دخلت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، في سباق التعاقد مع أندية أوروبا، من أجل حسم التعاقد مع موهبة جديدة، من صفوف الدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

ليفربول يسعى لحسم التعاقد مع نجم فيورنتينا

وأكدت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، ترغب في حسم التعاقد مع النجم المغربي الدولي سفيان أمرابط،لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ترتيب فرق الدوري الإنجليزي 2024 بعد فوز ليفربول وخسارة مانشستر يونايتد بسبب باريس.. مبابي يوجه صدمة جديدة إلى ريال مدريد

ووصل نادي ليفربول لمراحل متقدمة في مفاوضاته مع أمرابط، حيث يحاول كذلك ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني، حسم التعاقد مع اللاعب.

كما أشارت الصحف الإيطالية، أن نادي ليفربول أتم اتفاقه مع نظيره فيورنتينا الإيطالي، لحسم صفقة المغربي سفيان أمرابط بشكل رسمي، بمبلغ مالي يبلغ 35 مليون يورو.

والجدير بالذكر أن ليفربول، يسعى لضم أمرابط، بعدما فشل في حسم التعاقد مع صفقتي كايسيدو، ولافيا المنتقلان حديثا إلى نادي تشيلسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد اتلتيكو مدريد تشيلسى ليفربول الانتقالات الصيفية نادي ليفربول الانجليزي أتلتيكو مدريد الإسباني فترة الانتقالات الصيفية الحالية فيورنتينا الإيطالي سفيان أمرابط

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى أن برشلونة يستهدف التعاقد مع الكولومبي لويس دياز من صفوف ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بطلب من هانز فليك المدير الفني الجديد للفريق.

برشلونة يستهدف التعاقد مع لويس دياز
وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن لويس دياز يحظى باهتمام كل من برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة مع تغيير إدارة ليفربول وتولي مايكل إدواردز منصب المدير التنفيذي.

وتابعت الصحيفة، أن ديكو المدير الرياضي لبرشلونة معجب بالكولومبي لويس دياز ويمكن لبرشلونة بيع رافينيا لتمويل التعاقد مع جناح ليفربول.


واكدت الصحيفة، أن انتقال لويس دياز إلى برشلونة بات مرتبطا بحسب الخطة المالية التى ستعتمدها رابطة الدوري الإسباني للنادي.

مقالات مشابهة

  • هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • الدولي المغربي شادي رياض يتعاقد مع كريستال بالاس الإنجليزي
  • رسميا.. المغربي شادي رياض إلى الدوري الإنجليزي
  • النصر السعودي يستهدف فان دايك في الميركاتو الصيفي
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت