بث مباشر مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي، اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري 2023، والتي تقام اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام اليوم على أرضية ستاد «مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية» معقل فريق الفتح.

وتنطلق مباراة النصر والفتح في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي بث مباشر

مواجهة مرتقبة اليوم تجمع بين فريقي النصر والفتح، والتي تقام اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام اليوم على أرضية ستاد «مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية» معقل فريق الفتح.

وفشل فريق النصر تحت قيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، في حصد أي نقطة حتى الآن في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

ويعيش فريق النصر السعودي حالة من التخبط الكبير، في مسابقة الدوري السعودي «روشن» للمحترفين هذا الموسم 2023-2024، وذلك عقب الهزيمة في أول جولتين أمام فريق الاتفاق والتعاون.

وتلقى فريق النصر الهزيمة في الجولة الأولى أمام فريق الاتفاق، بثنائية مقابل هدف، وذلك في الجولة الأولى من زمن مسابقة الدوري السعودي «روشن»، للمحترفين.

ثم على أرضه وأمام جماهيره، عاد فريق النصر وتلقى الهزيمة الثانية في ثاني جولات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عندما تلقى الهزيمة بثنائية نظيفة أمام نظيره فريق التعاون.

بث مباشر مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» خدمة بث مباشر لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي، اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري 2023، والتي تقام اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام اليوم على أرضية ستاد «مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية» معقل فريق الفتح.

وتنطلق مباراة النصر والفتح في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر الدوري السعودي النصر النصر السعودي الفتح موعد مباراة النصر والفتح النصر والفتح مباراة النصر والفتح مباراة النصر ضد الفتح النصر مباشر اليوم النصر مباشر النصر لايف مباراة النصر مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر اليوم مباشرة بث مباشر النصر اليوم مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر بث مباشر الدوري السعودي بث مباشر بث مباشر النصر والفتح النصر والفتح مباشر النصر والفتح بث مباشر النصر ضد الفتح النصر ضد الفتح مباشر مشاهدة مباراة النصر والفتح مشاهدة مباراة النصر والفتح بث مباشر تشكيل النصر أمام الفتح بث مباشر مباراة النصر والفتح الفتح السعودي النصر أمام الفتح ماتش النصر والفتح مباراة النصر أمام الفتح مشاهدة النصر والفتح بث مباشر مباراة النصر والفتح بث مباشر مباراة النصر والفتح فی الدوری السعودی فریق النصر بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

 يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. يسعى المنتخب الجزائري لكرة القدم لتصحيح مساره في تصفيات كأس العالم 2026، عندما يحل ضيفًا على منتخب أوغندا في ملعب مانديلا الوطني، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة السابعة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الجزائر وأوغندا خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة نارية تنتظر "محاربي الصحراء" في مهمة تصحيح مسار أمام أوغندا

 

وتأتي هذه المباراة بعد هزيمة مفاجئة للجزائر على أرضها أمام غينيا بنتيجة 1-2، مما أثار قلق جماهير "محاربي الصحراء".

ومع ذلك، حافظت الجزائر على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، متقدمة بفارق الأهداف فقط عن أوغندا التي تحتل المركز الثاني بنفس الرصيد.

وتُعدّ هذه المباراة حاسمة للمنتخبين، حيث يتطلع كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل.

موعد مباراة المنتخب الجزائري اليوم أمام أوغندا في تصفيات كأس العالم


يخوض المنتخب الجزائري لكرة القدم اليوم، الإثنين 10 يونيو 2024، مباراة هامة ضد منتخب أوغندا في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتُقام المباراة على ملعب مانديلا الوطني في العاصمة الأوغندية كامبالا، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و5 مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2026

يُمكن لمحبي وعشاق كرة القدم في الجزائر وأوغندا متابعة مباراة منتخبي بلادهم في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستقام اليوم الإثنين 10 يونيو 2024، عبر العديد من القنوات الفضائية المجانية والمشفرة.

القنوات المجانية:

القناة الجزائرية السادسة: تُبث المباراة على القمر الصناعي نايل سات،تردد القناة: 11679الاستقطاب: عموديالترميز: 27500الخطأ: 2/3

القنوات المشفرة:

قناة SSC Extra 1 HD: تُبث المباراة على القمر الصناعي عرب سات،تردد القناة: 12380الاستقطاب: أفقيالترميز: 27500الخطأ: 3/4 جدول الترددات

 

القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابالترميزالخطأالجزائرية السادسةنايل سات11679عمودي275002/3SSC Extra 1 HDعرب سات12380أفقي275003/4
منتخب الجزائر يتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم 2026


يتمتع المنتخب الجزائري لكرة القدم بموقع متميز في مقدمة مجموعته في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يحتل صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بعد خوض ثلاث جولات من عمر التصفيات.

ويُشارك "محاربي الصحراء" في هذه المجموعة مع كل من:

غينيا
أوغندا
موزمبيق
بوتسوانا
الصومال
وتعادل منتخبات غينيا وأوغندا وموزمبيق مع المنتخب الجزائري في عدد النقاط (6 نقاط) لكل منهما، بينما يتواجد منتخبا بوتسوانا والصومال في المركزين الخامس والسادس على الترتيب برصيد 3 نقاط وصفر نقطة على التوالي.

ويُعدّ هذا الترتيب بمثابة انطلاقة قوية للمنتخب الجزائري في التصفيات، حيث يُعزّز من حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل من التصفيات.

ومع ذلك، لا تزال هناك مباريات صعبة تنتظر المنتخب الجزائري في مشواره في التصفيات،  لذلك يجب على "محاربي الصحراء" الحفاظ على تركيزهم وعزيمتهم لتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة.

تشكيل الجزائر المتوقع أمام أوغنداحراسة المرمى: أنتوني ماندريا.خط الدفاع: يوسف عطال - ريان آيت نوري - عيسى ماندي - أمين توجاي.خط الوسط: نبيل بن طالب - إسماعيل بن ناصر - أحمد قندوسي - محمد الأمين عمورة.خط الهجوم: أمين جويري - بغداد بونجاح.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المغرب والكونغو بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة العراق وفيتنام اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة البرتغال وايرلندا الودية بث مباشر اليوم
  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل