عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  اجتماعا موسعا،  وذلك لمتابعة مستجدات العمل في عدد من الملفات داخل أحياء محافظة بورسعيد. 

 

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد واللواء عاطف وجدي السكرتير العام والاستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد ومدير الجهاز التنفيذي ورؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد والأجهزة المختصة بالمحافظة.

واستعرض محافظ بورسعيد الموقف التنفيذي الحالي في عدد من المشروعات،  موجها بأهمية المتابعة المستمرة والميدانية لمشروعات تطوير ورصف الطرق الجارية في جميع الأحياء،  فضلا عن متابعة مشروعات تطوير المناطق السكنية ، و مشروعات انشاء الأسواق الحضارية، موجها بالتنسيق بين كافة الجهات المختصة والإسراع في معدلات العمل.

كما شدد المحافظ على تكثيف أعمال النظافة المستمرة في كافة الأحياء للحفاظ على المستوى الحضاري والجمالي ببورسعيد، لافتا  لأهمية التواجد الميداني في كافة الأحياء، والعمل وفق خطة لانهاء أي مظهر غير لائق و تشوه المظهر الحضاري.

وكيل تعليم بورسعيد.. الأنشطة التربوية جزء لا يتجزأ عن العملية التعليمية محافظ بورسعيد يوجه بتكثيف الجهود للانتهاء من المشروعات الخدمية

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن الأجهزة التنفيذية تواصل جهودها للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة بورسعيد، فضلا عن تكثيف الجهود لإنهاء العمل في عدد من المشروعات الخدمية،  تماشيا مع الطفرة التنموية التي شهدتها المحافظة في كافةالمجالات .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الجهات المختصة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المشروعات الخدمية المشروعات التنموية رؤساء الاحياء عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة: تذليل التحديات لإنجاز المشروعات بالمنطقة الجنوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اجتماعا بحضور المهندس هاني سليمان الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام واللواء عبد التواب محمد رئيس حى دار السلام و مسئولي المكتب العربي.

بحث الاجتماع الحلول والمقترحات للخطط المستقبلية والمشروعات الجارية للمساهمة  الفعالة في تحسين الخدمات المقدمة تدعيما لخطط الدولة المتلاحقة في شتى المجالات الى جانب تذليل كافة العقبات التي قد تواجه المشروعات .

أكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية ان اللقاء يأتي في اطار التنسيق التام لبحث المشروعات التي تتم بالمنطقة الجنوبية لتذليل كافة العقبات و التنسيق الدائم لتحقيق إنجازات غير مسبوقة  وتحقيق طفرة في مجال التنفيذ من خلال متابعة كافة الموضوعات وعقد اللقاءات الدورية لتقديم كل الدعم لخروج المشروعات الى النور .

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية: تكثيف الحملات الميدانية خلال عيد الأضحى المبارك
  • نائب محافظ القاهرة: تذليل التحديات لإنجاز المشروعات بالمنطقة الجنوبية
  • محافظ قنا يوجه بسرعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ بورسعيد يناقش استعدادات المحافظة لاستقبال ماراثون امتحانات الثانوية العامة لعام 2024/2023
  • محافظ قنا يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ أسوان يوجه بوضع حلول عاجلة لمشكلة انقطاع المياه بنجع الشريف بدراو
  • محافظ الإسكندرية: تنفيذ عدد من المشروعات التنموية الكبرى لتحسين وتغيير شكل الحياة
  • محافظ الجيزة يناقش نسبة انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية والموحدة
  • محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية والموحدة