يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال لمواجهة نظيره فريق مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل والموافق 3 من شهر سبتمبر القادم في إطار مباريات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.


موعد مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد


ومن المقرر أن تقام مباراة فريق آرسنال ضد نظيره فريق مانشستر يونايتد يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات معقل الجانرز.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 / 2024 بعد هدف هالاند اليوم موعد مباراة مباراة تشيلسي القادمة في الجولة 4 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة


وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات.


ترتيب آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز


ويحتل فريق آرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط، بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 6 نقاط.


وتنقل مباراة فريق آرسنال ضد نظيره فريق مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي تشيلسى ترتيب الدوري الانجليزي جدول ترتيب الدوري موعد مباراة أرسنال فی الدوری الإنجلیزی الممتاز فریق مانشستر یونایتد یوم الأحد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة سويسرا المقبلة عقب الفوز على المجر والقنوات الناقلة

تمكن منتخب سويسرا الأول لكرة القدم، من تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب المجر؛ بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد؛ خلال المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة يورو 2024.

موعد مباراة منتخب سويسرا المقبلة في يورو

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السويسري؛ مع نظيره منتخب سكوتلاندا، في الجولة الثانية القادمة من بطولة يورو 2024، يوم 19 يونيو الجاري الموافق الأربعاء المقبل.

نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024 تشكيل مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024

وستنطلق صافرة مباراة منتخب سويسرا ضد سكوتلاندا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب سويسرا إلى وصافة مجموعته الأولى برصيد 3 نقاط، بينما توقف المنتخب المجري عند المركز الثالث دون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا ضد سكوتلاندا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات اليوم الأحد 16 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة سويسرا المقبلة عقب الفوز على المجر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل