اهتمت الصحف السعودية بمحاولات نادي اتحاد جدة بضم لاعب المنتخب الوطني المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، إلى صفوفه في صفقة من العيار الثقيل، ليدعم صفوف «العميد» في كأس العالم للأندية 2023 التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من الـ12 حتى الـ22 من ديسمبر المقبل في جدة.

«الوطن» ترصد لكم أبرز تعليقات الصحف السعودية على انتقال محمد صلاح للاتحاد، كما يلي:

«عكاظ»: نادي الاتحاد يبذل مساعي قوية وأخيرة مع إدارة ليفربول

نقلت صحيفة عكاظ السعودية عن مصادر خاصة أن إدارة شركة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي تتواجد حالياً في العاصمة البريطانية لندن للتوقيع مع صلاح كلاعب جناح، وذلك قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف المصدر أن نادي الاتحاد يبذل مساعي قوية وأخيرة مع إدارة ليفربول، خصوصاً أن اللاعب أعطى موافقة على العرض المقدم مالياً، لافتاً إلى أن النادي يملك أكثر من خيار بمركز الجناح في حال عدم إتمام الصفقة.

«الوطن السعودية» تكشف تفاصيل عقد صلاح

ونقلت صحيفة «الوطن السعودية» عن مصادر أن الاتحاد عرض على صلاح ما يفوق 738 مليون ريال لموسمين، ما يعادل قرابة 6 مليارات جنيه، بالإضافة إلى 287 مليون ريال.

وأبدى الاتحاد استعداده لدفع 1.025 مليار ريال سعودي لانتقال الفرعون المصري لصفوفه.

صحيفة المدينة السعودية: ليفربول لن يصمد أمام ضغط الاتحاد

كشفت صحيفة المدينة السعودية أن مسؤولي نادي الاتحاد يضغطون بقوة لإتمام صفقة صلاح في الميركاتو الحالي، ويعتبر الاتحاديون أنها ستكون الصفقة الأقوى في حال إتمامها.

وعلمت «المدينة» أن الألماني يورجن كلوب، يقف بقوة في طريق إتمام الصفقة، لحاجته إلى صلاح، مؤكدة أن ليفربول لن يصمد طويلًا أمام العرض الاتحادي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح اتحاد جدة الاتحاد السعودي صلاح ليفربول نادی الاتحاد

إقرأ أيضاً:

عرض جديد من الاتحاد لضم صلاح وخطة بديلة في حالة الرفض

تحدثت تقارير صحفية بريطانية عن سعي الاتحاد السعودي للتعاقد مع جناح أجنبي من العيار الثقيل، حيث يعتبر المصري محمد صلاح نجم ليفربول هدفًا رئيسيًا لع لتعزيز هذا المركز في صفوفه.

عرض جديد من الاتحاد لضم صلاح وخطة بديلة في حالة الرفض 

ولفت موقع TEAMtalk الإنجليزي أن الاتحاد حاول التعاقد مع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الماضي لكن إدارة ليفربول رفضت التفريط في خدماته بسبب ضيق الوقت للعثور على لاعب بديل له.

وأكد الموقع الإنجليزي أن الاتحاد يجهز عرضًا ضخمًا آخر من أجل التعاقد مع محمد صلاح بينما يوجد خياران بديلان في حالة فشل المفاوضات.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن مسئولي الاتحاد اتخذوا قرارًا بتأجيل أي أمور خاصة بالصفقات الصيفية لحين الاستقرار على مدير فني للفريق في الموسم المقبل، حيث يتجه الاتحاد لإنهاء عقد المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وأوضح الموقع الإنجليزي أن إدارة الاتحاد تضع صفقة الجناح كاستثناء، حيث تم وضع قائمة مختصرة من 3 لاعبين لتعزيز الهجوم، وهم: محمد صلاح والكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام ويليه فيديريكو كييزا نجم يوفنتوس كخيار ثالث.

وألمح الموقع الإنجليزي أن محمد صلاح لا يزال الهدف الرئيسي لدى إدارة الاتحاد التي تعتقد أن تغيير المدير الفني في ليفربول من يورجن كلوب إلى آرني سلوت قد يساعد في تسهيل الصفقة في الصيف الحالي.

وأفاد الموقع الإنجليزي بأن الاتحاد لم يجري أي مفاوضات رسمية مع سون هيونج مين ولكن إذا لم تتسارع وتيرة المفاوضات مع صلاح فسوف يتم النظر في الخيار الثاني قي القائمة المختصرة من أجل معرفة إذا ما كان منفتحًا على خطوة الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وأردف الموقع الإنجليزي أن كييزا هو البديل الأخير في القائمة المختصرة للاتحاد ويعتبر الخيار الأقل تكلفة وسيتم تحديد مستقبله مع يوفنتوس بعد بطولة أمم أوروبا يورو 2024 علمًا بأن كييزا يفضل البقاء مع يوفنتوس ولكن لا يوجد أي اتفاق بين الطرفين في الوقت الحالي حول التجديد.

ونوه الموقع الإنجليزي أن الاتحاد يتجه إلى خيار كييزا إذا فشلت محاولات التعاقد مع صلاح وسون ولكن الاتحاد سيجد منافسة قوية على كييزا من جانب روما ونابولي بالإضافة إلى أندية أوروبية أخرى.
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يجدد مفاوضاته لضم محمد صلاح
  • بتورتة وكاب.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32
  • عرض جديد من الاتحاد لضم صلاح وخطة بديلة في حالة الرفض
  • هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى
  • اتحاد جدة السعودي يعلن عن أنباء غير سارة حول صفقة ناتشو
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • كواليس فشل انتقال "بلعيد" للأهلي حتى الآن.. والبديل مفاجآة
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • حجازي برفقة محمد صلاح وسط أنباء تتردد حول رغبة الاتحاد في ضم صلاح