تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية الدائرة السادسة، لجلسة الشهر المقبل من دور يونيو للمرافعة، محاكمة المتهمين بقتل تاجر بسبب الخلافات المالية، بدائرة قسم الخصوص 

قرار جديد بشأن المتهمين بقتل تاجر بسبب خلافات مالية بالخصوص

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 8293 لسنة 2023 جنايات قسم الخصوص والمقيدة برقم 2072 لسنة 2022 كلي جنوب بنها بأن المتهم محمد م ع 34 سنة - كهربائي - مقيم قسم الخصوص بمحافظة القليوبية، وأيمن ا م 54 سنة بالمعاش ومقيم شارع السعودي الفيصل، مقيم قسم الخصوص وهدى م ع 45 سنة ربة منزل ومقيمة الخصوص، شقيقه الأول، لأنهم في يوم 21/ 5/ 2023 بدائرة قسم شرطة الخصوص المتهمين جميعا خطفوا المجني عليه خالد محمد محمد بالإكراه بأن اقتحموا عليه مسكنه وحملوه عنوة إلى السيارة قيادة الثاني وقصدوا به مكان قصى عن أعين ذويه على النحو المبين بالتحقيقات.


وتابع أمر الإحالة أن المتهم الأول ضرب عمدًا المجني عليه إثر خلافات مالية سابقة سدد له عدة ضربات بيديه استقرت بوجهه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته ولم يكن يقصد من ذلك قتله، ولكن الضرب أفضى إلى موته على النحو المبين بالتحقيقات.
 

لقي شخص مصرعه وتعرض  اثنان آخران للإصابة ، في تصادم سيارتين بطريق كفر حمزة - شبين القناطر، جرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق ونقل المصابين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيقات.


مصرع وإصابة 3أشخاص  في تصادم سيارتين على طريق شبين القناطر 


وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق كفر حمزة - شبين القناطر. 
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي صرحت بدفن جثة المتوفى، والاستعلام عن حالة المصابين، والتحفظ على السيارتين.

مصرع مندوب مبيعات بحادث تصادم

وفي سياق آخر ، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بدفن جثة شخص لقي مصرعه في حادث تصادم سيارة بدراجة نارية، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى. 
 
تلقت مديرية امن القليوبية إخطارا من مدير مباحث المديرية يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول ”عاصم وح” 18 سنة مندوب مبيعات في إحدى الشركات جثة هامدة إثر حادث تصادم.
انتقلت قوة أمنية وبالفحص والتحري تبين أنه في أثناء قيادة المتوفى دراجته النارية على طريق نوى – شبين القناطر اصطدم بسيارة على نفس الطريق بسبب السرعة ما أسفر عن مصرعه، وتم التحفظ على الدراجة النارية والسيارة وقائدها وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق فصرحت بدفن الجثة وسؤال صاحب السيارة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة القليوبية قسم الخصوص بوابة الوفد شبین القناطر قسم الخصوص

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص.. الاستماع لأقوال المصابين في حريق بشقة سكنية بالوراق

 تستمع جهات التحقيق  بالجيزة ، لأقوال المصابين في حريق اشتعل بشقة سكنية بالوراق، وذكروا أنهم فوجئوا باندلاع النيران، وأثناء محاولتهم الخروج من الشقة، تعرضوا لإصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف لتلقي العلاج.

إصابة 10أشخاص ..الاستماع لأقوال المصابين في حريق بشقة  سكنية بالوراق 


وأمرت نيابة الجيزة بانتداب المعمل الجنائي للتعرف على سبب إصابة 10 أشخاص بحروق متفرقة، في حريق اندلع بعقار بشارع الأورمان بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة، لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت بمحتوياتها، وبيان سبب اشتعال الحريق.
وكشفت التحريات الأمنية أن الحريق نشب في عقار مكون من 6 طوابق بشارع الأورمان في منطقة الوراق، والتهم الطابق الثالث بالكامل، والذي يقطن به مجموعة كبيرة من السكان، ما تسبب في إصابتهم بحروق متفرقة.
البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغا يفيد باندلاع حريق عقار بشارع الأورمان بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة، وإصابة 10 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على الحريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.
مديرية أمن القليوبية، القبض على سائق وعاطل لقيامهما بالاستيلاء على أحد خطوط نقل المواد البترولية في شبين القناطر لبيعها في السوق السوداء، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد ورود بلاغ من موظف أمن بإحدى شركات المواد البترولية يفيد بواقعة سرقة بأحد خطوط نقل المواد البترولية بدائرة مركز شرطة شبين القناطر.
وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق وعاطل لهما معلومات جنائية، وفي أحد الأكمنة تمكن المقدم أمير الكومي رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر من القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد بيع المواد البترولية بالسوق السوداء والتربح منها، وأرشدا عن الأدوات المستخدمة في الواقعة وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
كما تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة مسنة، تبلغ من العمر 71 عاما داخل مسكنها بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.
وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاة وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك. 

مقالات مشابهة

  • خلاف انتهى بجريمة.. القبض على المتهمين بقتل شاب في التجمع
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارتين في منشأة القناطر
  • حبس عاطل لحيازته مخدرات وسبائك ذهبية بالخصوص
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث تصادم سيارتين بالعبور
  • ضبط مسجلين خطر بحوزتهما 3 كيلو مخدرات في القليوبية
  • ضبط مسجلين خطر بحوزتهما 3 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • التصريح بدفن جثة طفل قٌتل على يد زوجة أبيه في القليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالقليوبية
  • بسبب الغيرة خلصت عليه بإيشارب شقيقته .. القصة الكاملة لمقتل طفل على يد زوجة أبيه في القناطر الخيرية
  • إصابة 10 أشخاص.. الاستماع لأقوال المصابين في حريق بشقة سكنية بالوراق