أعلنت شركة شاومي الصينية رسميا إطلاق جهاز التابلت المتميز Xiaomi Redmi Pad SE والمخصص للشباب والفئة المتوسطة، حيث يضم التابلت عدد من الإمكانات والمواصفات الفائقة مع سعر يتوافق مع قدرات الكثيرين. 

 

ويأتي تابلت شاومي Xiaomi Redmi Pad SE بشاشة من نوع LCD قياس 11 بوصة بدقة 1920 × 1200 بكسل، مع معدل تحديث 90 هرتز في الثانية، مع سطوع 400 شمعة في المتر المربع كما تتميز بضوءها الأزرق المنخفض للحفاظ على العين.

 

 

ويقدم تابلت شاومي Xiaomi Redmi Pad SE  كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو، مع كاميرا أساسية خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة  f / 2.0 مع إمكانيات تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل، بحسب GSMArena. 

ويحتوي تابلت شاومي Xiaomi Redmi Pad SE على بطارية كبيرة سعة 8000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن بقوة 10 وات فقط، مع منفذ USB-C للشحن، وشبكة Wi-Fi ثنائية التردد وبلوتوث 5.0، بالإضافة إلى مكبرات صوت رباعية كبيرة الحجم ودعم Dolby Atmos وصوت Hi-Res ، مع مقبس صوت 3.5 ملم.

 

ويعمل تابلت شاومي Xiaomi Redmi Pad SE بمعالج من نوع Snapdragon 680 من شركة كوالكوم الأمريكية، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 و 6 و 8 خيارات ذاكرة الوصول العشوائي، ومساحة تخزين داخلية سعة  128 جيجا بايت قابلة للتوسعة، كما يعمل بنظام التشغيل Android 13، وواجهة المستخدم للسوفت وير MIUI Pad 14 .   

 

ويتوفر تابلت شاومي Xiaomi Redmi Pad SE  بثلاثة ألوان البنفسج والرمادي والأخضر، مع سعر يبدأ من 199 يورو لنسخة 4 جيجا بايت، و 229 يورو للنسخة 6 جيجا بايت ، و 249 يورو للنسخة 8 جيجا بايت في الأسواق الأوروبية. 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة.. 4 دول تبحث عن عمالة مصرية برواتب مجزية

تتيح العديد من الدول حول العالم فرص عمل للمصريين برواتب مجزية، تشمل مجموعة متنوعة من المجالات، وبتأشيرات ميسرة لسد عجز العمالة التي تعانيه تلك البلدان. 

وفي التقرير التالي تستعرض «الوطن» 4 دول حول العالم تطلب عمالة مصرية، وتأتي كالتالي:

اليونان:

أعلنت وزارة الهجرة اليونانية أن أثينا ستبدأ في جلب عمال مصريين هذا الصيف للعمل في وظائف زراعية مؤقتة، وذلك وفقًا لاتفاق بين البلدين لتعزيز القوى العاملة ومواجهة نقص العمالة.

وفقًا لاتفاقية جرى توقيعها مع مصر في عام 2022، ستستقبل اليونان نحو 5 آلاف عامل موسمي في مجال الزراعة.

وبحسب وزارة الهجرة المصرية، فإن أثينا ستوظف عمال زراعيين مصريين في اليونان براتب يبلغ 1140 يورو شهريًا، وهذا يعادل تقريبًا 60 ألف جنيه.

كندا:

تهدف الحكومة الكندية إلى جذب العمال المهرة من مختلف البلدان، بما في ذلك مصر، وقد قررت البلاد فتح أبوابها لاستقبال العمالة بتأشيرة مجانية، وفقًا للمعلومات المقدمة عبر شبكة «canada.ca».

