أعلنت عمليات الخفجي المشتركة، اليوم، حدوث حريق محدود في منطقة سخانات إزالة الأملاح عند الساعة ۷:۳۸ مساءً من يوم الخميس ١٠ أغسطس ۲۰۲۳، وتمت السيطرة عليه خلال مدة قصيرة من قبل فريق الإطفاء من كوادر العمليات المشتركة التي تواجدت على الفور في الموقع، وتعاملت مع الحادث حسب الإجراءات المتبعة في خطة الطوارئ.

عمليات الخفجي المشتركة تصدر بيانًا عن حدوث حريق محدود في منطقة سخانات إزالة الأملاح، تمت السيطرة عليه بوقت قياسي دون خسائر. pic.twitter.com/ME9dEJ5EzV— عمليات الخفجي المشتركة KJO (@KJO_News) August 12, 2023لا إصابات أو خسائر بشرية

وأكدت الإدارتان التنفيذية والتشغيلية اللتان وقفتا على الحادث عدم وجود إصابات أو خسائر بشرية، كما أكدتا عدم رصد أي غازات سامة أو تسربات للزيت بموقع الحادث، وتم تقييم الأضرار الناتجة عن الحريق، ويجري العمل على إصلاحها بأسرع وقت لاستئناف عمليات الإنتاج.

أخبار متعلقة بناة المستقبل.. نائب أمير الشرقية يوجه رسالة للشباب في يومهم الدوليالقطيف.. 3 فعاليات توعوية لتعزيز الصحة والسلامة في المجتمع

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الخفجي

إقرأ أيضاً:

وزارة الدفاع تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج

المناطق_واس

تستضيف وزارة الدفاع ممثلة في قيادة القوات المشتركة، عددًا من ذوي الشهداء والمصابين من القوات المسلحة السعودية والقوات اليمنية ودول التحالف في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج.

وسخرت قيادة القوات المشتركة كافة الخدمات والتسهيلات والإمكانات، ليؤدي الحجاج من ذوي الشهداء والمصابين من القوات المسلحة السعودية والقوات اليمنية ودول التحالف، مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.

أخبار قد تهمك بتوجيه ومتابعة من وزير الدفاع.. وزارة الدفاع تنهي استعداداتها لدعم جهود وخطط الأجهزة الأمنية والجهات الحكومية في موسم الحج 7 يونيو 2024 - 7:07 مساءً وزارة الدفاع تعلن عن وظائف عسكرية للجنسين 28 أبريل 2024 - 9:58 صباحًا

وشكلت القوات المشتركة، فرق عمل مهمتها العناية بالحجاج من ذوي الشهداء والمصابين من القوات اليمنية منذ مغادرتهم بلادهم إلى وصولهم إلى أرض المملكة واستقبالهم وتمكينهم من أداء عمرتهم وحجهم، وزيارتهم للمدينة المنورة، والصلاة في المسجد النبوي.

وتأتي هذه المبادرة الكريمة امتدادًا لما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من أعمال جليلة في خدمة الإسلام والمسلمين، وتقديرًا منها لما قدمه الشهداء من تضحيات للدفاع عن حياض الدين والأوطان.

كما تبرز المكانة الرائدة التي تحتلها المملكة على صعيد العالم الإسلامي كونها قبلة المسلمين، ورائدة كل عمل يلامس الأمة الإسلامية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. خسائر مادية جسيمة اثر اندلاع حريق بشقة سكنية بمراكش
  • دون إصابات.. إخماد حريق عقار سكني بمنشأة القناطر
  • حريق مهول يأتي على منزل وسط البيضاء ويخلف خسائر فادحة
  • وزارة الدفاع تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج
  • عاجل - الجيش الأميركي يقرر إزالة الرصيف العائم في غزة.. اعرف السبب
  • إخماد حريق داخل مصنع فى الموسكى دون إصابات
  • طريقة سلخ الخروف تزامنا مع قدوم عيد الأضحى.. اتبع هذه الخطوات
  • السيطرة على حريق كابينة كهرباء فى منطقة الهرم
  • إخماد حريق داخل منزل فى العياط دون إصابات
  • إخماد حريق داخل منزل فى الوراق دون إصابات