قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بتوجيه حملة أمنية استهدفت دائرة مركز شرطة البدارى. وقد أسفرت جهود الحملة الأمنية عن ضبط  43 قطعة سلاح ناري، تتضمن 15 بندقية آلية و13 بندقية خرطوش و15 فردًا محليًا، بالإضافة إلى عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة. وكانت هذه الأسلحة في حوزة 30 متهمًا، من بينهم 13 شخصًا لديهم معلومات جنائية.

وتم أيضًا ضبط 6 قضايا " اتجار" في المواد المخدرة، حيث تم ضبط كمية من المخدرات مثل الحشيش والهيروين، بالإضافة إلى ضبط 6 أشخاص، من بينهم 4 أشخاص يحملون معلومات جنائية.

وتم أيضًا تنفيذ عدد 314 حكم قضائي متنوع في إطار هذه الحملة. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتورطين في هذه الجرائم.

تأتي هذه الحملة الأمنية كجزء من الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار في المدينة، ومكافحة الجريمة والتهديدات الأمنية. يعكس ضبط هذه الكمية الكبيرة من الأسلحة والمخدرات خطورة المشكلة والحاجة الماسة للتصدي لها بشكل فعال.

حظر حيازة وتجارة الأسلحة والمخدرات هو أمر حاسم في استعادة الأمن والسيطرة على الجريمة. يجب أن تتواصل هذه الحملات الأمنية والتفتيشات كجزء من استراتيجية شاملة لضمان سلامة المجتمع وحماية حقوق المواطنين.

تعكس هذه الجهود الحثيثة رغبة السلطات في مواجهة التهديدات الأمنية والجرائم بكل حزم وتوفير بيئة آمنة ومستقرة للمواطنين. ستستمر هذه الاستراتيجية في تحقيق نتائج إيجابية في مكافحة الجريمة والحفاظ على الأمن العام في المدينة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بغسـل 17 مليون جنيه في تجارة الأسلحة بالجيزة

 

إضطلعت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة الجيزة) لقيامه بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاطًا إجراميًا تخصص فى الاتجار بالأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة ومحاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (شراء العقارات والسيارات - تأسيس الأنشطة التجارية).

وقد قدرت تلك الممتلكات بـ (17 مليون جنيه تقريبًا).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط 207 قطع سلاح نارى و286 قضية مخدرات خلال حملات أمنية مكبرة
  • الأمن يضبط 42 قضية سلاح ناري
  • ضبط 320 سلاحًا ناريًا بينها جرينوف و118 بندقية
  • الداخلية تحبط إغراق البلاد بـ 468 كيلو مخدرات في عيد الأضحى.. وتضبط 518 قطعة سلاح
  • ضبط 286 قضية مخدرات و302 قطعة سلاح نارى خلال 24 ساعة
  • ضبط 207 قطع سلاح ناري في حملات أمنية
  • تفاصيل ضبط عنصر إجرامى بالجيزة بحوزته 19 قطعة سلاح نارى
  • ضبط قضايا اتجار بالعملة بقيمة 9 ملايين جنيه
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته 19 قطعة سلاح ناري بقصد الاتجار بالجيزة
  • ضبط المتهم بغسـل 17 مليون جنيه في تجارة الأسلحة بالجيزة