لايف ستايل، علماء يتوقعون إصابة نصف سكان الأرض بالاضطرابات النفسية في حياتهم،RTيتوقع علماء جامعة كوينزلاند الأسترالية وكلية الطب بجامعة هارفارد، أن نصف .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر علماء يتوقعون إصابة نصف سكان الأرض بالاضطرابات النفسية في حياتهم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

علماء يتوقعون إصابة نصف سكان الأرض بالاضطرابات...

RT

يتوقع علماء جامعة كوينزلاند الأسترالية وكلية الطب بجامعة هارفارد، أن نصف سكان العالم سيصابون باضطرابات نفسية في حياتهم.

وتشير مجلة The Lancet Psychiatry، إلى أن الباحثين حللوا بيانات أكثر من 150 ألف شخص بالغ شاركوا في استطلاع World Mental Health خلال أعوام 2001-2022 في 29 دولة من ضمنها 12 دولة ذات دخل منخفض ومتوسط و17 دولة ذات دخل مرتفع.

واتضح للباحثين أن أكثر الاضطرابات انتشارا هي القلق والاكتئاب. وأن بعض الاضطرابات النفسية مرتبط بالجنس. فمثلا كان الاكتئاب أكثر انتشارا بين النساء، وهو رهاب محدد أدى إلى انخفاض كبير في مستوى المعيشة، وإجهاد في ما بعد الصدمة. أما الأكثر شيوعا بين الرجال، فكان الاكتئاب كرهاب محدد ومعه تعاطي الكحول.

واكتشف الباحثون أن احتمال ظهور أول مرض نفسي هو في عمر 15 عاما، وأن متوسط العمر الذي يظهر فيه هذا المرض هو 19 عاما للرجال و20 عاما للنساء. وسوف يعاني نصف سكان المعمورة في عمر 75 عاما من اضطراب واحد أو عدة اضطرابات نفسية. وهذه الاضطرابات تظهر لأول مرة عادة في مرحلة الطفولة ومرحلة المراهقة أو مرحلة الشباب.

45.195.74.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل علماء يتوقعون إصابة نصف سكان الأرض بالاضطرابات النفسية في حياتهم وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريهام سعيد: محمد هنيدي تقدم للزواج مني لكن ماما رفضت

كتب- محمد فتحي:

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إن الفنان محمد هنيدي، تقدم لخطبتها حين كانت طالبة بالجامعة، لكن والدتها رفضت نظرًا لكونه ممثل.

وأضافت "سعيد" خلال حوارها في برنامج "كتاب الشهرة"، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين، عبر قناة تليفزيون الجديد لايف على اليوتيوب، أنها كانت قد التقت به حينها لأجل حوار صحفي فقط.

وتابعت: "وأنا في أولى جامعة روحت أعمل حوار مع هنيدي في المسرح، فأعجب بيا وجه اتقدم لي، ووقتها كان نجم مشهور جدا، وكان لسه جاي من أمريكا فجالنا البيت وجاب هدايا كتير جدا، وطلب إيدي للجواز، لكن ماما رفضت عشان هو فنان وقالوا ممكن يخليني أمثل معاه".

وأشارت إلى أنها فرحت للغاية وقتها، لأنه كان نجما مشهورا، ولم تتوقع أن يعرض الزواج عليها.

يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد، حلت ضيفًا على برنامج "كتاب الشهرة"، عبر قناة تليفزيون الجديد لايف.

ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة تجمعها مع الإعلامي علي ياسين، وعلقت عليها قائلة: "انتظرونا اليوم على تليفزيون الجديد لايف على اليوتيوب الساعة 9:30".

مقالات مشابهة

  • ريهام سعيد: محمد هنيدي تقدم للزواج مني لكن ماما رفضت
  • ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة
  • حضرموت.. انهيارات صخرية تجبر الأهالي على النزوح بشكل جماعي في وادي دوعن
  • إصابة عائلتين في حريق شقة سكنية بالوراق
  • طول الأيام على الأرض يزداد بسبب تباطؤ النواة الداخلية
  • تجار الجملة يتوقعون استقرارا في المبيعات مع ارتفاع الطلب على اللوازم المنزلية ومواد الغذاء
  • علماء: طول الأيام على الأرض يزداد بسبب النواة الداخلية
  • لقطات لاحتفال سكان الرياض بالعيد قبل 29 عاما .. فيديو
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة في مشاجرة بينهم في الدقهلية
  • إصابة 10 في حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بكفر الشيخ