الأسبوع:
2024-06-11@21:19:35 GMT

جدع ومثقف.. تعرف على مواصفات فتى أحلام إيمان العاصي

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

جدع ومثقف.. تعرف على مواصفات فتى أحلام إيمان العاصي

إيمان العاصي.. أعلنت الفنانة ايمان العاصي، المواصفات التي تتمنى توافرها في شريك حياتها، مشيرة إلى أنها تلقت عددًا من عروض الزواج خلال الفترة الماضية، إلا أنها تخاف من فكرة الارتباط.

وتستعرض «الأسبوع» تصريحات إيمان العاصي عن مواصفات فتى أحلامها، خلال هذا التقرير وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها.

مواصفات فتى أحلام إيمان العاصي

وأوضحت إيمان العاصي في لقاء سابق لها ببرنامج «عرب وود»، قائلة: «كتير بيتعرض عليا، واحد لسه من كام يوم قالي أنا مصمم إني اتجوزك، ولازم أتجوزك، والناس كلها عارفه إني بخاف من الزواج».

وعن مواصفات شريك حياتها ردت قائلة: «أريده أن يكون إنسان صادق، ومخلص وجدع ومثقف مثقف مثقف وحنين».

إيمان العاصيآخر أعمال الفنانة إيمان العاصي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي هو مسلسل «جعفر العمدة»، الذي عرض في رمضان الماضي 2023 وحقق نجاحًا واسعًا، من بطولة الفنان محمد رمضان، ونخبة كبيرة من الفنانين ومنهم: زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، وآخرون، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل جعفر العمدة

ودارت أحداث المسلسل حول شخصية «جعفر العمدة» الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويبحث عن ابنه المفقود منذ 19 عامًا، وعلى الرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

دلال مش موجودة.. مجدي بدر يكشف سر الجزء الثاني من جعفر العمدة (فيديو)

إيمان العاصي في أحدث ظهور: «أحب الشخص الذي أراه بالمرآة» (صورة)

«عندها دم».. محمد سامي يكشف تفاصيل أداء إيمان العاصي دور دلال في «جعفر العمدة» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيمان إيمان العاصي العاصي الفنانة إيمان العاصي ايمان العاصي مسلسل جعفر العمدة إیمان العاصی جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

من البصرة كلنا العراق

بقلم : جعفر العلوجي ..

تنتظر جماهيرنا الرياضية الكبيرة يوم الثلاثاء المقبل لتؤكد دعمها و زحفها الى ملعب البصرة الدولي ومؤازرة منتخبنا الوطني بكرة القدم نحو إعلان تأهله رسميا اول المجموعة السادسة في اللقاء الذي سيجمعه بمنتخب فيتنام في الجولة السادسة لمنافسات المجموعة السادسة من التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027″.
وتمكن منتخبنا لكرة القدم من تحقيق الفوز على منتخب اندونيسيا في اخر اختبار له بنتيجة 2-0، وتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة.
ومع اجواء الدعم الغير مسبوق من الحكومة واللجنة الاولمبية وجماهير الكرة الهائلة نرى ان سيناريو التأهل لكاس العالم 2026 سيكون بمتناول اليد للمدرب الاسباني كاساس الذي تغمره الثقة وعناصر القوة ووفرة اللاعبين الجيدين للمناورة وتحقيق الهدف، فضلا عن الجمهور والاجواء المثالية التي اكسبت منتخبنا في البصرة زخما كبيرا نحو الفوز وشحنات هائلة لاجل بلوغ الهدف الأسمى.
بمقابل ذلك وكما جرت عليه العادة في كل مناسبة ارى هناك من يحاول حرف المشهد الاعلامي واختلاق امور بعيدة كل البعد عن الرياضة ومفاهيمها كما في حالة نقل امتعة المنتخب الفيتنامي بسيارة حمل الى الفندق مع العلم ان الفريق يحل ضيفا في ارقى فنادق البصرة الحديثة وأجملها وأكملها وهي حالة اعتيادية جدا ليس فيها ما يعيب اذا ما علمنا ان وفودنا الرياضية تعاني الامرين في مطارات الاشقاء والاصدقاء وليس هناك من يستقبلها وما اكثر القصص الحزينة في هذا المجال وان كان هناك قصور متعمد في مثل هذه الحادثة فاننا نطالب فتح تحقيق واعلان نتائجه كي لاتتكرر مثل هذه المشاهد و الاخبار التي اقل مايقال عنها انها اطلقت في غير مكانها ، ومن المألوف بعد رواج خبر ما ان تتبعه اخبار مفبركة اخرى كان يتم تدعيم الطرفة التي اطلقها احدهم عن ضياع طبيب الوفد الفيتنامي في سوق العشار وان مدرب حراس المرمى تعرض لصعقة كهربائية ( منتول بحمام الفندق )، وبالمناسبة ان مثل هذه الامور لايتم تداولها سوى في العراق للاسف الشديد وحقيقة الامر لانعلم مغزاها والقصد منها ، هل هو للطشة ؟ ولكن المحزن ان تتداولها اسماء محترمة وتجعل منها زوبعة ، ولو ان مثل هذه الطشات لن تؤثر ولن يكون لها اصداء وستمر المباراة الى بر الامان وينجح نجومنا في بث الافراح من البصرة الحبيبة فهدير جماهيرنا وصوتها الرائع سيفعل فعله ويستنهض روح الانتصار لمنتخبنا الوطني الذي نقف جميعا خلفه .

جعفر العلوجي

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. انطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "
  • أحلام وزوجها يحتفلان بتخرج ابنهما فاهد من الثانوية .. فيديو وصور
  • أحلام تتعرض لكسر في يدها
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ أحلام الشامسي
  • من البصرة كلنا العراق
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • أحلام تلفت الأنظار بخفتها ولياقتها وهي تتفاعل مع عبدالمجيد عبدالله بأحد المناسبات .. فيديو