أنهى مسئولو نادي زد التعاقد مع مصطفى العش مدافع غزل المحلة اليوم، الاثنين، بعد سلسلة من المفاوضات بين الناديين كللت بالنجاح وإبرام الصفقة، التي كان ينافسه على ضمها المصري البورسعيدي.

وتعاقد زد مع مصطفى العش لمدة 4 مواسم قادمة نظير دفع مبلغ 17 مليون جنيه لصالح نادي غزل المحلة.

الجدير بالذكر أن غزل المحلة ضم مصطفى العش من مركز شباب كوم حمادة قبل عامين مقابل 300 ألف، فيما يحق لمركز شباب كوم حمادة الحصول على 15% من قيمة عائد بيع العش لأي نادٍ آخر.

زد سبق وأبرم التعاقد مع 19 صفقة ما بين محليين وأجانب، ليصبح العش هي الصفقة رقم 20 خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ضمن التحضير للظهور الأول في الدوري الممتاز.

وتعاقد زد مع 7 لاعبين من الأهلي وهم، علي لطفي وشادي حسين ومصطفى سعد ومصطفى فوزي ومحمد أشرف وأحمد سيد عبد النبي وحمدي ياسر، وثنائي من إنبي وهما محمد إسماعيل وجرجس مجدي وأيضا مصطفى زيكو وإسلام عبد الله من حرس الحدود وكذلك ثنائي بيراميدز عبد الله مجدي وأحمد عاطف "قطة"

وتمكن زد من ضم 6 لاعبين أجانب، وهم: الأنجولي ديلسون كاموني والجامبي محمد سوانيه، والتنزاني محسني ماليما، ومعط ماجاسا والكونغوليين بيتر زيلو وأرناوفي مومبولي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي زد مصطفى العش المصري البورسعيدي غزل المحلة 17 مليون مصطفى العش غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

9 يوليو.. النظر في الاستئناف المقدم من حسين الشحات على الحكم الصادر ضده


حددت المحكمة المختصة يوم 9 يوليو المقبل للنظر في الاستئناف المقدم من لاعب النادي الأهلي حسين الشحات على قرار حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ؛ بتهمة التعدي على لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

كانت قد قضت محكمة جنح مدينة نصر، بمعاقبة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع  الجوي العام الماضي، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ 
وكشفت التحقيقات حول الواقعة بناءا علي ما جاء في موجب البلاغ الذي تقدم به اللاعب محمد الشيبي: إذ أنه في يوم الأحد الموافق 23 يوليو 2023 وفي استاد الدفاع الجوي  بالقاهرة وفي وقت إقامة مباراة نادي بيراميدز اف سي ضد النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز أقدم المشكو في حقة اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على مرأى ومسمع الملايين من المصريين والعرب، على اقتراف جرائم الضرب والسب والقذف والإهانة بحق الشاكي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز وبحق والدته.
وأضاف البلاغ المقدم من الشيبي: أن جرائم استخدام العنف والقوة ضد اللاعبين وجرائم الترويح والتهديد والتخويف والبلطجة بحق الشاكي، وذلك بأن قام المشكو في حقه حسين الشحات بصفع الشاكي على وجهه على مرأى ومسمع الملايين، موجها له عبارات السب والقذف والإهانة والترهيب والترويع والتهديد بالإيذاء الجسدي بحق الشاكي وبحق والدته

مقالات مشابهة

  • تتويج المسلمي كأفضل لاعب.. والرواحي اللاعب الواعد.. وأحمد الرواحي أفضل الحراس
  • غضب عارم داخل بيراميدز بسبب إيقاف «الشيبي» ومنشطات «صبحي»
  • توك شو سبورت.. شلبي يكشف رحيل 5 لاعبين عن الأهلي وأحمد مجاهد يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة
  • أسمنت أسيوط يقرر الإطاحة بـ8 لاعبين قبل الموسم الجديد
  • 9 يوليو.. النظر في الاستئناف المقدم من حسين الشحات على الحكم الصادر ضده
  • 9 يوليو استئناف حسين الشحات على حكم حبسه سنة بتهمة ضرب لاعب بيراميدز
  • أحمد عيد: ميكيسوني معروض على غزل المحلة ولا أفكر في ضمه
  • مجدي طلبة: حسام حسن سيقود المنتخب إلى كأس العالم
  • نجم الزمالك السابق: عقوبات اتحاد الكرة الضعيفة ضد حسين الشحات سبب لجوء الشيبي للمحاكم
  • محمد شحاته: أنتظر مباريات الزمالك والأهلي ولا أخشى أي مواجهة