أطلقت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية مجموعة جديدة من السيارات التكنولوجية المتنقلة "خدمات مصر" بالتعاون مع وزارة العدل؛ لتقديم خدمات التوثيق والتوكيلات ببورسعيد وجمصة وبلطيم ورأس البر، وذلك استكمالا لجهود الوزارة في إطلاق تلك المراكز المتنقلة بكافة محافظات الجمهورية.

مراكز خدمات مصرالمتنقلة

وصرحت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن الوزارة مستمرة في إطلاق مجموعة من مراكز خدمات مصرالمتنقلة لتقديم خدمات التوثيق والتوكيلات والأحوال المدنية وعدد من الخدمات بالتعاون مع وزارني العدل والداخلية ، كما سيتم زيادة عدد هذه المراكز تباعًا لتغطى كافة محافظات الجمهورية وتخفيف الضغط على مكاتب التوثيق والأحوال المدنية الثابتة والمساهمة في تيسير الخدمات الحكومية للمواطن بوسائل سريعة وخدمة مميزة وزيادة كافة الوسائل التي يمكن استخدامها لهذا الغرض لتطوير الخدمات الحكومية.

نائب وزيرة التخطيط يبحث المشاركة بمؤتمر قمة مخاطر الاستثمار في أفريقيا

ووجهت السعيد بتغطية المراكز التكنولوجية المتنقلة الجديدة بمحافظة بورسعيد ومدينة رأس البر التابعة لمحافظة دمياط ومدينة بلطيم التابعة لمحافظة كفر الشيخ ومدينة جمصة التابعة لمحافظة الدقهلية وذلك للتيسير على المواطنين راغبي الخدمات المقدمة في كل مكان بالجمهورية.

من جانبه أضاف المهندس أشرف عبد الحفيظ، مساعد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية للتحول الرقمي والبنية المعلوماتية أنه تم تحديد مواقع عمل الوحدات بالمحافظات الأربع على النحو التالي: حي الضواحي بمحافظة بورسعيد – جمصة جوار مجلس مدينة جمصة – رأس البر بجوار شركة الكهرباء السوق القديم شارع 55 - بلطيم بجوار ادارة مصيف بلطيم حى النرجس، على أن تكون مواعيد عمل الوحدات التكنولوجية المتنقلة "خدمات مصر" من الساعة 12 ظهرًا حتى الثالثة ظهرًا، ومن الساعة الخامسة عصرًا حتى التاسعة مساءً، وذلك لإتاحة الخدمة بمختلف الأوقات للمواطنين.

يشار إلى أنه تم إطلاق 20 مركز خدمة تكنولوجية متنقلة بمحافظات الإسكندرية ومطروح مرورًا بخط الساحل الشمالي ومدينة العلمين الجديدة في يوليو الماضي لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين.

لماذا رفض سيد عبدالحفيظ تولي منصب في شركة الكرة أو لجنة التخطيط بالأهلي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة التخطيط رأس البر بلطيم

إقرأ أيضاً:

«ڤودافون مصر» تتعاون مع مجموعة المرشدي لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة للمجمعات السكنية

أعلنت ڤودافون مصر عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة المرشدي لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة فى ثمانية مجمعات سكنية تابعة للمجموعة.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود ڤودافون المستمرة لتعزيز التحول الرقمي في المجمعات السكنية.

وتشمل الاتفاقية توفير الإنترنت عالي السرعة، وخدمات الهاتف الثابت، وحلول التكنولوجيا المتقدمة من خلال ڤودافون “Home Compound” مما يسهم في تحسين جودة الحياة في المجمعات السكنية المغلقة في السوق المصري.

تأتي هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية ڤودافون للتوسع في تقديم خدمات المجمعات السكنية والسياحية الجديدة داخل مصر، وقد نجحت ڤودافون في تقديم خدمات التكنولوجيا المتطورة للعديد من المجمعات السكنية في جميع أنحاء مصر، مما يعزز من تجربة الحياة في هذه المجتمعات.

تتضمن هذه الشراكة ثمانية مجمعات سكنية تابعة لمجموعة المرشدي كمرحلة أولى، بما في ذلك: كومباوند زهرة، ريحانة أفنيو، ريحانة بلازا، وكريستال بلازا.

