قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، استمرار حبس المتهم بقتل ابن شقيقته بسبب خلافات عائلية 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
وفي وقت سابق، كانت قد أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وكلفت الطبيب الشرعى بتشريح جثمان الشاب، وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للجثمان للوقوف على أسباب الوفاة.


وأمام جهات التحقيق، اعترف المتهم بقتل ابن شقيقته، وذكر أن خلافات بينهما أدت إلى الاشتباك معه، والاعتداء عليه خلال المشاجرة، مما أسفر عن مقتله، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وكانت البداية بتلقي بلاغ لأجهزة الأمن بالجيزة، بمقتل أحد الأشخاص داخل عقار بدائرة قسم الجيزة، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أن مسنا أنهى حياة ابن شقيقته، خلال مشاجرة نشبت بينهما، بسبب خلافات سابقة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خلافات عائلية الجيزة

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بقتل سائق بسبب موبايل في القليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة مركز شرطة طوخ، في محافظة القليوبية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتله سائق طعنًا بالسكين للخلاف على موبايل سرقه المتهم من نجل شقيقة المجني عليه، فتوجه الأخير لمعاتبة المتهم واسترداد التليفون فطعنه بسكين في صدره فسقط قتيلًا في الحال.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة والتصريح بدفن الجثة وسؤال أهلية المتوفي وإرسال الأداة المستخدمة في الواقعة للمعمل الجنائي.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عمر البشير مأمور مركز طوخ، بنشوب مشاجرة بين طرفين بقرية بلتان بدائرة المركز ومصرع أحدهما.

انتقل المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث المركز لمكان الواقعة وتبين مصرع شاب يدعى "محمد بص " 38 سنة سائق على يد شخص إثر مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على موبايل استولى عليه المتهم من نجل شقيقة القتيل، قام على إثرها المتهم بطعنه بسلاح أبيض طعنة نافذة بالقلب أودت بحياته.

تمكن النقيبان أحمد مصطفى سالم وأحمد نصر معاوني رئيس المباحث من القبض على المتهم، والتحفظ على الأداة المستخدمة في الواقعة، وبالكشف جنائيًا على المتهم تبين أنه مسجل خطر وانه يتردد بين القاهرة والقليوبية، حيث أنه يعيش في أسرة مفككة، ووالداه منفصلان ولدية قضايا متعددة، وجرى تحرير محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • خنقتها حتى الموت.. حبس سورية 4 أيام لاتهامها بقتل زوجة نجلها في الشرقية
  • حبس المتهم بقتل سائق بسبب موبايل في القليوبية
  • مقتل شاب على يد آخر بسبب خلافات مالية بطوخ
  • لـ 23 يونيو.. تأجيل محاكمة طبيب نساء وتوليد وآخرين لإجرائهم عمليات إجهاض بالجيزة
  • استمرار حبس عاطل انتحل صفة موظف فى الوايلى 15 يوما
  • تجديد حبس المتهم بقتل زميله تاجر الخردة في كرداسة
  • النطق بالحكم على المتهم بقتل جاره وتمزيق جسده ببولاق.. بعد قليل
  • السجن 15 عامًا لعامل قتل جاره خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة
  • السجن 15 عاما لمتهم مسجل خطر قتل جاره بسبب خلافات جيرة في الإسكندرية
  • السجن 15 سنة لمسجل خطر قتل شخصا بسبب خلافات الجيرة فى الإسكندرية