شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك ضد النصر كاسترو يفضل البدء بتشكيل الاتحاد المنستيرى، كشفت تقارير صحفية أن الجهاز الفنى لنادى النصر السعودى بقيادة البرتغالى لويس كاسترو يميل إلى مواجهة الزمالك مساء اليوم بالتشكيل الأساسى الذى بدأ .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك ضد النصر .

. كاسترو يفضل البدء بتشكيل الاتحاد المنستيرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك ضد النصر.. كاسترو يفضل البدء بتشكيل الاتحاد...

كشفت تقارير صحفية أن الجهاز الفنى لنادى النصر السعودى بقيادة البرتغالى لويس كاسترو يميل إلى مواجهة الزمالك مساء اليوم بالتشكيل الأساسى الذى بدأ مباراة الاتحاد المنستيرى التونسى فى كأس الملك سلمان للأندية العربية.

يدخل نادى الزمالك مواجهة مصيرية أمام النصر السعودى فى تمام الساعة السادسة مساء ضمن الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية للاندية المقامة بالسعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس المقبل .

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن كاسترو سوف يعلن التشكيل الأساسي خلال الاجتماع الفني ظهر اليوم، قبل ثلاث أو أربع ساعات على صافرة انطلاق المباراة، لكن المصادر أكدت توجهه للاعتماد على العناصر الأساسية ذاتها.

وأضافت الصحيفة أن النصر بدأ مباراة الاتحاد المنستيري بتشكيل ضم نواف العقيدى، حارس المرمى، وسلطان الغنام، وعبد الله مادو، وعلى لاجامى، والبرازيلي أليكس تيليس في الدفاع، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا في الوسط، وفى الهجوم البرازيلي أندرسون تاليسكا، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وخالد الغنام، وعبد الرحمن غريب.

وأشارت الصحيفة إلى أن النصر السعودى خاض، عصر أمس، حصة تدريبية، استعدادًا للقاء الزمالك، تخلّلها تدريب خاص على الكرات العرضية، وآخر للتسديد من خارج منطقة الجزاء.

وأظهر المدرب البرتغالي اهتمامًا بالنقل السريع للكرة، والضغط على حاملِها، واختتم الحصة بمناورة بعدما وزع لاعبيه إلى مجموعتين، ورحّب اللاعبون، قبل انطلاق التدريب، بالنجم السنغالي ساديو ماني، زميلهم الجديد، الذي تدرّب معهم للمرة الأولى، وخاض المناورة كاملة.

لقاء اليوم سيحسم المتاهلين لدور الثمانية في البطولة العربية، حيث يحتل النصر المركز الأول برصيد 4 نقاط ثم الشباب بنفس الرصيد ثم الزمالك ثالثا برصيد ثلاث نقاط ،والاتحاد المنستيرى التونسي بدون نقاط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك ضد النصر.. كاسترو يفضل البدء بتشكيل الاتحاد المنستيرى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الزمالک ضد النصر النصر السعودى

إقرأ أيضاً:

فيرتز يفضل «البايرن» على «الريال»!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)
لم يعد ريال مدريد يمثل خياراً أول للنجم الشاب فلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزين والمنتخب الألماني، رغم أن «الميرنجي» يتابع اللاعب الذي يتألق حالياً مع «المانشافت» في كأس الأمم الأوروبية «يورو2024» المقامة حالياً في ألمانيا، وسجل هدف الافتتاح لفريقه أمام أسكتلندا.
وفي الوقت نفسه يتابع الريال أهدافاً أخرى في إطار سياسته لتجديد دماء الفريق في المدى الطويل.
وبينما كانت التقارير السابقة تشير إلى أن «الريال» واللاعب يقتربان من التوصل إلى اتفاق، سرعان ما تغير موقف اللاعب، ولم يعد يرغب في مغادرة ألمانيا، وكان «الريال» يستهدف لحصول على خدمات فيرتز في «صيف 2025»، وتركه في موسم 2024- 2025 إلى ليفركوزين.
غير أن الخبير الرياضي كريستيان فالك، قال عبر منصة «كوت أوفسايد» إن مستقبل فيرتز القريب لن يكون في «السانتياجو برنابيو»، وإنما في بايرن ميونيخ، لأن اللاعب يفضل ذلك بالفعل، صحيح إنه ليست هناك أية تحركات في الوقت الحالي في بايرن ميونيخ، أو ليفركوزين، إلا أن حقيقة الأمر أن فيرتز يفضل البقاء في وطنه لفترة أطول، قد ينتقل خلالها إلى «البايرن»، قبل أن يفكر في الرحيل إلى الخارج لخوض تجربة الاحتراف الخارجي مع «البلانكوس».
وقال المصدر نفسه إن هناك لاعبين ألمان آخرين، وخاصة من بايرن ميونيخ يشجعونه على ما يبدو، للاستمرار في ألمانيا واللعب لـ«البافاري».

أخبار ذات صلة رافينيا إلى مبابي: يا خاسر! الصراع يشتعل بين الريال وسان جيرمان على «جوهرة ليل»

مقالات مشابهة

  • فيرتز يفضل «البايرن» على «الريال»!
  • سر طلب كاسترو رحيل ماني من النصر السعودي
  • إيران تطلق صفارة البدء لزيادة إنتاج النفط اليومي من حقل مشترك مع العراق
  • ماني يقترب من مغادرة النصر
  • الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد
  • البدء في تفويج الحجاج إلى مشعر منى عبر 7 مسارات
  • مدرب النصر يعلن قائمة الأجانب لمعسكر البرتغال 
  • الدفاع المدنى السعودى: توظيف الذكاء الاصطناعى للتنبؤ بالمخاطر خلال موسم الحج
  • بتوصية من كاسترو .. بوشل والصليهم خارج حسابات النصر