قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، بمواصلة تنظيم الحملات لإزالة التعديات والإشغالات والمخالفات وذلك بنطاق حى شرق بمناطق السيل وطريق السماد وموقف مركبات الأجرة حيث أسفرت الحملة عن رفع 653 حالة إشغال مع تحرير  18 محضر المخالفة ، بجانب التحفظ ومصادرة كميات من الخضروات والفاكهة وإيداعها بدار رعاية البنين .

وقد تمت الحملة بإشراف من نائبى رئيس المدينة، بالإضافة إلى رؤساء الأحياء والفنيين والعمال ومعدات وسيارات الوحدة المحلية ، وبمشاركة قوات شرطة المرافق، يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتكثيف الجهود المبذولة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، بالإضافة إلى رفع الإشغالات والإرتقاء بمستوى النظافة العامة والمظهر الجمالى بمختلف المراكز والمدن.

أسوان تستعد لإطلاق فعاليات المهرجان التنشيطى الأول لشباب النوبة عاصفة ترابية بمدينة أبو سمبل جنوب أسوان إزالة التعديات

ونظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو حملة مكبرة استهدفت إزالة ٤ حالات تعدى على أرض زراعية بمساحة 800م بقرية العباسية ، فيما تابعت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بمركز ادفو شمال غرب محاقظة أسوان ، بمتابعة أعمال الكنس والرش ورفع تراكمات القمامة والأتربة بالطرق الرئيسية ومنطقة السوق بإجمالى 15 طن ، علاوة على متابعة أعمال الجمع المباشر للقمامة من المنازل.

وكان قد وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتوفير الدعم والتعاون اللازم للتجهيز والإستعداد لإطلاق فعاليات " المهرجان التنشيطى الأول لشباب النوبة " والذى تنظمه مديرية الشباب والرياضة على مستوى مراكز الشباب بإدارة نصر النوبة فى الفترة من ٢٦ وحتى 30 من شهر أغسطس الحالى .

وقد أوضح اللواء أشرف عطية بأن ذلك يأتى فى إطار التعاون المتواصل مع وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى من أجل تكثيف الجهود والتوسع فى تنظيم مجموعة كبيرة من البرامج الرياضية والأنشطة والمسابقات الشبابية التى تهدف إلى دعم ورعاية أبنائنا الشباب بمختلف فئاتهم والعمل على إكتشاف مواهبهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية مع تعزيز روح الولاء والإنتماء وحب الوطن لديهم بإعتبارهم عماد الحاضر وأمل المستقبل المشرق .

محافظ أسوان: موسم حصاد متميز لمحصول القمح..وتخطى المستهدف للكميات الموردة بنسبة 198.3 % محافظ أسوان يوجه بالإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات الجارية بقطاع مياه الشرب والصرف جهود

وقال أشرف عطية بأن ذلك يتواكب مع تنفيذ تكليفات الرئيس السيسى المستمرة بتسخير كافة الإمكانيات الهادفة لتمكين الشباب وإستثمار طاقاتهم الإيجابية فى خدمة وطنهم الغالى مصر .

ومن جانبه أوضح ناصر سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بأن فعاليات المهرجان التنشيطى يتم تنظيمها تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسوان وتشمل عدد من الألعاب منها خماسى كرة القدم وتنس الطاولة الفردى ، بالإضافة إلى ألعاب القوى والتى تضم سباقات ١٠٠م بنين وبنات، ومنافسات كاراتيه وكاته فردي وجماعى للبنين والبنات .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات الشباب والریاضة الوحدة المحلیة محافظ أسوان أشرف عطیة

إقرأ أيضاً:

طوارئ بـ أسوان استعداداً لانطلاق ماراثون الثانوية العامة 2024

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أنه تم رفع درجة الاستعدادات القصوى بكافة المراكز والمدن والمدارس والإدارات التعليمية، مع رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات والإسعاف والكهرباء لاستقبال ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2023/2024، والتى تبدأ فى 10 يونيو، وتستمر حتى 20 يوليو المقبل.

مشدداً على ضرورة تضافر كافة الجهود والتواجد الميدانى والمتابعة الدورية لإنتظام سير الإمتحانات وتقديم الدعم اللوجستى والتسهيلات اللازمة، فضلاً عن توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الإمتحانات بسهولة ويسر.

وأشار أشرف عطية، إلى أنه قام بالمرور الميدانى لمتابعة جاهزية المدارس من توافر كافة الإمكانيات والإجراءات التأمينية ووسائل الراحة أمام الطلاب والمراقبين من المبردات ووسائل التهوية من المراوح لإستقبال 7292 طالب وطالبة داخل 27 لجنة رئيسية بالإدارات التعليمية الخمس، بالإضافة إلى الإطمئنان من مدير المديرية على آلية تسلم أوراق الأسئلة والإجابة وتوزيعها على الطلاب، وتجهيز إستراحات المراقبين بإجمالى 26 إستراحة للرجال والسيدات، ودعمها بكافة الوسائل لتوفير مناخ مناسب طوال فترة الإمتحانات.

وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف ومواصلة المرور الميدانى على محيط اللجان والمدارس التى يتم عقد الإمتحانات بها للتأكد من رفع كافة الإشغالات، والتأكيد على سير الأعمال باللجان دون أى عقبات وتوافر كل وسائل الحماية المدنية، مع عدم السماح بوجود أى إشغالات أو باعة جائلين فى المحيط الخارجى للجان.

رد

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • وزير الشباب والرياضة يتابع المستجدات الخاصة بمشروع "إيجي تراك"
  • بالتربية الدينية والوطنية.. انطلاق ماراثون الثانوية العامة بأسوان
  • طوارئ بـ أسوان استعداداً لانطلاق ماراثون الثانوية العامة 2024
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • محافظ أسوان: جاهزية 27 لجنة لإستقبال 7292 طالب وطالبة
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للاعبي السباحة والكاراتيه.. أحدهم توقفت عضلة قلبها
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق