صحيفة الاتحاد:
2024-06-11@22:54:53 GMT

«المحترفين» تدشن «فانتاسي دورينا»

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الفجيرة للفنون القتالية يحصد 3 ميداليات في «الأسلحة الثلاثة» الإمارات وإثيوبيا.. روابط تاريخية وعلاقات استراتيجية


أطلقت رابطة المحترفين فانتاسي «دورينا» موسم 2023- 2024، إحدى مبادرات رابطة المحترفين، والتي تشهد إقبالاً متزايداً من متابعي «دوري أدنوك للمحترفين»، وبمجموع جوائز يصل إلى 62 ألف درهم، منها ألف درهم، كل جولة للفائزين بالمركز الأولى، والثاني بواقع 500 درهم لكل فائز أسبوعياً.


وشهدت جوائز فانتاسي «دورينا» هذا الموسم العودة إلى النظام السابق، بتكريم الفائزين بالقسم الأولى والقسم والثاني، بمجموع 9 آلاف درهم لكل قسم، بجانب التتويج بنهاية الموسم لأصحاب المراكز الخمسة الأولى، حيث سينال صاحب المركز الأول بنهاية الموسم 10 آلاف درهم.
ولم تشهد خواص التعزيز أي تغيير، حيث استمرت بالكيفية نفسها خلال الموسم السابق، بعدد 8 خواص تعزيز، بحيث يمكن لمديري فانتاسي «دوري أدنوك للمحترفين» استخدامها خلال الموسم، وفقاً لضوابط محددة.
وتتم المشاركة في فانتاسي «دوري أدنوك للمحترفين» عبر الموقع والتطبيق الخاص باللعبة، المتوفر على أجهزة «أندرويد» و«آبل»، ويتيح للمشاركين اختيار تشكيلات فرقهم من نجوم الدوري.
ويكون الهدف هو محاولة كسب أكبر عدد من النقاط أسبوعياً، على أن تكون الجائزة الكبرى مخصصة لمن يجمع أكبر عدد من النقاط في نهاية الموسم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين رابطة المحترفين الإمارات

إقرأ أيضاً:

