تدريب 2000 طالب من طلاب الجامعات والمعاهد العليا في شهادة المستوى المتوسط في مجال المهارات الرقمية وذلك تنفيذًا لمحور المهارات الرقمية في إطار أنشطة بناء القدرات ومحو الأمية الرقمية لمبادرة "حياة كريمة رقمية".

ويتضمن البرنامج سبعة مسارات رئيسية، هي أساسيات الحاسب الآلي وأساسيات الإنترنت والبحث عبر الإنترنت والأمن الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وبرنامجي Word وExcel.

 مبادرة "حياة كريمة رقمية" تهدف إلى تحويل مجتمع القرى الأكثر احتياجًا إلى مجتمع رقمي تفاعلي ومنتج من خلال نشر الثقافة الرقمية وتنمية المهارات التكنولوجية للأفراد في المجتمعات المستهدَفة في المشروع القومي لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" وذلك في إطار استراتيجية وزارة الاتصالات لبناء الإنسان المصري ورفع الوعي بمبادئ التحول الرقمي.

مقالات مشابهة

  • مصر تتحدث عن دفعة اقتصادية قوية بعد الانضمام لـ"بريكس"
  • الإسكان: تنفيذ 1384 مشروعاً بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد ينفذ 1384 مشروعاً ضمن "حياة كريمة"
  • جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد يتولى تنفيذ 1384 مشروعًا بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • «مصر» يتعاون مع «التنمية الحضرية» لتمويل مشروعات تطوير عواصم المحافظات
  • حياة كريمة يوزعون الحلوى على المصلين بمجمع المساجد في الإسكندرية
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • فتح باب التسجيل في "مبادرة بُناة مصر الرقمية" للعام الدراسي 2024/2025
  • الاتصالات تواصل تنمية مهارات الشباب الرقمية ضمن مبادرة "حياة كريمة رقمية"
  • الكشف عن موعد سحب قرعة الموسم الجديد من الدوري الإسباني