أكد عماد البناني، المدير التنفيذي لنادى الزمالك، أنه اتخذ العديد من الإجراءات التي تخدم نادي الزمالك، وأنه لا ينتمي للنادي الأهلي كعضو أو مشجع، وكل ما أثير على السوشيال، شائعة، يراد بها باطل.

وقال عماد البنانى، فى مداخلة مع الإعلامي إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "وجودي على رأس إدارة الزمالك مهمة وطنية، ومستمر فيها حتى إجراء الانتخابات".

وأضاف عماد البنانى: "مهمتنا هى إيصال قلعة كبيرة مثل الزمالك، إلى بر الأمان، والوصول لانتخابات نزيهة، تسفر عن مجلس جديد للزمالك".

وتابع المدير التنفيذي للزمالك: "أنا راجل مهني، أعمل فى مؤسسات رياضية، وليست لدي عضوية فى الأهلى أو الزمالك، ولم يكن لي أى شبهة خلال عملي لأحد الطرفين، وألغيت هويتي الشخصية منذ أن كنت رئيس المجلس القومي للرياضة، ولست مشجعا للأهلي أو الزمالك، والحديث عن أنني أهلاوي؛ هي شائعة يراد بها باطل، وما نشر عني في السوشيال ميديا؛ هو أمر مفتعل ومقصود".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك المجلس القومي المدير التنفيذي المدير التنفيذي للزمالك المدير التنفيذي لنادي الزمالك رئيس المجلس القومي دي الزمالك لبناني مجلس جديد للزمالك مجلس القومي نادي الزمالك نادي الأهلي سوشيال ميديا

إقرأ أيضاً:

تارا عماد تنضم لقائمة أبطال فيلم "سيكو سيكو"

انضمت الفنانة تارا عماد إلى قائمة أبطال فيلم "سيكو سيكو"، والفيلم من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير، ويضم الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم طه الدسوقي وعصام عمر، وديانا هشام وغيرهم من الفنانين. 
 

آخر أعمال تارا عماد

 

يشار أن آخر أعمال تارا عماد، الدرامية مسلسل جودر، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، ودارت أحداثه  في إطار من الخيال والفانتازيا، من خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حكاية جودر ابن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) حيث يقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

أبطال مسلسل جودر

 

والمسلسل من بطولة، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

مقالات مشابهة

  • انتبه.. أمراض شائعة تسبب مشكلات في السمع
  • استمرار توافد المواطنين على جنينة الأسماك احتفالًا بعيد الأضحى - 20 صورة
  • 7 أسباب شائعة.. لماذا يحدث جفاف العين؟
  • الزمالك يواصل إستعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري
  • تارا عماد تنضم لقائمة أبطال فيلم "سيكو سيكو"
  • مصطفى يونس: "أنا أهلاوي أكتر من ناس كتيره جوه الأهلي دلوقتي"
  • كاريكاتير عماد عواد
  • اختفاء القطط في عيد الأضحى.. ظاهرة حقيقية أم شائعة منتشرة؟
  • بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد
  • جوميز: نستحق الفوز بعد مباراة صعبة ومنافس قوي