الأسبوع:
2024-09-22@16:21:00 GMT

تين هاج: متحمس لمواجهة ولفرهامبتون

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

تين هاج: متحمس لمواجهة ولفرهامبتون

أصبح مدرب مانشستر يونايتد، إريك تن هاج، متحمس بشأن احتمالات مواجهة ولفرهامبتون الليلة.

بدأ يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.

قال تين هاج، "أنا متحمس بالطبع. هناك دائمًا الكثير من الاستعدادات للمدير، تبدأ بالفعل في وقت مبكر. لكن بالنسبة للاعبين، ستة أسابيع، وخمسة أسابيع، وبعد ذلك تريد الحصول على مباراة مناسبة، ومباراة حقيقية، والفريق جاهز لها ".

واضاف "نحن في مستوى جيد للغاية نحن نعلم أنه عندما نرى جميع البيانات، فإننا نبتعد كثيرًا عن الموسم الماضي، لذلك، نحن في مكان جيد لمستويات اللياقة البدنية".

وواصل "أولا وقبل كل شيء، للحفاظ على هذا الأساس. وليس من الطبيعي أن يكون لديك موسم مثل الموسم الماضي، عندما يكون ملعب منزلك مثل القلعة".

واستمر:"نتذكر جميع المعارك التي خضناها، وعلينا أن نعاودها مرة أخرى وأن نبذل جهدًا بنسبة 100٪ في كل مباراة، ولكن أيضًا في كل جلسة تدريبية حتى نكون مستعدين للقتال لكننا نتطلع إلى القتال، نحن متحمسون جدا للقتال. لذلك هذا جيد".

وأختتم:"إنه لمن دواعي سروري دائمًا الدخول إلى أولد ترافورد وهذا شيء رائع. ولكن لا يهم إذا كنت تلعب على أرضنا أو خارج أرضنا. علينا أن نفوز".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار مانشستر يونايتد تين هاج مان يونايتد مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد اليوم مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون مانشستر يونايتد مباشر مانشستر يونايتد و ولفرهامبتون مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون ولفرهامبتون يونايتد

إقرأ أيضاً:

لماذا يكون عمر الذباب قصيراً

بقلم : فراس الحمداني ..

بحسب التفسيرات التي تنتشر بين الناس عند الحديث عن رؤيا الذباب في المنام حيث يدل الذباب على رجل ضعيف القوة في نفسه ولكنه يطعن في ظهر غيره بالنميمة ودنيء الطباع ، كما يدل في كثير من الأحيان على الرزق الحرام أو المشبوه المصدر ، ويفسر قتل الذباب في الحلم فيه راحة للنفس والصحة والبدن ، ويدل أيضاً على ( مسطول ) كسول لا يملك همة وهو ( قزم ) يلقب ( الأنثى ) ، أو نكرة حسود لا يعرف التدبير ولا يحسن الرأي ، وكثرة الذباب في الحلم يدل على الهزيمة .
لا تنمو الذبابة في الحجم بعد إنتهاء طور الشَّرنقة ، ولذا لا يتغيَّر مظهُرها مُنذ تلك المرحلة ، وتعيش الذُّبابة المنزلية عادةً لمُدَّة ثلاثة أسابيع (21 يوماً تقريباً ) في فصل الصَّيْف ، ومُدَّة أطول بقليلٍ خلال الشِّتاء ، حيث يكون نشاطها وحركتها أقلّ ، وتضع البيض في دفعات تصل إلى 120 إلى 150 بيضة ويمكن أن تفقس في 8 إلى 72 ساعة . تستغرق اليرقات البيتية من 3 إلى 60 يوماً للنضوج ، تنضج اليرقات في 3 إلى 28 يوماً . يمكن العثور على ذباب المنزل مستريحًا على الجدران أو الأرضيات أو الأسقف عندما يكون داخل المنزل .
الحسد مرض يسيطر على فئات بشرية في المجتمعات الإنسانية كافة وعندنا في العراق يتحول الحسد عند البعض إلى سلوك يومي حيث يراقب البعض سلوك الاخرين المهني والوظيفي والإبداعي وحين يرون النجاح الذي يتحقق لهولاء بينما هم فاشلون مترددون غير قادرين على القيام بمهامهم وأدوارهم كما ينبغي فيتربصون لغيرهم ويحاولون سرقة كل شيء منهم حتى أسماءهم وكأن الإسم عدو محتمل لهؤلاء فيريد الواحد الفاشل والمنبوذ منهم أن يتسمى بإسم الشخص المشهور والناجح والمعروف . وتجد أشخاصاً يحاولون أن يعيشوا تجربة القيام بأدوار غريبة وسلبية فيكتبون المقالات التي تذم وتقدح بالنجاح والناجح وتقلل من شأنه وتصفه بأوصاف لا تليق فهم لا يريدون أن يتحملوا حضور وإبداع ذلك الناجح ولا سبيل لديهم سوى مهاجمته بشتى الطرق والتنكيل به والإنتقاص من شخصيته بل يفعلون كل ذلك بطريقة لاأخلاقية بالرغم من كونهم بعيدين عنه ولا يتصلون به . هؤلاء يرون نجاحه من بعيد فلا يحتملون ذلك ولا يستطيعون ويسخرهم الشيطان لفعل الموبقات جميعها و يكتبون ضده بأوصاف كريهة بشعة ويحولون نقائصهم نحوه وكل منقصة فيها يدعون أنها فيه وهي ليست فيه وهم متيقنون أنها ليست فيه ولكنهم يريدون إقناع أنفسهم بذلك لكي يشعروا بالنجاح الذي لم يصلوا إليه بالعطاء والإبداع فإختاروا الحسد والتلفيق سبيلاً لتوجيه الحماقات . هؤلاء واهمون لأن ذلك سيرتد عليهم لأنهم مثل الذباب لا قيمة له وسرعان ما يموت بعد أسابيع قليلة من مجيئه إلى الحياة . وهذه الرسالة الأولى للقزم الأنثى وأمثاله المزيفون التافهون .
وقد قال الشاعر :
أأعتب وما نفع العتاب
إذا كان الخصم من الذباب
يلومني وهو خصمي
ويريني الماء من السراب
يذمني وهو الذميم إذا
جاءني يوما كالخراب
فالطعام لديه كنز
ومثله ذاك الشراب . Fialhmdany19572021@gmail.com

فراس الغضبان الحمداني

مقالات مشابهة

  • لماذا يكون عمر الذباب قصيراً
  • وسام أبو علي: الجميع متحمس لتحقيق أهداف النادي.. وإمام عاشور يطالبني بتسجيل أهداف أكثر من التمريرات
  • الدوري الإنجليزي.. تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة كريستال بالاس
  • د.مصطفي ثابت يكتب: “طفل ذكي ولكن مشتت: كيف نساعد أطفالنا على تنمية المهارات التنفيذية لمواجهة الحياة”
  • عدنان جستنيه: الاتحاد قوي ولكن الهلال اقوى.. فيديو
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • ابراهيم جابر ل(المحرر): لا نخاف الضغوط الدولية ولكن نخشى الشعب السوداني
  • مدرب دنفر ناجتس متحمس باللعب في أبوظبي
  • الإفتاء: الاستثمار في البورصة جائز ولكن بشروط
  • مشيرب: يوما ما سيتصالح كل «أعداء فبراير» ولكن العداوة ستبقى بين أنصارهم