أقيم منذ أيام العرض الخاص لفيلم "وش في وش" بفندق موفنبيك بالقاهرة، وحرصت الفنانة مروة عبد المنعم على حضور العرض الخاص لمساندة زملائها في عرض فيلمهما الجديد، وكان لـ "الفجر الفني" نصيب من الحديث معها عن سبب غيابها في تقديم أعمال جديدة وعن رأيها في انضمام أبنائها للعمل في الفن.

مروة عبد المنعم 

كشفت الفنانة مروة عبد المنعم في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن سبب حرصها الدائم على حضور العروض الخاصة للأفلام قائلة: "أنا بحب شركة الإنتاج وبعزها جدًا واحنا كان لينا سبق قديم أننا نقدم مسرحيتين وهما روبانزل، والجميلة والوحش، ف انا بحبهم جدًا وجاية مخصوص انهاردة عشان اباركلهم واقولهم ألف ألف مبروك وبالتوفيق ومن نجاح لنجاح، وكمان فريق عمل الفيلم انا بعشقهم يعني بصراحة فقولت اجي استمتع بالعمل".


 

 

وكشفت مروة عبد المنعم عن سبب تقديمها أعمال جديدة قائلة: "أكيد لو أتعرض عليا عمل كويس هشتغله، انا بحضر دلوقتي مسلسل طبيبة شرعية مع بشري ونضال الشافعي ف الحمد لله ربنا ييسر".
 

مروة عبد المنعم 

وعن إمكانية وجود أبنائها للعمل في الفن أوضحت رأيها قائلة: "لو هما عايزين تمام انا ابني غاوي أكثر ورا الكاميرا يعني ممكن تصوير أو إخراج لكن بنتي لا مش غاوية أوي".

مروة عبد المنعم ما هي أحداث فيلم "وش في وش"؟

وفي سياق متصل يذكر أنه تدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي كوميدي، وتحدث جميع أحداث الفيلم في ليلة واحدة، داخل شقة زوجية يجتمعان بالصدفة فيها عائلة كلًا من الزوج والزوجة، ولكنهم مختلفون في الثقافة والعادات، وتحدث بينهما العديد من المشكلات.

ما هو فريق عمل فيلم "وش في وش"؟

ويشارك في بطولة فيلم "وش في وش" نخبة كبيرة من النجوم وهم الفنانة أمينة خليل، والفنان محمد ممدوح، والفنان أحمد خالد صالح، والفنانة أسماء جلال، والفنانة أنوشكا، والفنان خالد كمال، والفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد شاهين، والفنان محمود الليثي، والفنان سامي مغاوري، والفنانة دنيا سامي، والفنانة سلوى محمد على.

فيلم "وش في وش" من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ كلًا من هاني نجيب وأحمد فهمي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني خاص فيلم وش في وش العمل الفني وش فی وش

إقرأ أيضاً:

خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"



 

تمكنت النجمة رحاب الجمل في خطف قلوب الجماهير من خلال تنوعها بأعمالها الفنية،

ما ميّز أداء رحاب الجمل هو قدرتها على التجسيد المتقن للشخصيات المتنوعة التي قدمتها، وقد حققت إشادة نقدية وجماهيرية كبيرة. 
 

و كشفت النجمة رحاب الجمل عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "برغم القانون"

وقالت في تصريح خاص لـ "الفجر الفني":" أشارك في مسلسل برغم القانون، وأجسد شقيقة إيمان العاصي، ونمر من خلال أحداث العمل بمشاكل، وهي شخصية مختلفة لم أجسدها من قبل، وتمر بأحداث كثيرة، وتعبر عن مشكلات تمر بها بعض السيدات في كل مكان". 
 

رحاب الجمل تكشف عن سر حماسها لإختيار شخصيتها 
 

وأضافت:" بالنسبة لي سعيدة جدًا لإختياري لهذه الشخصية لأنها مختلفة لم أجسدها من قبل، ولأنها تعبر عن معاناة بعض السيدات".
 

موعد تصوير مسلسل برغم القانون

وأشارت:" نحن لم نبدأ تصوير، ولكن سوف يتم التصوير خلال الأسبوع القادم بإذن الله".
 

أبطال مسلسل برغم القانون

 

ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم إيمان العاصي، هاني عادل، رحاب الجمل، عايدة رياض، فرح يوسف، محمد القس، جورى بكر، والمسلسل من إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز،  تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام

ويواصل صناعه التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لبدء التصوير للعرض في موسم الأوف سيزون على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

أعمال رحاب الجمل

يشار إلى أن رحاب الجمل شاركت في رمضان الماضى بعملين أولهم بيت الرفاعى مع الفنان أمير كرارة، وشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد فؤاد سليم، أحمد رزق، ملك قورة، جنيا المصرى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد نادر جلال، كما شاركت في بطولة مسلسل صدفة وشارك في بطولته كلا من خالد الصاوى، وعصام السقا وآخرون، إخراج سامح عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • عبير صبري: وثائقي «أم الدنيا» ممتع ومليء بالتفاصيل الساحرة
  • خاص... تامر فرج يكشف لـ "الفجر الفني عن أسباب اعتذاره عن" العيال فهمت "
  • مظاهرات أمام وزارة دفاع إسرائيل لقبول مقترح بايدن بوقف حرب غزة (فيديو)
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • خاص... رحاب الجمل لـ "الفجر الفني "لا يوجد دور يعكس شخصيتي الحقيقة وهذا هو سر نجاحي
  • ماريتا عادل تكشف عن سبب خوفها من المشاركة في مسلسل «جري الوحوش».. فيديو
  • مع اقتراب عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • خاص.. إيهاب فهمي يكشف لـ "الفجر الفني" عن أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي