اطلع رئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار، حاتم العريبي، اليوم الثلاثاء، على سير عمل مشروع إنشاء الجسور الجديدة في مدينة بنغازي.

وقال بيان صادر عن لجنة إعادة الإعمار والاستقرار: “التقى رئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار حاتم العريبي، رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل المصرية، القائمة بأعمال تنفيذ مشروع إنشاء الجسور الجديدة في مدينة بنغازي، هاني ضاحي، ومساعد رئيس الشركة للمشروعات الخارجية أحمد سيف جلال”.

وأضاف البيان “يأتي هذا اللقاء لمناقشة الأعمال الحالية التي تقترب من النهاية والتمهيد للبدء في تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والاستراتيجية بمختلف المدن الليبية في الفترة المقبلة”.

الوسومإعادة الإعمار العريبي بنغازي ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: إعادة الإعمار العريبي بنغازي ليبيا

إقرأ أيضاً:

حمدان بن زايد يطلع على إنجازات الهلال الأحمر خلال الربع الأول من العام الجاري

 

اطلع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على إنجازات الهيئة خلال الربع الأول من العام الجاري داخل الدولة وخارجها، ووجه سموه بتعزيز مجالات استجابة الهيئة الإنسانية والتنموية، والعمل على تحقيق المزيد من المكتسبات للمستهدفين من خدمات الهيئة في الداخل والخارج.
كما اطلع سموه على الخطة الاستراتيجية لتطوير مشروع الغدير للحرف الإماراتية، بغرض تمكين الحرفيين أصحاب الدخل المحدود من خلال الحِرف المستدامة، وتحسين أوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية.
وأشاد سموه، ببرامج وأهداف المشروع الذي يعد أحد المبادرات الرائدة للهلال الأحمر في مجال تعزيز القدرات والتمكين الاجتماعي للأسر المتعففة، ووجه سموه بالمضي قدما في تنفيذ الخطة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الحرفيين على مستوى الدولة للاستفادة من برامج الغدير مستقبلا.
جاء ذلك خلال استقبال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بقصر النخيل لمعالي الدكتور حمدان المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر، بحضور سعادة ناصر محمد المنصوري وكيل الديوان، وسعادة راشد مبارك المنصوري الأمين العام المكلف للهيئة، وهند خميس المحيربي مديرة مشروع الغدير.


مقالات مشابهة

  • نسبة التنفيذ 50 %.. وزير الري يتابع مشروع إنشاء مجموعة قناطر ديروط الجديدة
  • جولات تفتيشية مكثفة على محطات الوقود في مدينة بنغازي
  • وزير الري: 50% نسبة تنفيذ مشروع قناطر ديروط الجديدة حتى الآن
  • من مدينة نصر لـ العاصمة الإدارية.. 27 صورة ترصد مشروع مونوريل شرق النيل
  • حمدان بن زايد يطلع على إنجازات الهلال الأحمر خلال الربع الأول من العام
  • حمدان بن زايد يطلع على إنجازات الهلال الأحمر خلال الربع الأول من العام الجاري
  • الرئيس المشاط يطلع على تطورات إعادة فتح طريق الحوبان ـ مدينة تعز
  • الرئيس المشاط يطلع على آخرتطورات إعادة فتح طريق الحوبان ـ مدينة تعز
  • استمرار العمل في مشروع محطة حي السلام
  • القائم بأعمال محافظ الضالع يطلع على الأعمال النهائية في مشروع توسعة وصيانة الشارع العام لمدينة دمت