الأردن – استذكرت السيدة رغد صدام حسين امس والدها الراحل، بمناسبة عيد ميلادها الـ55، ما أثار تفاعلا كبيرا.

وعلى حسابها في منصة “إكس”، كتبت رغد صادم حسين بمناسبة ذكرى ميلادها: “أبو الرغد، هكذا يناديني ..في يوم ميلادي سمعت صوته ظهرا والدي الرئيس صدام حسين عائدا من عمله لتناول الغداء مع العائلة ثم استراحة قصيرة ليعود بعدها إلى العمل مرة أخرى كعادته كل يوم، ابتسمت ونزلت مسرعة باتجاهه، كنت مرتدية فستان أحمر أضفت عليه لمساتي في التصميم، فهذه إحدى هواياتي منذ الصغر، لم أكن قد انتهيت بعد من تصفيف شعري، إلا أنني عندما سمعت صوته تركت كل شي وركضت نحوه، ذلك الصوت الذي أحب”.

وأضافت: “كان في آخر الدرج مبتسما في يده علبة..عندما وصلت قبلني وقال لي “بنيتي كل عام وانتِ بخير”..وقدم لي الهدية وهو ما زال مبتسما مع نظرة إعجاب لابنته التي اصبحت شابة”.

وتابعت رغد: “هذه الذكرى التي أراها واتذكرها كل سنة في مثل هذا اليوم.. شكرا أيها الأحبة على الامنيات الجميلة التي ارسلتموها على مواقع التواصل الاجتماعي شكرا لكل المحبين”.

وتفاعل رواد منصة “إكس” مع منشور رغد صدام حسين، حيث علق أحدهم قائلا: “الله يرحمه ويغفر له ..عمر مديد … دمتِ بخير”، وأضاف آخر: “كل عام وأنت بألف خير وسعادة و تألق، ورحم الله الأب القائد”.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: صدام حسین

إقرأ أيضاً:

عشرات الهزات الأرضية تضرب نابولي جنوب إيطاليا وتثير الذعر بين السكان

تعرضت منطقة كامبي فليغري قرب نابولي في جنوب إيطاليا لعشرات الهزات الأرضية، هي الأقوى منذ 4 عقود.

ورغم أن تلك الهزات الأرضية لم تتسبب بأضرار كبيرة، فإنها أثارت الذعر في أوساط السكان في منطقة كامبي فليغري، وهي منطقة ذات نشاط بركاني مرتفع.

وقال المعهد الوطني للجيوفيزياء والبراكين إنه تم تسجيل هزة بقوة 4.4 درجات عند الساعة 20.10 (16.10 مساء بتوقيت غرينتش)، على عمق 2.5 كيلومتر.

وقبلها بدقائق، ضربت هزة أرضية قوتها 3.5 درجات أعقبتها عشرات الهزات الارتدادية.

وأوضح المعهد أنه تم رصد سلسلة من الهزات وصلت إلى 49 في منطقة كامبي فليغري"، مشيرا إلى أن سلسلة الهزات الأرضية هذه "هي الأقوى خلال الـ40 عاما الماضية".

وأفاد عناصر الإطفاء على منصة إكس عن حدوث "تشققات" و"تساقط منحدرات"، في حين أظهرت مقاطع فيديو صوّرها سكان أرضية أحد المحلات التجارية مغطاة بزجاجات حليب وكحول سقطت من الرفوف في بوتسولي الواقعة في منطقة كامبي فليغري التي يسكنها نصف مليون شخص.

من جهته، قال رئيس بلدية المدينة لويجي مانتسوني على فيسبوك إن المدارس ستبقى مغلقة اليوم الثلاثاء في بوتسولي؛ حيث افتُتحت مراكز لجوء ونُصبت خيام في موقف سيارات وساحة على شاطئ البحر لاستقبال السكان المذعورين.

مقالات مشابهة

  • شكرا دولة الرئيس
  • «سفرة» تحتفل بعيد ميلادها الـ11 من قلب الأهرامات في حلقة خاصة لـ«ساعة ونس»
  • القيادة تهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بمناسبة ذكرى الوحدة لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمينة بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • في ذكرى وفاة شعبان حسين.. أشهر أعماله وكيف سانده محمد صبحي؟
  • الخدمة المدنية تعلن غدا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة ذكرى تحقيق الوحدة اليمنية
  • عشرات الهزات الأرضية تضرب نابولي جنوب إيطاليا وتثير الذعر بين السكان
  • أنشطة ثقافية منتوعة بثقافة الإسماعيلية
  • مديرية شعوب بالأمانة تشهد مسيرا لطلاب الدورات الصيفية بمناسبة ذكرى الصرخة
  • "الزمالك أولًا".. حسين لبيب يقدم التهنئة للفارس الابيض بمناسبة حصوله على اللقب الإفريقي