الوطن|متابعات

التقى وزير الداخلية اللواء، “عصام أبوزريبة” ، مع مدير مديرية أمن جردس العبيد اللواء “طاهر بالحمد” بمقر الوزارة بمدينة بنغازي.
وجرى خلال اللقاء  مناقشة العمل الأمني والجهود التي تبذلها المديرية للحفاظ على الأمن والاستقرار والمجاهرة به داخل المنطقة، وكما تم مناقشة  العراقيل والصعوبات التي تواجه سير العمل داخل المديرية وإيجاد الحلول الناجعة لحلحتها.

ومن جانب اخر ، تم بحث الإمكانيات المطلوبة لعمل المديرية وتحسين أداء مهامها وتوفير الموارد والإمكانيات اللازمة لتعزيز قدرات الشرطة ومديرية الأمن، لتحقيق فعالية أعلى في العمل الأمني.

الوسومالأمن والاستقرار الشرطة ومديرية الأمن ليبيا مدينة بنغازي وزير الداخلية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الأمن والاستقرار ليبيا مدينة بنغازي وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

آليةالإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر “أبشر”

المناطق_متابعات

حدد الأمن العام خطوات الاستفادة من خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة وزارة الداخلية الإلكترونية “أبشر”.

وأوضح الأمن العام أنه بإمكان المتضررين من المواطنين والمقيمين الاستفادة من الخدمة عبر الدخول إلى منصة أبشر واختيار خدماتي، ثم الأمن العام، والضغط على بلاغات الاحتيال المالي، واختيار رفع بلاغ جديد، ثم توضيح طريقة الاحتيال، وكتابة وصف البلاغ، وتفاصيل الحساب البنكي الذي تم التحويل منه، وأخيرًا إكمال البيانات والمرفقات ومراجعة البلاغ.

أخبار قد تهمك اليوم.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر أبشر 12 مايو 2024 - 8:54 صباحًا طرح مزاد اللوحات الإلكتروني اليوم عبر “أبشر” 3 أبريل 2024 - 11:40 صباحًا

يشار إلى أن إتاحة الخدمة يأتي امتداداً لمسيرة وزارة الداخلية في التحول الرقمي، وجهود الأمن العام في أتمتة الخدمات بما يسهم في تقديم حلول رقمية للمواطنين والمقيمين والزوار، توفر لهم الوقت والجهد، وتمكنهم من إتمام الإجراءات بيسر وسهولة.

وكانت وزارة الداخلية دشنت أمس عددًا من الخدمات للأمن العام عبر منصة وزارة الداخلية الإلكترونية “أبشر”، شملت  خدمة مزاد الأفراد، وخدمة نقل اللوحات (بدلها)، وخدمة تسجيل الحوادث الطفيفة، وخدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي التي تمت على البطاقات المصرفية (مدى)، وخدمة تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية، وخدمة استعراض البطاقة الجمركية، وخدمة التحقق من شهادة خلو السوابق خارج المملكة، وخدمة نقل ملكية المركبة من شركة لفرد، وخدمة البوابة المطورة للخدمات المرورية، وخدمة استبدال اللوحات.

مقالات مشابهة

  • السوداني:نحن على طريق “الحكم الرشيد”
  • “بالقاسم حفتر” يبحث مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية سبل تعزيز التعاون في مجال الإعمار
  • مناقشة تعزيز العمل الإعلامي في مديرية الوضيع
  • “البرغثي” يبحث آلية تسليم اللوحات المعدنية للمواطن
  • اختفاء النائب “إبراهيم الدرسي” وسط بنغازي، وحكومة حمّاد تنفي أنباء مقتله
  • التوسع يغزو الأراضي البور في المخا والاستقرار الأمني يساعد في تمدد البناء والعمران
  • “أبوزريبة” يبحث العراقيل التي تواجه إدارة تأمين وحماية الانتخابات
  • آليةالإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر “أبشر”
  • “أبوزريبة” و”الغزيوي” يبحثان تعزيز الأمن والبنية التحتية
  • قائد عام شرطة دبي يبحث مع مسؤولين دوليين استراتيجيات تعزيز الأمن