صراحة نيوز –  أعلن نادي أهلي جدة السعودي لكرة القدم، السبت، تعاقده رسميا مع النجم الإسباني الشاب غابرييل فيغا قادما من سيلتا فيغو.

ونشر الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”، الفيديو التقديمي لفيغا وكتب “”جوهرة إسبانيا سيقف يردد النشيد”.

وسيدافع فيغا عن ألوان نادي الأهلي في المواسم الثلاثة المقبلة.

ويبلغ فيغا 21 عاما، ويطلق عليه لقب “كاكا الصغير” تيمنا بأسطورة الكرة البرازيلية ونجم نادي ميلان وريال مدريد السابق كاكا، وتألق مؤخرا مع المنتخب الإسباني في بطولة أوروبا تحت 21 عاما.

وسجل فيغا 11 هدفا، وصنع 4 أهداف، خلال 40 مباراة مع سيلتا فيغو بالموسم الماضي.

وأصبح الإسباني الشاب ثامن لاعب يضمه أهلي جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع النجم الإيفواري فرانك كيسييه، السنغالي إدوارد مندي، والبرازيليين روبرتو فيرمينو وروجر إيبانيز، والجزائري رياض محرز، والفرنسي آلان سان ماكسيمان، والتركي ميريح ديميرال.
ملاعب

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

فريقان إنجليزيان عريقان يقدمان عرضا للدولي السعودي سعود عبد الحميد

كشفت تقارير إعلامية أن الظهير الأيمن لنادي الهلال، الدولي السعودي سعود عبد الحميد تلقى عرضا من ناديين إنجليزيين عريقين من أجل الانضمام لأحدهما هذا الصيف.

وأكد الصحفي الإيطالي رودي غاليتي المختص في انتقالات لاعبي كرة القدم، عبر حسابه في منصة "إكس"، أن فريقي أستون فيلا ونوتنغهام فورست إضافة إلى تولوز الفرنسي أبدوا اهتمامهم بضم عبد الحميد.

???????? #AstonVilla, #NottinghamForest and #OM - in addition to #Toulouse - showed interest in Saud #Abdulhamid: first contact already happened.

️???? The ???????? RB is willing to start an experience in ????????.

????️ All the details on @TEAMtalk ????https://t.co/cykVIgQGIn

— Rudy Galetti (@RudyGaletti) June 15, 2024

وأوضح الصحفي الإيطالي أن الاتصال الأول بين عبد الحميد والأندية الراغية في ضمه قد تم بالفعل، مشيرا إلى أن المدافع السعودي منفتح على خوض تجربة في أوروبا بعد تألقه مع الهلال.

ويرتبط عبد الحميد البالغ عمره 24 عاما، بعقد مع الهلال حتى يونيو 2025، وهو عامل قد يسهل عملية انتقاله هذا الصيف، لأن الهلال سيضطر لبيعه في حال أصر اللاعب على الرحيل.

وفي حال استمرار عبد الحميد مع الهلال لموسم إضافي دون تمديد عقده، فسيكون بمقدور اللاعب التوقيع لأي ناد يريده في يناير المقبل، دون الرجوع إلى إدارة الهلال والتي لن تحصل حينها على أي مقابل مادي من الصفقة.

المصدر: حساب رودي غاليتي على منصة "إكس"

مقالات مشابهة

  • فريقان إنجليزيان عريقان يقدمان عرضا للدولي السعودي سعود عبد الحميد
  • اتحاد جدة السعودي يجمد صفقة ناتشو
  • " نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي
  • رئيس النجوم يكشف مفاجأة بشأن منع بيراميدز من المشاركة الأفريقية
  • محمد شريف: أعشق جماهير الأهلي.. وكولر رفض فكرة رحيلي
  • بطل الدوري الألماني ليفركوزن يضم الإسباني أليكس غارسيا
  • «مكتشف النجوم» يقطع الطريق على الأهلي في صفقة زين الدين بلعيد
  • حسم مصير ساديو ماني مع النصر السعودي
  • النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا
  • في أول ظهور إعلامي له.. ضحية صفعة الهضبة يكشف لماذا لم يرد بمثلها على وجه النجم المصري!