بعث سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الممثل الخاص لجلالة الملك المعظم، برقية تهنئة إلى إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، بمناسبة فوز الفريق الملكي للقدرة بالمركز الأول في بطولة العالم للناشئين والشباب على مستوى الفرق. وجاء في البرقية: يسرني أن أعرب لسموكم عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة فوز الفريق الملكي للقدرة بالمركز الأول في بطولة العالم للناشئين والشباب على مستوى الفرق، والتي أقيمت في كستلسجرات بفرنسا بمشاركة 70 فارسا وفارسة من مختلف دول العالم، وذلك لمسافة 120 كم.

إن هذا الانجاز الذي يضاف إلى الانجازات المشرفة التي يحققها الفريق بقيادة سموكم تؤكد المكانة المتميزة لرياضة القدرة البحرينية في ظل الدعم والرعاية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وتؤكد المستوى المتقدم للفريق وقدرته على الفوز بالبطولات في مختلف سباقات الخيل والمنافسات الرياضية العالمية. تمنياتي لسموكم وللفريق الملكي للقدرة بدوام التوفيق، وتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات التي تعزز المكانة العالمية لمملكة البحرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الفریق الملکی للقدرة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، على تهنئة نادي الزمالك، عقب تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي.


ونشر الرئيس السيسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم".

الزمالك بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي الشوط الأول.. بهدف أحمد حمدي الزمالك يتقدم على نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية


وتابع: " أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير. كل التحية لجماهير الزمالك ولكل المصريين، ونتمنى مزيدًا من النجاح والإنجازات في المستقبل، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق المغربي الشقيق".


جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتوج بها نادي الزمالك بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد التتويج بها في عام 2019 على حساب نهضة بركان أيضًا.
 

مقالات مشابهة

  • النادى الاوليمبى يصدر بيان لتهنئة الزمالك بالكونفدرالية
  • المصري يهنئ الزمالك بالفوز ببطولة الكونفيدرالية
  • عاجل.. الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية
  • الأهلي يهنئ الزمالك وجماهيره بمناسبة الفوز ببطولة الكونفدرالية
  • الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
  • مصر تحصد 26 ميدالية ببطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بتركيا
  • حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بلقب كأس رئيس الدولة
  • خادم الحرمين يهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في جمهورية تشاد
  • «الحسم خلال أيام».. والد النني يكشف موقف عودته للأهلي بعد رحيله عن آرسنال | عاجل