الآن بث مباشر الشوط الثاني مباراة النصر السعودي أمام الفتح في الجولة الثالثة من دوري "روشن" السعودي لكرة القدم، والتي انطلقت أحداث شوطها الأول في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وانتهي الشوط الأول منها بتقدم النصر بهدفين سجلهما السنغالي ساديو ماني والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وتقام المباراة على ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ويمكن متابعة البث المباشر للمباراة عبر هذا الرابط من هنا.


وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية في التقرير التالي، موعد مباراة النصر السعودي ضد فريق الفتح، وطريقة مشاهدة مباراة بث مباشر من خلال هذا الرابط من هنا.

 

بث مباشر الآن مباراة النصر السعودي أمام الفتح اليوم


انطلقت في الساعة التاسعة من مساء الليلة على ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة بين فريق النصر السعودي أمام نظيره الفتح في،  والتي يأمل الفريقين في الفوز بها وحصد النقاط الثلاث والتقدم خطوه جديده في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة اليوم، ويمكن الآن لمتابعي الدوري السعودي لكرة القدم مشاهدة المباراة عبر البث الحي المباشر لها عبر هذا الرابط من هنا.

النصر


وتقدم فريق النصر في مباراة اليوم خلال الشوط الأول بهدفين دون رد، لتكون هذه المباراة نقطة فارقة أمام فريق النصر للمنافسة على لقب بطولة الدوري منذ بدايته، بعدما فشل الفريق في المنافسة بسبب الهزيمة في المباراتين السابقتين.


تفاصيل مباراة النصر أمام فريق الفتح في الدوري

وخاض فريق النصر مباراتين حتى الآن في بطولة الدوري، لم يتمكن من تحقيق الفوز أو التعادل في أي منهما ويحتل المركز الـ16، على الجانب الآخر يحتل فريق الفتح المركز السادس برصيد 6 نقاط بعدما تمكن في الفوز في المباراتين السابقتين له في الدوري.

 

أول رد من أسما شريف منير بعد تشبيها بشيرين عبد الوهاب (فيديو) متي موعد مباراة الهلال القادمة في «الجولة الثالثة» في الدوري السعودي روشن 2024، والقنوات الناقلة لها؟


ويأمل رفقاء كريستيانو رونالدو صاحب الهدف الثاني في مباراة اليوم قائد فريق النصر السعودي في الفوز أمام الفتح  وتحقيق النقاط الثلاث وتعويض جماهير العالمي عن الهزيمة في المباراتين السابقتين، في الوقت الذي يبحث فيه صاحب الأرض فريق الفتح في تحقيق التعادل بعد التأخر بهدفين وتحقيق النقاط الثلاث أن استطاع ذلك والتقدم خطوه جديده في جدول ترتيب الدوري.

 

تشكيل النصر السعودي أمام فريق الفتح اليوم


وبدأ البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر مباراة اليوم أمام نظيره الفتح في الجولة الثالثة من عمر مسابقة بطولة دوري "روشن" السعودي لكرة القدم بالتشكيل التالي: 

النصر

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام - جيسلان كونان، إيميريك لابورت، محمد الفتيل.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، أوتافيو مونتيرو، مارسيليو بروزوفيتش، عبد الرحمن غريب.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر النصر أمام الفتح النصر ضد الفتح النصر ضد الفتح مباشر مباراة النصر اليوم مباشر يوتيوب مباراة النصر اليوم مباشر تويتر مباراة النصر اليوم مباشر يلا كورة الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن السعودي النصر لايف الفتح مباشر النصر مباشر اليوم النصر والفتح النصر والفتح بث مباشر النصر والفتح مباشر الفتح بث مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر والفتح بث مباشر مباراة النصر والفتح ماتش النصر والفتح مباراة النصر والفتح مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد الفتح مباراة النصر مباشر مباراة النصر والفتح بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والفتح بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مشاهدة مباراة النصر والفتح موعد مباراة النصر والفتح نتيجة مباراة النصر مباشر الان النصر النصر السعودی أمام الجولة الثالثة الدوری السعودی مباراة النصر فریق النصر فریق الفتح الفتح فی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

كورة لايف.. اتفرج آلحين (0-0) مباراة المغرب ضد الكونغو بث مباشر اليوم

يترقب عشاق كرة القدم في القارة الأفريقية بشغف كبير، مواجهة مثيرة تجمع بين منتخب المغرب ومنتخب الكونغو اليوم الثلاثاء، ضمن تصفيات كأس العالم 2026 القادمة، ويجتمع محبو أسود الأطلس والشياطين الحمر لمتابعة هذا اللقاء المرتقب، الذي يعد اختبارًا مهمًا لكلا الفريقين في مشوار التصفيات.

كورة لايف.. اتفرج آلحين (0-0) مباراة المغرب ضد الكونغو بث مباشر اليوم موعد مباراة منتخب المغرب ضد الكونغو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

ستنطلق مباراة منتخب المغرب ضد الكونغو في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

فيما ستنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

ويستضيف ملعب «أدرار» في مدينة أكادير المغربية، مباراة الكونغو ضد المغرب اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو اليوم في تصفيات كاس العالم 2026

يمكنكم مشاهدة مباراة المغرب والكونغو اليوم مباشر في تصفيات كأس العالم 2026، عبر شاشة قنوات SSC السعودية الرياضية، وبالتحديد قناة SSC 1 HD.

والناقل الحصري الوحيد لـ مباريات تصفيات كأس العالم 2026 داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بالإضافة إلى القناة المغربية الأرضية التي ستُذيع مباراه المغرب والكونغو مباشر اليوم عبر القمر الصناعي نايل سات.

معلق مباراة المغرب اليوم

أسندت شبكة قنوات إس إس سي الرياضية السعودية مهمة التعليق على مباراة المغرب اليوم للمُذيع الشهير فهد العتيبي.

تشكيلة المغرب اليوم ضد الكونغوحراسة المرمى: ياسين بونوخط الدفاع:  أشرف حكيمي- نايف أكرد- رومان سايس- يحيى عطية اللهخط الوسط: العزوزي- سليم أملاح- عز الدين أوناحيخط الهجوم:  إبراهيم دياز- حكيم زياش- يوسف النصيريترتيب مجموعة المغرب في تصفيات كاس العالم 2026

يأتي منتخب المغرب على عرش صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط من انتصارين متتاليين.

1- المغرب 6 نقاط.

2- تنزانيا 6 نقاط.

3- النيجر 3 نقاط.

4- زامبيا 3 نقاط.

5- الكونغو دون نقاط.

6- إريتريا دون نقاط.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المغرب والكونغو بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد الأردن مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • كورة لايف.. اتفرج آلحين (0-0) مباراة المغرب ضد الكونغو بث مباشر اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة العراق وفيتنام ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بث مباشر دون تقطيع
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد فيتنام مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الجزائر ضد أوغندا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تونس ضد ناميبيا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026