تعرض  6 أشخاص بإصابات متنوعة، إثر وقوع مشاجرة داميه  بقرية اسحاقة بسبب خلافات الجيرة ، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى كفرالشيخ العام لتلقى العلاج اللازم.

ضبط 5 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالمنشأة مصرع شخص إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الحواتكة فى أسيوط إصابة  6 أشخاص في مشاجرة  بسبب خلافات الجيرة بكفرالشيخ

و تلقى مدير أمن كفرالشيخ ، إخطارا بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى كفرالشيخ العام ، تفيد بوصول مصابين فى مشاجرة بقرية اسحاقة، وبالفحص، تبين من سجلات المستشفى إصابة كل من، "جملات .

ح.أ"، 25سنة ، بكدمات وجرح قطعي بالرأس، و"أمينة.أ.ع"، 30سنة، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و"إبراهيم .ع.ج"، 27سنة، كدمات وسحجات بالوجه.

كما أصيب"وليد.م.إ"، 25 سنة، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و"كريم .ع.ج" ، 25سنة، بكدمات وسحجات بالساق، و"جبر .م.س" ، 45 سنة، جرح قطعي بفروة الرأس،تحرر المحضر اللازم ، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

  حادث انقلاب سيارة «ملاكى» في سوهاج 

كما لقي مدرس حتفه ، وأصيبت زوجته وابنته بجروح خطيرة وكدمات في حادث انقلاب سيارة «ملاكى» تقلهم على الطريق الصحراوى الشرقى بدائرة مركز أخميم.

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكى ومصابين بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المركز، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، أنه أثناء سير سيارة «ملاكي» قيادة حامد . ح «55 سنة – مدرس» ومقيم بأسوان اختلت عجلة القيادة في يده مما أدي إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق، ونجم عن الحادث مصرع قائد السيارة متأثرًا بإصابته باشتباه ما بعد الإرتجاج ونزيف بالمخ، وإصابة كلًا من: زوجته فاطمة . أ «42 سنة- ربة منزل» باشتباه نزيف بالمخ، ونجلتهما لقاء . ع «20 سنة- طالبة» بكدمات متفرقة بالجسم، وتم رفع آثار الحادث دون تعطيل للحركة المرورية بالطريق، والتحفظ على السيارة،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خلافات الجيرة مشاجرة بسبب خلافات الجیرة

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين بطلقات نارية في مشاجرة بقرية قرنفيل بالقليوبية

أصيب شخصين بطلقات نارية في مشاجرة بين طرفين بقرية قرنفيل دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية على إثر خلافات سابقة بينهما، وانتقلت قوات الأمن للقرية، وتم السيطرة على الوضع ونقل المصابين إلى مستشفى قها المركزىي فيما تكثف الجهود لضبط المتهمين والسلاح الناري المستخدم في المشاجرة.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد ورود بلاغاً لمأمور مركز شرطة القناطر الخيرية بوقوع مشاجرة بين مجموعة من أهالي قرية قرنفيل ومجموعة من العربان المقيمين على أطراف القرية لوجود خلافات سابقة بينهم ووجود مصابين.

انتقلت على الفور قوات الأمن للقرية وتبين أن مجموعة من الأهالى توجهوا إلى منزل مجموعة من العربان المقيمين إلى أطراف القرية لوجود خلافات بينهم سابقة، ودارت مشاجرة بينهم بالأسلحة النارية أسفرت عن إصابة شخصين بطلقات نارية وهم: "ع س ش " مصاباً بطلق نارى أسفل البطن و " ك س ا " مصاباً بطلق نارى في القدم،

وجرى نقلهما إلى مستشفى قها المركزى، وتحرر محضر بالواقعة، وتكثف الجهود لضبط الجناة والسلاح المستخدم في الواقعة.

مقالات مشابهة

  • انقلاب سيارة ملاكي في مياه الترعة بالأقصر ينتهي بإصابة 4 أشخاص
  • إصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة على طريق العديسات بالأقصر
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة بطريق الإسماعيلية
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق الإسماعيلية
  • بالأسماء.. إصابة 4 في حادث تصادم سيارتين بأبو مطامير البحيرة
  • إصابة شخصين بطلق نارى فى مشاجرة بالقليوبية
  • إصابة شخصين بطلقات نارية في مشاجرة بقرية قرنفيل بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى بمدينة 6 أكتوبر
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام