الرياض - صفا

حقق فريق النصر فوزًا سهلاً برباعية نظيفة على ضيفه الشباب في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب الأول "بارك" في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري "روشن" السعودي للمحترفين بكرة القدم.

وسجل رباعية النصر كريستيانو رونالدو "هدفين من ركلتي جزاء" في الدقيقتين 13، و38 على التوالي، وساديو ماني بالدقيقة 40، وسلطان الغنام عند الدقيقة 80.

وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الشباب عند نقطتين بالمركز السابع عشر، وقبل الأخير.

بدوره، قاد الجزائري الدولي رياض محرز فريقه الأهلي لاستعادة وصافة ترتيب الدوري بعد فوزه على الطائي بهدفين دون مقابل على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وسجل محرز الهدف الأول في الدقيقة 39، قبل أن يصنع الهدف الثاني لفرانك كيسيه بالدقيقة 59.

وبهذه النتيجة، صعد الأهلي لوصافة الترتيب برصيد 12 نقطة، متساويًا مع الاتحاد المتصدر بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد الطائي عند 3 نقاط بالمركز 14.

وفي مباريات أخرى، فاز التعاون على الأخدود بهدف نظيف، وتعادل ضمك مع الفتح بهدفين لمثليهما، والخليج مع الحزم بهدف لهدف.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري روشن السعودي للمحترفين النصر الشباب رونالدو كريستيانو رونالدو الأهلي أهلي جدة

إقرأ أيضاً:

قبل انطلاق كوبا أميركا.. ميسي يتوهج بهدفين مع الأرجنتين

أحرز النجم المخضرم ليونيل ميسي هدفين وأضاف زميله لاوتارو مارتينيز هدفين أيضا ليقودا منتخب الأرجنتين للفوز 4-1 على غواتيمالا في آخر مباراة ودية لمنتخبهما قبل انطلاق بطولة كوبا أميركا الليلة الماضية.

وكانت غواتيمالا البادئة بالتسجيل عندما هزت شباك بطلة العالم لأول مرة على الاطلاق من خلال هدف أحرزه ليساندرو مارتينيز بالخطأ في مرمى فريقه بعد مرور 4 دقائق فقط من عمر اللقاء.

وسجل ميسي هدف التعادل بعد ذلك بثماني دقائق عندما أبعد حارس المرمى نيكولاس هاغن الكرة ليضعها في طريق قائد منتخب الأرجنتين، الذي أرسلها إلى داخل الشباك الخالية.

ومنح لاوتارو مارتينيز هداف دوري إيطاليا هذا الموسم الأرجنتين هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 39 قبل أن يضيف هدفه الثاني من تمريرة أرسلها إليه ميسي بعد الاستراحة.

وأحرز ميسي (36 عاما) هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 77 بعد تلقيه تمريرة متقنة من البديل أنخيل دي ماريا ليمنح بطل كوبا أميركا الفوز.

وتقام بطولة كويا أميركا في الولايات المتحدة خلال الفترة ما بين 20 يونيو الجاري و14 يوليو المقبل.

وستبدأ الأرجنتين مسيرتها في البطولة بمواجهة كندا ضمن المجموعة الأولى، الخميس المقبل، قبل أن تواجه تشيلي في 25 من الشهر الجاري وبيرو بعدها بأربعة أيام.

مقالات مشابهة

  • جلاتا سراي يرفض عرض أهلي جدة من أجل ضم "الجوهرة"
  • قبل انطلاق كوبا أميركا.. ميسي يتوهج بهدفين مع الأرجنتين
  • إمام عاشور يقود الأهلي لانتصار ثمين على فاركو
  • إمام عاشور يقود الأهلي للفوز على فاركو
  • فاركو يدرك التعادل أمام الاهلي بعد تدخل الفار
  • الشناوي يعود لحراسة المرمى.. موديست يقود هجوم الأهلي أمام فاركو
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام فاركو.. موديست يقود الهجوم
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • ميركاتو 2024.. هل يجمع النصر رونالدو وفان دايك بعد حرب التصريحات؟
  • الطويرقي : لا أتمنى أن يصل الهلال والاتحاد والنصر والأهلي لما وصل إليه الشباب ..فيديو