وستقدم الحكومة الكندية المزايا التالية للمشاركين في برنامج الهجرة الريفية والشمالية: «تقديم دعم مالي من الحكومة الكندية لتغطية تكاليف السفر والإقامة لفترة تصل إلى عام واحد، وتوفير مساعدة في البحث عن سكن مناسب في كندا، ودعم في التسجيل في برامج تعليمية أو تدريبية، ومساعدة في التكيف والاستقرار في المجتمع الكندي».

يمكن للراغبين في التقديم لبرنامج الهجرة الريفية والشمالية في كندا الحصول على المعلومات اللازمة، وتقديم طلباتهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للحكومة الكندية، من خلال الرابط التالي: هنـــــــــــا.

إيطاليا:

وفي تحرك جديد، قررت إيطاليا السماح لسكان الدول خارج الاتحاد الأوروبي بالحصول على «تأشيرة البدو الرقمية»، مما يتيح للعمال عن بعد العيش والعمل في مدنها لمدة تصل إلى عام، بعد الحصول على التأشيرة، وفقًا لما نقلته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فقد شهدت عمليات البحث عن تأشيرة البدو الرقمية لإيطاليا زيادة بنسبة 660% على «جوجل».

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال نجاح المتقدمين في الحصول عليها، سيكون بإمكانهم فتح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم، واستخدام شبكة «الواي فاي» في وجهات ساحرة من ساحل أمالفي إلى ريف توسكان.

ومثلما هو الحال في أي طلب للحصول على تأشيرة، هناك شروط معينة يجب على المرشحين تحقيقها، من بينها:

- يتوجب على العاملين عن بُعد إثبات أن لديهم سكن مناسب طوال فترة إقامتهم، وأنهم كانوا يعملون عن بُعد لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

- يجب أن يلتحقوا بوظيفة توفر 28000 يورو سنويًا، وهو ثلاثة أضعاف الحد الأدنى المطلوب؛ للإعفاء من تكاليف الرعاية الصحية في إيطاليا.

السعودية:

كشفت مصادر في وزارة العمل عن آخر موعد لتسليم الأوراق والمستندات اللازمة للحصول على فرص عمل في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تحديد الحد الأدنى والأقصى للرواتب الشهرية للوظائف المتاحة.

وأفادت المصادر في تصريحات سابقة لـ«الوطن» بأن آخر موعد للتقديم للحصول على فرص العمل المتاحة في المملكة العربية السعودية، سيكون بنهاية يوم الخميس الموافق 23 مايو الجاري.

وأوضحت المصادر أن الرواتب الشهرية تتراوح بين 18 ألف ريال كحد أدنى، و30 ألف ريال كحد أقصى، وذلك حسب التخصصات والخبرات الموضحة في المستندات والسيرة الذاتية لكل متقدم للوظيفة.

والتخصصات المطلوبة في فرص عمل بالسعودية:

1- طبيبة أمراض جلدية وتجميل.

2- طبيبة تقويم أسنان.

3-  الحصول على درجة الماجستير من سنتين على الأقل.

4- ألا يزيد السن عن 47 سنة.

5- قبول العمل مع الجنسين.

مقالات مشابهة

  • موعد انكسار الموجة الحارة في مصر.. الأرصاد تزف بشرى سارة للمصريين
  • بشرى سارة لأهلي جدة قبل مواجهة الرائد
  • مواصفات وأهم المميزات الموجودة في هاتف Realme p1 الداعم للجيل الخامس
  • بشرى سارة من الأرصاد.. حالة الطقس غدا حتى الثلاثاء المقبل «بيان بدرجات الحرارة»
  • طارق صالح يحتفل بعيد الوحدة اليمنية بفتح طريق كسر الحصار عن تعز ويزف بشرى سارة لصنعاء
  • أبرز مواصفات هاتف Xiaomi الجديد
  • هاتف من سامسونج بسعر رخيص ومواصفات رائعة
  • بشرى سارة للموظفين.. موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024
  • بشرى سارة.. 4 دول تبحث عن عمالة مصرية برواتب مجزية
  • تعرف على مواصفات وسعر هاتف آيفون iPhone 13 Pro Max