انتشرت صفحات عرض السلع والبضائع والمنتجات بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي «أونلاين»، والتي تحظي باهتمام واسع من قبل رواد السوشيال ميديا، لما يقدمه من توفير في الوقت والمجهود.

ويعاني الكثير خلال استلامهم تلك المنتجات، كما يشتكي البعض من تغير المنتج أو عيوب الخامات، حيث أصبح من النادر حصول العميل على منتج بدون مشكلة سواء أثناء توصيل الطلب «الأوردر» أو أن «الخامة والمنتج» تتغير كما هي معروضة على الصفحة.

وأثار منشور لـ سيدة جدلًا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار قصة لـ عامل توصيل يرفض توصيل ملابس نسائية يزعم أنها «غير شرعية»، مشيرة إلى أنها طلبت منتج «أونلاين» عبارة عن ملابس نسائية.

وفي هذا الصدد، تستعرض «الأسبوع» لـ قرائها في السطور التالية، القصة الكاملة للمندوب الذي رفض توصيل أي منتج غير شرعي، وتعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال التقرير التالي:

المندوب يتساءل عن مكان ارتداء الملابس «المراد توصيلها»

أثنت سيدة على مندوب توصيل، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «من فترة طلبت حاجة أونلاين، حاجة تخصّ لبس البيت، بس الحاجة دي ممكن تتلبس خارج البيت وتكون غير شرعية».

وتابعت: «بعد يومين لقيت المندوب بيكلمني وبيسألني على المكان بالضبط، وطلب مني أرد على بعض استفساراته واتساب كتابةً؟، قلت له: تمام، تحت أمر حضرتك».

وأكملت: «بعدها لقيت البنوتة اللي أنا طلبت منها الحاجة بتكلمني، ودار الحوار كالتالي: آسفة والله مش تطفل، بس، هوّ حضرتك هتلبسي الحاجة دي خارج البيت؟، - لا يا حبيبي، ما تقلقيش ومفيش أي تطفل أبدًا، - آسفة جدًّا والله، بس المندوب لمّا شاف محتوى الشنطة قِلِق، لأنه مش بيوصّل أي حاجة غير شرعية».

اندهاش السيدة من رد فعل مندوب التوصيل

وأضافت: «بصراحة اندهشت جدًّا من تصرّف المندوب وحِرصه على عدم الوقوع في أي مخالفة، واتّقائه لله سبحانه وتعالى في شغله، رغم إن أي مندوب أسهل كلمة عنده يقول لك: أنا مجرد مندوب بيوصّل الأوردر، ماليش دعوة بالأوردر نفسه.. «إلا مَن رحِم ربّي!».

وأردفت: عشان كدا قررت أنزل رقم المندوب دا واسمه وأعمل له إعلان هنا -من بعد ما خليت زوجي استأذنه طبعا- وأتمنى أي حد شغال في نطاق القاهرة الكبرى وضواحيها.. إنه يتعامل معاه ويشجّعه، داعية المولى عز وجل أن يحفظه ويثبّته ويرزقه من واسع فضله، ويبارك في أهله.

واختتمت السيدة منشورها، بملحوظه أن المنتج كان محطوط في شنطة هدايا مفتوحة وظاهر جدًّا.. عشان كدا هو شافه وشاف الديفوه اللي فيه من بعد ما استأذن اللي باعته الأوردر.. يعني هو ما تعدّاش على خصوصيات بأمانة،

طلب أوردر أونلايناستنكار الجمهور بـ مندوب توصيل المنتجات «الشرعية»

استنكر الجمهور تصرف المندوب وسط اتهامات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي باقتحام الخصوصية، وهو ما أثر غضبهم في التعليقات، مهاجمين تصرف العميلة والمندوب، وتحول القصة إلى مدح أخلاق وسلوك المندوب.

اقرأ أيضاً470 ساندوتش شاورما وفستان عروسة.. أغرب 7 طلبات تم توصيلها عبر مرسول في مصر

«جوميا مصر» تزو مندوبيها بـ 2000 خوذة دراجة نارية

مقتل شاب طعنا لخلاف على أولوية المرور في الزاوية الحمراء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مندوب توصيل مواقع التواصل الاجتماعي مواقع التواصل الاجتماعی غیر شرعیة

إقرأ أيضاً:

مشجع أهلاوي يهدي زيزو بورتريه مميزا يحمل شعار الأهلي.. والفيديو يتصدر مواقع التواصل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة قيام أحد مشجعي النادي الأهلي بإهداء أحمد سيد  "زيزو"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لوحة بورتريه مميزة تحمل شعار القلعة الحمراء.

وظهر في الفيديو المشجع وهو يقدّم البورتريه لزيزو، وسط تفاعل كبير من الحضور، في لفتة أثارت إعجاب جماهير الأهلي الذين أعادوا نشر المقطع على نطاق واسع، مشيدين بحب المشجع للنادي وتقديره للاعب.

جمال عبد الحميد : زيزو لاعب عادي مش جامدالزمالك يحذف زيزو.. تصرف مفاجئ يشعل جدلا واسعا

يري جمال عبد الحميد نجم منتخب مصر الاسبق أن أحمد مصطفي زيزو الوافد الجديد للنادي الاهلي من صفوف الزمالك “لاعب عادي مش جامد” . 

وقال جمال عبد الحميد خلال تواجده ضيفا مع عمر ربيع ياسين ببرنامجه مان تو مان عبر صفحته الرسمية :"أمام عاشور وبن شرقي مشيوا من الزمالك وخدنا بطولات وبردو هناخد بعد ما زيزو مشي"

ويضيف جمال عبد الحميد :"زيزو مش لاعب جامد اوي يعني لاعب عادي الزمالك هو اللي لمعه هو بتاع اوفر وضربة جزاء "

وتابع جمال عبد الحميد :"زيزو مش هو أبو تريكة مثلا  ولا شيكابالا ولا لاعب حريف يمزجك..لاعب كانوا نجوم الزمالك بيحبوه ف كانوا شايلينه وبيخلوه يشوط ضربات جزاء. 

طباعة شارك زيزو الاهلي الزمالك مشجع الاهلي

مقالات مشابهة

  • الدفاع تنفي حالات تسمم بقاعدة الإمام علي الجوية: ضربة شمس
  • بفستان ستان.. ظهور لافت لـ نجلاء بدر عبر إنستجرام
  • وفاة شاب في الجامع الأموي.. السبب يشعل مواقع التواصل
  • خالد مهران: تجاوزنا التحديات اللغوية والفنية لتصوير فيلم ابتسم أنت في مصر
  • شاهد بالفيديو.. مطربة سودانية تقدم وصلة رقص فاضحة وتهز “مؤخرتها” بطريقة مثيرة وتشعل ثورة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • دانة لأمها نهى نبيل: لما أشوفها كاشخة أستوعب ليش أبوي اختارها.. فيديو
  • بالأسود .. نجلاء بدر تخطف الأنظار بظهور لافت
  • توضيح من الضمان حول تقديم جوائز وإعانات مالية بقيمة 200 دينار
  • الضمان الاجتماعي يحذر من روابط وهمية تنتحل اسمه وتستهدف سرقة بيانات المواطنين
  • مشجع أهلاوي يهدي زيزو بورتريه مميزا يحمل شعار الأهلي.. والفيديو يتصدر مواقع التواصل