الأسبوع:
2024-06-06@23:02:02 GMT

لـ1 أكتوبر.. تأجيل دعوى بطلان عمومية النادي الأهلي

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

لـ1 أكتوبر.. تأجيل دعوى بطلان عمومية النادي الأهلي

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من خالد سليمان أبو العلا، والتي يطالب فيها ببطلان انعقاد الجمعية العمومية الأخيرة للنادي الأهلي، لـ1 أكتوبر.

دعوى بطلان عمومية النادى الأهلي

كان خالد سليمان أبو العلا، أقام دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة حملت رقم 17905 لسنة 77 ق، ضد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بصفته، لوقف تنفيذ قرار اعتماد قرارات انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأهلي والتي انعقدت في 29 نوفمبر الماضي.

الدعوي اختصمت رئيس النادي الأهلي وكلًا من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بصفته، وزير الدولة لشئون الرياضة، وكيل مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية.

وطلب المدعي، إلغاء قرار اعتماد صحة انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأهلي المنعقدة في نوفمبر الماضي يوم 29، لبطلان كافة الإجراءات التي انعقادها بها، وبالتالي بطلان كافة القرارات التي تم اتخاذها وقت انعقاد هذه العمومية، وما يترتب على ذلك من أثار، وأن ينفذ الحكم بمسودته ودون إعلان، وإلزام المطعون ضدهم بالمصروفات القضائية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القضاء الإداري محكمة القضاء الإداري النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

«بيست تيم» و«كراكال» راعيان لأنشطة «الشارقة للدفاع عن النفس»

الشارقة: «الخليج»
وقع نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس عقد رعاية مع شركتي «كراكال» و«بيست تيم»، بهدف دعم مبادرات النادي التي تندرج ضمن خطته الاستراتيجية وفقاً لرؤية مجلس الشارقة الرياضي، وبما يسهم في رعاية فرق النادي ولاعبيه خلال أنشطته الرياضية والمجتمعية والبطولات التي يشارك فيها محلياً ودولياً.
وجرت مراسم توقيع عقد الرعاية خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه النادي بحضور رئيس مجلس الإدارة، أحمد عبدالرحمن العويس، ونائبه أحمد سعيد الجروان، ورئيس شركة «كراكال» سهيل كرمستجي، ورئيس شركة «بيست تيم» جمعة عبيد الشامسي، والمهندسة هنادي الكابوري المدير التنفيذي للنادي، وعبيد صالح السويدي مدير إدارة الإعلام والاتصال الحكومي للنادي.
وأكد أحمد العويس، أن التعاون مع الجهات الراعية للنادي يأتي ضمن مبادرات الخطة الاستراتيجية التي اعتمدها مجلس إدارة النادي بهدف تعزيز الإنجازات الرياضية التي يحققها لاعبو النادي، كما توجه بالشكر إلى رعاة النادي لدورهم الهادف.
وأكد رئيس شركة «كراكال» أن الاتفاقية تهدف إلى دعم الرياضة الإماراتية ودعم المواهب المواطنة لتحقيق أفضل الإنجازات، كما أنها تأتي دعماً لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس لما يتمتع به من مكانة رياضية متميزة.
وقال رئيس شركة «بيست تيم» إن الإنجازات الرياضية التي حققها أبناء النادي ومنها في الجوجيتسو على المستوى العالمي، قادت إلى توقيع هذه الاتفاقية وبما يعزز طموح أبناء الإمارات على المنافسة لتحقيق أفضل الإنجازات.

مقالات مشابهة

  • المحكمة الدستورية تفصل فى دعوى بطلان تحديد 5 سنوات لقيد حق الإرث غدا
  • المصري البورسعيدي: قد لا نشارك في الكونفدرالية الإفريقية بسبب إيقاف القيد
  • "الأهلي": مشروع المدينة الرياضية للنادي يضم استادا ومتحفا وجامعة رياضية
  • محمد كامل: تدشين مشروع القرن لحظة تاريخية للنادي الأهلي وجماهيره
  • حسام البدري يُشيد بخطوة تدشين استاد الاهلي الجديد
  • «بيست تيم» و«كراكال» راعيان لأنشطة «الشارقة للدفاع عن النفس»
  • "النقض" تعقد جمعيتها العمومية.. ورئيس المحكمة يوافق على ترقية عدد من قضاة المحكمة
  • "النقض" تعقد جمعيتها العمومية.. ورئيس المحكمة يوافق على ترقية عدد من القضاة
  • جمعية أدباء تحتفي بأعضاء جمعيتها العمومية
  • مراتي صوتها عالي وأخجل من تصرفاتها.. كلام زوج في دعوى طلاق