وتشمل خدمات ڤودافون “Home Compound” توفير الإنترنت عالي السرعة والخدمات الصوتية الثابتة عبر كابلات الألياف الضوئية. كما تقدم ڤودافون حلولًا ومنصات رقمية جديدة تلبي احتياجات السوق ومتطلبات العملاء.

قام بتوقيع هذه الاتفاقية السيد كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بڤودافون مصر والاستاذ وائل سعدة، رئيس مجلس إدارة مجموعة المرشدي وذلك بحضور السيد محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر والمهندسة نور مرشدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المرشدي.

أعرب محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر، عن فخره بالشراكة الجديدة التي أقامتها الشركة مع مجموعة المرشدي. وأكد على الأهمية الكبيرة التي توليها ڤودافون لدعم وتعزيز التحول الرقمي في مصر. وأوضح أن التزام الشركة باستراتيجيتها الرامية إلى إثراء حياة المصريين من خلال التكنولوجيا هو الدافع الأساسي وراء إقامة شراكات تهدف إلى تحسين حياة المواطنين والمجتمع بشكل عام.

وأضافت المهندسة نور مرشدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المرشدي، تمثل شراكتنا مع ڤودافون، رائدة خدمات الاتصالات في مصر، خطوة هامة ضمن الخطة الاستراتيجية الموسعة للمجموعة نحو دفع التحول الرقمي وتنمية المجتمعات السكنية المختلفة وفقًا لأحدث المعايير العالمية.

وتعليقًا على هذه الاتفاقية، صرّح كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بڤودافون مصر، بأن الشركة تسعى دائمًا لجلب أحدث التقنيات العالمية في مختلف المجالات، مؤكدًا أن خدمات المدن الذكية تشهد تطورًا سريعًا وانتشارًا واسعًا على مستوى العالم. وأضاف: "توفر ڤودافون مصر، بفضل خبراتها الفنية وأدواتها التكنولوجية المتطورة، حلولًا ومنصات رقمية جديدة للمجتمعات والمجمعات السكنية المغلقة." كما أعرب عن سعادته بهذه الشراكة مع مجموعة المرشدي، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في السوق المصري. وأوضح أن ڤودافون تسعى إلى توسيع شراكاتها مع أكبر وأشهر المطورين العقاريين من خلال توفير خدمات الاتصالات المتكاملة للمجمعات السكنية والمجتمعات المغلقة.

من جانبه صرح وائل سعدة، رئيس مجلس إدارة مجموعة المرشدي، عن حماسه لإعلان شراكتهم مع ڤودافون، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة ستعمل على رفع مستوى نمط الحياة والتوسع في تقديم الخدمات الرقمية المتنوعة المرتبطة بسوق العقار المصري.

والجدير بالذكر أن استراتيجية ڤودافون قائمة على بناء مجتمع رقمي شامل، مع الاستمرار في وضع عملائها واحتياجاتهم في المقام الأول، فعلى مدار 25 عامًا، استثمرت الشركة أكثر من 90 مليار جنيه لتطوير حياة أكثر من 48 مليون عميل من خلال دعمها لكبرى القطاعات الحيوية في مصر من أجل مستقبل أفضل باستخدام التكنولوجيا لتحسين حياة العملاء.

مقالات مشابهة

  • «ڤودافون مصر» تتعاون مع مجموعة المرشدي لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة للمجمعات السكنية
  • محافظ أسيوط: إزالة تعديات الباعة الجائلين على الطريق والمدارس ببعض المراكز والأحياء
  • التخطيط: العراق بحاجة إلى أكثر من مليوني وحدة سكنية
  • لإنهاء أزمة السكن.. التخطيط: العراق بحاجة إلى أكثر من مليوني وحدة سكنية
  • وزارة التخطيط: 12،8 مليار جنيه استثمارات عامة موجهة لمحافظة أسوان لتنفيذ 303 مشروعًا تنمويًا
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة ببعض المراكز
  • التخطيط : 12.8 مليار جنيه استثمارات عامة موجهة لمحافظة أسوان بخطة عام 23/ 2024
  • وزارة التخطيط: 12.8 مليار جنيه استثمارات عامة موجهة لمحافظة أسوان
  • وزيرة التخطيط: مصر تتمتع بتاريخ طويل في التصنيع والتكنولوجيا الكهربائية
  • تعرف على مقار المراكز التكنولوجية سوهاج