دخل مسؤولو نادي الهلال السعودي برئاسة بن نافل في منافسة قوية مع نظيره أهلي جدة من أجل التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

حقيقة إقتراب ماركو فيراتي من الدوري السعودي؟

كشفت صحيفة " الجارديان " بإن الإيطالي ماركو فيراتي يقترب من الانتقال الدوري السعودي بعد خروجه من حسابات لويس إنريكي  المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان.

عاجل.. تصريحات مثيرة من نيمار بعد الانتقال إلى الهلال السعودي أثناء حفل تقديم نيمار.. الهلال السعودي يحسم الصفقة الجماهيرية

وخرج الإيطالي ماركو فيراتي من قائمة باريس سان جيرمان المشاركة في مباراة تولوز، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2023/2024.

ويرحب لويس إنريكي برحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث لا يري اللاعب الإيطالي جزء من خططه في الموسم الحالي، وتم تكليف وكيل أعماله رافاييلا بيمنتا بإيجاد نادٍ جديد له هذا الصيف.

صفقات نادي الهلال السعودي في الانتقالات الصيفية

نجح مسؤولو نادي الهلال السعودي في التعاقد مع كل من السنغالي كاليدو كوليبالي، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ومالكوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وأعلنت إدارة الهلال السعودي مساء أمس التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو ليكون سادس الصفقات العالمية في الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي الهلال السعودي سان جيرمان الانتقالات الصيفية كوليبالي باريس سان جيرمان أندية السعودية نادي الهلال السعودي ماركو فيراتي الدوري الفرنسي لكرة القدم نيمار الهلال السعودي صفقات الأندية السعودية الإيطالي ماركو فيراتي باریس سان جیرمان الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يزاحم الزمالك على ضم صفقة مدوية من الدوري المغربي

كشفت تقارير صحفية عن دخول النادي الأهلي على خط التفاوض مع محسن بوريكة، مهاجم المغرب الفاسي المغربي، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليزاحم الزمالك على ضم اللاعب.

ووضع موقع «ترانسفير ماركت» المهتم بأخبار الانتقالات وأحد أكبر المواقع الخاصة بالإحصائية، النادي الأهلي ضمن الأندية المهتمة بضم اللاعب وذلك على الصفحة الخاصة بأرقام اللاعب على الموقع.

ويتواجد في قائمة الأندية المهتمة بضم المهاجم المغربي ناديان فقط هم الأهلي والزمالك، وسط عدم تحديد أي نسبة لانتقال اللاعب أي من الناديين خلال فترة الانتقالات.

صفقة الأهلي والزمالك المنتظرة تنافس على لقب هداف الدوري المغربي

وينافس بوريكة على لقب هداف الدوري المغربي في الجولة الأخيرة بعدما سجل 12 هدفًا في المركز الثاني خلف إسماعيل خافي صاحب 13 هدفًا والمتصدر لجدول الترتيب.

ماذا قدم محسن بوريكة مع المغرب الفاسي؟

وانضم المهاجم المغربي المرشح للأهلي والزمالك، وصاحب 24 عامًا  في يناير 2023 قادمًا من نادي نهضة خميس الزمامرة ليلعب في موسم ونصف 39 مباراة ويسجل 14 هدفًا ويصنع 5 آخرين.

 

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي
  • فريقان إنجليزيان عريقان يقدمان عرضا للدولي السعودي سعود عبد الحميد
  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • الصحة السعودية: انخفاض حالات الإجهاد الحراري بين الحجاج نتيجة التوعية
  • " نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي
  • مدافع الهلال السعودي يقترب من التعاون في الميركاتو الصيفي
  • رسميا.. باريس سان جيرمان يضم الحارس الروسي سافونوف
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • عاجل.. الأهلي يزاحم الزمالك على ضم صفقة مدوية من الدوري المغربي
  • ميسي يحكي تجربة طريفة بباريس: الجيران كانوا يطرقون باب منزلي