البوابة:
2024-06-01@06:27:16 GMT

برشلونة يكشف عن خبر غير سار بخصوص رونالد أراوخو

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

برشلونة يكشف عن خبر غير سار بخصوص رونالد أراوخو

كشف نادي برشلونة في بيان رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعرض مدافعه رونالد أراوخو لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية، مما يعني غيابه عن الفريق لبعض من الوقت.

وحتى الآن لم يتم تحديد فترة غياب أراوخو، حيث جاء في بيان البارسا أن اللاعب سيعود إلى التدريبات بمجرد تشافيه من الإصابة، ولكن نظرًا لطبيعة مثل هذه الإصابات من المتوقع أن يبتعد المدافع الأوروغوياني لفترة طويلة.

كابوس الإصابات يعود إلى برشلونة والضحية هذه المرة أراوخو

يبدو أنه ولسوء حظ تشافي أن لعنة الإصابات لا تريد مفارقة البارسا، ففي الوقت الذي رحل فيه عثمان ديمبيلي واعتقد فيه الجميع أن الإصابات رحلت معه على اعتباره أكثر من كان يصاب في الفريق، عادت من جديد لتضرب أهم الأسماء في خط دفاع الفريق وهو أراوخو.

اقرأ أيضًا: قيمة صفقة انتقال نيمار إلى الهلال والراتب الذي ينتظره

الجدير بالذكر أن أراوخو غاب بالفعل عن جزء كبير من الموسم الماضي بسبب الإصابة، وعانى نادي برشلونة خلال تلك الفترة كثيرًا بسبب ذلك خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

في ذات السياق، يأمل البارسا وجمهوره أن يمتثل رونالد أراوخو للشفاء سريعًا ويتمكن من العودة على الأقل للمشاركة في دور المجموعات في دوري الأبطال، رغم أن فترة غيابه حتى الآن ليست معروفة في هذه المرحلة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

فليك: أود مواصلة مسار الألقاب مع برشلونة

 
تحدث الألماني هانز فليك المدير الفني لبرشلونة الإسباني الجديد للمرة الأولى عقب توقيعه على عقود تدريب البرسا بداية من الموسم المقبل.


وقال فليك في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "أولا، أود شكر جميع الأشخاص الذين شاركوا في تعييني. إنه لشرف وحلم أيضا أن أوقع عقدا لتدريب برشلونة. العمل مع هذا النادي، ومن أجل هذا النادي العظيم".


وأضاف: "أنا متحمس للغاية لبدء العمل مع هذا النادي الرائع. منذ وصولي، لاحظت أن الجميع يحبون النادي ويفعلون كل ما في وسعهم من أجل نجاحه".

في بيان رسمي.. برشلونة يعلن تعيين المدرب الألماني هانزي فليك تفاصيل راتب هانز فليك الصادم مع برشلونة


وتابع: "أحب أن يكون لدي الفريق الذي أقوده السيطرة على الكرة وأن نقدم كرة قدم هجومية. هذه هي الجوانب التي أحبها وسنعمل على تحقيقها".


وأردف قائلًا: "برشلونة لديه واحد من أفضل الأكاديميات في العالم. في الفريق الأول هناك مزيج جيد بين اللاعبين ذوي الخبرة والشباب أصحاب المواهب".


واستطرد قائلا: "يجب أن نعمل على التحسن. هذا عملنا جنبا إلى جنب مع ديكو ولابورتا. بالنسبة لي، من المهم العمل بروح الفريق، يجب أن نعمل معا في هذا الجانب. يجب أن نركز على هذه المهمة وأنا سعيد بالقيام بذلك مع هؤلاء الأشخاص".


وواصل: "فزت ببعض الألقاب مع بايرن ميونخ وأود أن أواصل هذا المسار في برشلونة. يمكننا تحقيق الكثير معا وهذا الأمر الأكثر أهمية".


واختتم فليك تصريحاته قائلًا: "أقول لجمهور برشلونة، مرحبا أيها الأصدقاء، أنا متحمس للغاية لبدء هذه الرحلة معكم. دعمكم مهم جدا ومعا يمكننا تحقيق الكثير مع هذا الفريق الرائع. يحيا برشلونة".

مقالات مشابهة

  • لابورتا يتراجع عن بيع نجم برشلونة بعد قرار فليك
  • جيش الاحتلال يكشف حصيلة الإصابات بين جنوده منذ 7 أكتوبر
  • موقف فليك من ضم برناردو سيلفا إلى برشلونة
  • ميسي وسواريز وتشافي.. برشلونة يهين أساطيره.. من الجاني والمجني عليه؟
  • مرض خطير جدا يجتاح لبنان بسبب “الوشوم”
  • تقرير: مرض خطير جداً يجتاح دولة عربية بسبب “الوشوم”
  • أول تعليق من فليك بعد توقيعه لبرشلونة
  • تقرير: مرض خطير جدا يجتاح لبنان بسبب "الوشوم"
  • فليك: أود مواصلة مسار الألقاب مع برشلونة
  • برشلونة يكشف مصير عقد تشافي في بيان رسمي