في واقعة هي الأولى من نوعها، نشر سجن مقاطعة فولتون أول صورة جنائية «فيش جنائي» لرئيس أمريكي سابق، حيث نشرت صورة دونالد ترامب وذلك بعد أن سلم نفسه قبل إخلاء سبيله بكفالة بلغت 200 ألف دولار بعد حجزه بتهم جنائية فيما يتعلق بالجهود المبذولة لإلغاء نتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2020 في جورجيا. 

وظل الرئيس السابق دونالد ترامب في السجن لنحو 20 دقيقة فقط، حيث تم إنهاء الإجراءات الإدارية سريعا، قبل أن يدفع كفالة بقيمة 200 ألف دولار ويغادر تحت حراسة أمنية مشددة.

ووجهت المحكمة في ولاية جورجيا إلى ترامب و18 آخرين من مساعديه تهما بالتآمر من أجل إلغاء نتائج الانتخابات عام 2020، وحال ادانته قد يواجه عقوبة السجن 20 عاما.

مواصفات ترامب الجسمانية

ونشر السجن مواصفات ترامب الجسمانية والتي نرصدها لكم كما يلي:

الطول: 190 سنتيمترا

الوزن: 97 كيلو جراما

رقمه التعريفي: السجين رقم Po1135809

لون عينه: أزرق

الشعر: أشقر

وبقي ترامب في السجن لـ20 دقيقة وهو أول رئيس أمريكي يٌسجن وتلتقط له صور جنائية، ونجح محاموه في انهاء الاجراءات القانونية والإدارية سريعًا وغادر بعد دفع كفالة ضخمة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ترامب دونالد ترامب الرئيس الأمريكي سجن صورة جنائية

إقرأ أيضاً:

الجودو يبدأ معسكره في جورجيا استعدادا لأولمبياد باريس

بدأ منتخب الإمارات للجودو، معسكر إعداده في مدينة سفانيتي الجبلية بجورجيا، استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).
وتقام منافسات الجودو في ألعاب باريس من 27 يوليو إلى 2 أغسطس المقبلين، بمشاركة 372 لاعبا ولاعبة من أبرز المصنفين في العالم.
وتضم قائمة منتخب الجودو في الألعاب الأولمبية 5 لاعبين ولاعبة واحدة هم نارمند بيان، وزن الخفيف تحت 66 كجم، وطلال شفيلي، وزن خفيف المتوسط تحت 81 كجم، وأرام جريجوريان، وزن تحت 90 كجم، وظافر آرام، وزن تحت 100 كجم، وعمر معروف، وزن فوق 100 كجم، وبشيرات خرودي، وزن الخفيف تحت 52 كجم.

وأكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد الجودو، بعد اجتماعه مع ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد عضو اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس البعثة، أن المنتخب انتظم في التدريبات التحضيرية لأولمبياد باريس.
وأعلن أن معسكر جورجيا للإعداد البدني يستغرق نحو 3 أسابيع، ويعقبه المعسكر التكتيكي الدولي المشترك في مدينة برشلونة الإسبانية لمزيد من الإعداد الفني، ويستمر حتى موعد السفر إلى باريس.وام


مقالات مشابهة

  • منتخبنا للجودو ينتظم في معسكر جورجيا الجبلي
  • إعلام أمريكي: تعرض 4 أشخاص لإطلاق نار بصالة طعام خاصة في ولاية جورجيا
  • "محاكمة هانتر بايدن غطاء لأعمال والده غير القانونية"..أول تعليق من مكتب ترامب على محاكمة بايدن الابن
  • تدشين مشروع كفالة الأيتام والتمكين الاقتصادي لأسرهم في الخوخة
  • لينك نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 موقع نتائجنا حسب الاسم ورقم الطالب
  • الجودو يبدأ معسكره في جورجيا استعدادا لأولمبياد باريس
  • كفاراتسخيليا لاعب الشوارع يقود أحلام جورجيا في اليورو
  • طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 بالاسم ورقم الجلوس
  • السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات في النجف
  • بسرعة.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس محافظة قنا