بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، يستعد الفريق الملكي للقدرة للمشاركة في بطولة العالم للجياد 8 سنوات التي ستقام في جمهورية استونيا بمشاركة كبيرة من فرسان العالم لمسافة 120 كم. ودخل الفريق الملكي للقدرة في المراحل الأخيرة من التحضيرات بعد الوصول إلى استونيا وخوض الحصص التدريبية لتهيئة الجياد بأفضل صورة تمهيدًا للمشاركة في البطولة التي يتطلع فيها لتحقيق أفضل النتائج.

ويتسلح الفريق الملكي للقدرة بدعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إذ حرص سموه على متابعة الفريق والاطمئنان على سير التحضيرات من خلال التواصل المستمر مع إدارة الفريق.
ناصر بن حمد يحمل اللقب ويحمل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لقب بطولة العالم للجياد في النسخة الأخيرة بعد تتويجه بالمركز الأول بجدارة واستحقاق في البطولة التي أقيمت في إسبانيا أكتوبر 2022، متفوقًا سموه على كافة الفرسان في البطولة.
د. خالد يؤكد جاهزية الفريق أشار الدكتور خالد أحمد حسن مدير الفريق الملكي للقدرة إلى أن الفريق جاهز للمشاركة في البطولة بتوجيهات ومتابعة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مبينا أن الفريق يتطلع لمواصلة تحقيق النتائج الايجابية في البطولات الكبرى التي سجل فيها حضورًا بارزًا في المحافل السابقة. وأوضح أن الفريق يمتلك نخبة من الفرسان المتميزين الذين يمتلكون انجازات على الساحة الأوروبية وسبق لهم تحقيق نتائج مبهرة، إذ إن الثقة كبيرة بقدراتهم ومستوياتهم وهم قادرون على مواصلة إبراز القدرة البحرينية في هذا المحفل العالمي. وأضاف د. خالد أن المنافسة لن تكون سهلة على المراكز الأولى، خصوصًا في ظل المشاركة الواسعة من فرسان العالم، وأيضًا وجود فرسان الإمارات سيزيد من فتح المنافسة القوية على المراكز الأولى، متمنيا للفريق الملكي للقدرة التوفيق والنجاح.
8 فرسان للفريق الملكي وسيمثل الفريق الملكي للقدرة 8 فرسان في بطولة العالم للجياد 8 سنوات، وهم: سمو الشيخ عيسى بن فيصل بن راشد آل خليفة، وسلمان عيسى، ورائد محمود، ومحمد عبدالحميد الهاشمي، وعثمان العوضي، وعيسى العنزي، وخالد يوسف، وفهد هلال الخاطري.
عيسى بن فيصل ومشاركة بارزة وسيشارك سمو الشيخ عيسى بن فيصل بن راشد آل خليفة في بطولة للعالم بعد النتائج الإيجابية التي حققها في البطولة الأوروبية السابقة. وأكد سمو الشيخ عيسى بن فيصل بن راشد آل خليفة أن دعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أسهمت في وصوله إلى مستويات عالية، مشيرًا إلى أنه سيسعى مع أفراد الفريق لتحقيق أفضل النتائج في البطولة ومواصلة علو مكانة الفريق الملكي للقدرة في الاستحقاقات العالمية، بعد أن سجل الفريق انجازات عديدة طوال الفترة الماضية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، متمنيًا للفريق دوام التوفيق والنجاح.
تحضيرات وسط الأمطار وحرص أفراد الفريق الملكي على بدء التحضيرات وسط الأمطار التي شهدتها قرية البطولة، وسيواصل الفريق التحضيرات بحصة تدريبية أخيرة اليوم بعد الفحص البيطري.
اليوم الفحص البيطري وستشهد قرية البطولة اليوم السبت إقامة الفحص البيطري بمشاركة فرسان الفريق الملكي للقدرة، إضافة إلى استلام الأرقام الخاصة بالفرسان، وترقيم الجياد، والمشاركة في الاجتماع التنويري للتعرف على مسارات المراحل ونقاط التبريد وغيرها.
الانتهاء من التحضيرات وأنهت اللجنة المنظمة جميع التحضيرات للبطولة من خلال التجهيزات الكاملة للقرية التي ستحتضن البطولة ومناطق فحص الجياد والتبريد، إضافة إلى وضع أعلام الدول المشاركة وتجهيز منصة التتويج.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا فی البطولة فی بطولة

إقرأ أيضاً:

الشثري يوضح حكم ذبح الأضحية من الضأن التي لم تكمل 6 أشهر.. فيديو

الرياض

أجاب الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري على سؤال إذا كانت الأضحية من الضأن لم تكمل 6 أشهر، هل يجزئ ذبحها.

وقال الشثري أن الأضحية سنة عن الرسول صلى الله عليه وسلم، ولا يجوز ذبح الأضحية إلا بعد تنفيذ شرطان.

وأضاف الشثري أن الشرط الأول للضحية بلوغها السن المعتبر شرعا، والشرط الثاني سلامتها من العيوب، ويعتبر السن المعتبر للإبل هو 5 سنوات، وللبقر سنتان، وللماعز سنة وللضأن ستة أشهر.

إذا كانت الأضحية من الضأن لم تكمل 6 أشهر.. هل يجزئ ذبحها؟

– الشيخ د. سعد بن ناصر الشثري#يستفتونك#الرسالة pic.twitter.com/ZA32v1eEF6

— قناة الرسالة (@alresalahnet) May 16, 2024

مقالات مشابهة

  • أبو العينين: نبذل قصارى جهدنا لإنجاح بطولة إفريقيا للساق الواحدة ونستهدف تنظيم كأس العالم
  • «برج خليفة».. قلب دبي النابض
  • دييجو إلياس يُتوج ببطولة العالم للإسكواش ويدخل التاريخ
  • بفرمان من جوارديولا.. برشلونة يستقر على خليفة تشافي
  • ناصر الزعابي يحصد لقب بطولة فردي الأشبال للطاولة
  • بطولة العالم للإسكواش 2024.. مصطفى عسل يتأهل للنهائى
  • بعد 94 دقيقة.. نوران جوهر تحسم الكلاسيكو وتتأهل لنهائي العالم للإسكواش 2024
  • بطولة العالم للإسكواش 2024| إنجاز تاريخي لـ نور الشربيني بعد التأهل للنهائي
  • بمشاركة عربية وأجنبية.. انطلاق بطولة العالم لبناء الأجسام في السليمانية (صور)
  • الشثري يوضح حكم ذبح الأضحية من الضأن التي لم تكمل 6 أشهر.. فيديو