حقق فيلم «بيت الروبي»، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، نجاحا كبيرا، منذ عرضه في موسم عيد الأضحى، إذ ينافس حاليا الأفلام الأخرى في موسم الصيف، بحسب تصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي. 

وحقق فيلم «بيت الروبي»، أمس، بدور العرض 213 ألف جنيه، وحافظ على الصدارة بين الأفلام الأخرى المتنافسة وظل على مكانته في المرتبة الأولى.

وقرر الصناع إجراء جولات فنية لعرض الفيلم خارج مصر في دول الخليج، بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم في مصر خلال موسم عيد الأضحى.

وتدور أحداث فيلم بيت الروبي، حول شخصية الروبي التي يقدمها الفنان كريم عبدالعزيز، الذي يصطحب أسرته بعيدا عن القاهرة، ويسكن في أحد المناطق الصحراوية، بسبب استخدام السوشيال ميديا.

جولة لـ صناع «بيت الروبي»

فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، محمد أنور، مصطفى أبو سريع، حاتم صلاح، تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيت الروبي فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز تارا عماد نور اللبنانية بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

كريم فهمي يدعم شقيقه في فيلم عصابة المكس.. يظهر كضيف شرف

يشارك الفنان كريم فهمي شقيقه أحمد فهمي في فيلم عصابة المكس المقرر طرحه في عيد الأضحى المُقبل كضيف شرف، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقدم فيها الفنان كريم فهمي الدعم لشقيقه، من خلال مشاركته معه بأحد الأعمال كضيف شرف بل شارك في عملين سابقين.  

عصابة المكس

يشارك الفنان كريم فهمي ضمن أحداث فيلم عصابة المكس كضيف شرف، ويعتبر فيلم عصابة المكس من بطولة شقيقه الفنان أحمد فهمي إلى جانب مجموعة من الفنانين، منهم روبي وأوس أوس وحاتم صلاح ولبلبة.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول أحمد فهمي، الذي اعتاد على عمليات السرقة بدون مساعدة أحد، لكنه يتورط في عملية كبيرة يحتاج فيها للمساعدة، ولكنه يكتشف أن المساعدين يورطونه في مشاكل تهدد عملية نجاح العملية.

سرة الباتع 

ودعم كريم فهمي شقيقه أحمد فهمي من خلال مشاركته أيضاً كضيف شرف في مسلسل سرة الباتع التي تم طرحه في رمضان 2023، وكان من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني وحسين فهمي وريم مصطفى وأحمد عبدالعزيز وحنان مطاوع وتأليف يوسف إدريس وإخراج خالد يوسف.

ريح المدام 

وكان مسلسل ريح المدام التي تم طرحه في رمضان 2017 من الأعمال التي أظهرت دعم كريم فهمي لشقيقة، حيث أنه شارك في الحلقة الـ 11 كضيف شرف بشخصية عمر زوج ياسمين ملكة الجمال، ومن أبطال المسلسل أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر ورجاء الجداوي وإسلام إبراهيم وأيمن منصر وغيرهم. 

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. فيلم «شقو» يحقق 260 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز
  • عرض "بيت الروبي" بمهرجان جمعية الفيلم.. الليلة
  • بـ 43 ألف جنيه.. فيلم بنقدر ظروفك في المركز الرابع
  • محمد رضوان رجل أعمال في فيلم "بنسيون دلال" لـ بيومي فؤاد.. تفاصيل
  • تفاصيل القبض على الفنان أحمد عبد القوي لتنفيذ حكم قضائي
  • كريم فهمي يدعم شقيقه في فيلم عصابة المكس.. يظهر كضيف شرف
  • "أحلام وردة وريحان" في موسم مسرح الطفل ببورسعيد
  • أعلى نسبة مشاهدة.. محمد محمود يحصل على جائزة التميز في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"