“روشن” يتصدر النمو الرقمي عالميًا

البلاد- جدة سجل دوري روشن السعودي زيادة هائلة بنسبة 67٪ في عدد متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي خلال موسم 2023-2024، متفوقًا على أرقام النمو في الدوريات الكبرى حول العالم.
وقفزت قنوات دوري روشن السعودي من 6.8 مليون متابع في بداية الموسم إلى 11.5 مليون بحلول يونيو 2024، مدفوعة بالاهتمام العالمي بالمسابقة بعد وصول العديد من نجوم كرة القدم العالميين على مدى الأشهر الـ 18 الماضية، يتقدمهم كريستيانو رونالدو ونيمار جونيور وكريم بنزيما ورياض محرز وساديو ماني. ووسّع الدوري السعودي للمحترفين حضوره في الصين، بإطلاق قنوات جديدة على المنصتين الصينيتين الأبرز للتواصل الاجتماعي ويبو Weibo ودوين Douyin، متفاعلًا مع أكثر من 200 ألف متابع في الأشهر الستة الأولى. وأنشأ الدوري السعودي للمحترفين، حسابًا باللغة الإنجليزية على إنستغرام Instagram، حصد متابعة نحو 1.3 مليون متابع، وأطلق أيضًا ضمن مساعيه للنمو الدولي، صفحة باللغة الإنجليزية على فيس بوك جذبت 200 ألف متابع. ونما حساب الدوري على X (المعروف سابقًا باسم تويتر) بنسبة 145٪ منذ بداية الموسم، متجاوزًا الدوري الياباني والدوري الكوري الجنوبي، ليصبح الحساب الدولي الأكثر متابعة على المنصة بين جميع الدوريات الآسيوية. وعلى نطاق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وصل الدوري السعودي للمحترفين إلى 1.4 مليون متابع مع إطلاق قناة واتساب WhatsApp باللغة العربية؛ إذ يقدم التحديثات والأخبار والمحتوى الترفيهي مباشرة إلى هواتف مستخدميه في جميع أنحاء العالم العربي. بالإضافة إلى ذلك، أطلق الدوري السعودي للمحترفين حسابًا مخصصًا على X لفانتازي دوري روشن السعودي، مع أكثر من 30 ألف متابع يتفاعلون عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع اللعبة التفاعلية. وتضم اللعبة بالفعل أكثر من 180 ألف مستخدم مسجل من 51 دولة. وشهد الموسم نفسه 2023-2024، أداء استثنائيًا من أندية دوري روشن السعودي، مع تسمية المركز الدولي للدراسات الرياضية (CIES) ناديي الهلال والنصر، بين أسرع 10 أندية لكرة القدم، نموًا في العالم، خلال الأشهر الـ 12 الماضية. واحتل النصر المركز الرابع مع إضافة 22 مليون متابع جديد، بينما جاء الهلال في المركز الثامن مع 13 مليون متابع جديد. وفي الوقت نفسه، حقق الأهلي أعلى نمو نسبي على مدار الموسم؛ إذ ارتفعت قاعدة جماهيره عبر منصات التواصل بنسبة 76٪ ليصبح رابع نادٍ في دوري روشن السعودي يتجاوز حاجز الـ 10 ملايين متابع، لينضم إلى النصر والهلال والاتحاد في تلك المجموعة النخبوية. وتقدم نادي النصر، جميع أندية دوري روشن السعودي، في إطلاق حسابه في منصة ويبو الصينية، مع الشعبية الكبيرة لقائد فريقه رونالدو في الصين. وتجاوز حساب النصر 135 ألف متابع خلال الأشهر القليلة الأولى. ويعكس النمو الرقمي غير المسبوق للدوري، تطوره في مجالات متعددة، إذ توسعت جغرافية البث لتشمل 160 دولة عبر 38 منصة عالمية، بزيادة قدرها 30%. كما شهد الدوري زيادة ملحوظة في عدد الرعاة، ليصل إلى 11 راعياً بزيادة 267% عن الموسم السابق، فيما وصف الرئيس التنفيذي عمر مغربل ذلك النمو باللحظة المهمة في مسيرة الكرة السعودية. وقال مغربل في وقت سابق: “سيُذكر موسم 2023-2024 من دوري روشن السعودي بأنه لحظة تاريخية في نمو كرة القدم السعودية. ومن المستحيل المبالغة في مدى تأثير موسم 2023-2024 في إحداث التغيير. وبينما نسير نحو الاستعداد للموسم المقبل، ليس لدينا شك في أن الدوري سيستمر في النمو. والأولوية الآن للارتقاء بتجربة دوري روشن السعودي، لجميع المعنيين، عبر تقديم منتج عالمي المستوى داخل وخارج الملعب، وبشكل مستدام في جميع النواحي. ونتطلع بشدة للموسم 2024-2025 مع هذه الأوقات المثيرة للغاية لكرة القدم السعودية”.

مقالات مشابهة

  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • القادسية السعودي يعلن التعاقد مع الحارس البلجيكي كاستيليز
  • رابطة المحترفين تعقد ورشة عمل فنية
  • عيسى علي: هيمنة الوصل على جوائز «استفتاء الاتحاد» جهود «عمل جماعي»
  • زيادة هائلة في عدد متابعي دوري روشن
  • عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري
  • أحمد دياب: «لا مفر من إقامة نسخة مختلفة لبطولة الدوري الموسم المقبل»
  • “روشن” يتصدر النمو الرقمي عالميًا
  • الكاظمية يحقق التأهل من دوري الدرجةِ الأولى إلى الممتاز
  • الأندية المحترفة تعيد انتخاب مجلس إدارة «الرابطة» بالتزكية