شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “الحياة الفطرية” يطارد الغراب الهندي بـ”جزر فرسان”، المناطق_متابعات بدأ المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، في تنفيذ خطة لمكافحة انتشار الغراب الهندي بمحمية جزر فرسان، ضمن الخطة .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الحياة الفطرية” يطارد الغراب الهندي بـ”جزر فرسان”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الحياة الفطرية” يطارد الغراب الهندي بـ”جزر فرسان”

المناطق_متابعات

بدأ المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، في تنفيذ خطة لمكافحة انتشار الغراب الهندي بمحمية جزر فرسان، ضمن الخطة الوطنية لإدارة الأنواع غير الأصيلة الغازية لحماية التنوع الأحيائي والموارد الجينية في المملكة.

واستهدف المركز من خلال الخطة استئصال الغراب الهندي ومنع تكاثره في المحمية، وتقييم أعداده لمعرفة مناطق التكاثر ومناطق المبيت ومناطق التغذية والسلوك وتقدير تعداد الطيور وتوزيعها.

وبيّن أن المرحلة الأولى من خطة المكافحة شملت 35% من الغربان و140 من أعشاشها، مشيراً إلى أن سلبيات انتشار هذا الغراب تتمثل في تسببه بانقطاع الكهرباء وافتراس بيض وفراخ الطيور البحرية ونقل الأمراض ومهاجمة صغار الماشية.

104.148.5.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الحياة الفطرية” يطارد الغراب الهندي بـ”جزر فرسان” وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحیاة الفطریة

إقرأ أيضاً:

مكاري: خطة النازحين لا يمكن أن تتم إلا بالتنسيق مع الدولة السورية

قال وزير الإعلام زياد مكاري عقب انتهاء جلسة الحكومة، اليوم الجمعة في السرايا، إنّ "الداتا" التي تسلمتها الدولة اللبنانية من مفوضية اللاجئين "UNHCR" بشأن النازحين السوريين، "ناقصة".

ولفت مكاري إلى أنّ الخطة المرتبطة بالنازحين السوريين لا يمكن أن تتم إلا بالتنسيق مع الدولة السورية، موضحاً أنَّ الأمن العام يعمل على هذه الخطة وفق آليات أساسية واستناداً إلى القوانين والإتفاقيات المرعية الإجراء.

وشدّد مكاري على أنّ التنسيق بين الحكومتين اللبنانية والسورية يجب أن يكون قائماً، معتبراً أن هذا الأمر أساسي على صعيد ملف معالجة النازحين في لبنان.

مقالات مشابهة

  • صفعه مرارا وتكرارا.. صياد ينقذ رجلا قرر الانتحار وزوجته في مياه نهر جومتي جنوب الهند (فيديو)
  • في العيد ١٥٥ للصحافة فرسان المهنية بنقابة الصحفيين
  • القرض الفلاحي يؤكد رغبته في دعم الاستثمارات في المناطق المصرح لها بزراعة واستغلال القنب الهندي
  • مكاري: خطة النازحين لا يمكن أن تتم إلا بالتنسيق مع الدولة السورية
  • لا تفعل مثل الهندي واتبع 4 نصائح.. «راحت عليه نومه» أثناء السباحة هربا من الحر
  • نهاري الهندي.. طبق شهي ومفضل لعيد الأضحى
  • مجموعة السبع تعلّق على خطة وقف إطلاق النار  في غزة
  • حضري برياني الهندي الأصلي لضيافة العيد وتمتعي بمذاق مميز
  • طريقة عمل طبق نهاري الهندي لعيد الأضحى
  • شبح الحرائق يطارد العراقيين وحرارة الجو قد تفسد فرحتهم في عيد الأضحى