تقدم النجمة رنا سماحة ميني ألبوم جديد، ستتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والمؤلفين والمحلنين، وتقدم خلال الألبوم لونًا جديدا من الأغاني التي لم يعتد عليها الجمهور.

وقامت الفنانة رنا سماحة باختيار أغنيتين حتى الآن وهما من تأليف سلمى رشيد، وأسامة محرز، ومن ألحان مودي سعيد محمد خلف، وتوزيع عمر إسماعيل، وأحمد عبد السلام.

 وما زالت الفنانة رنا سماحة في مرحلة اختيار باقي اغنيات الميني ألبوم حرصًا منها على أن تقدم للجمهور شكلاً مختلفًا عن ما قدمته سابقا.

طوب الأرض 

وكانت آخر أعمال الفنانة رنا سماحة الغنائية، هي أغنية طوب الأرض، التي تعاونت فيها مع الشاعر محمود سليم، ألحان تيام على، توزيع تامر نور، تنفيذ وليد نجم، وسامر أبو طالب.

وأعربت الفنانة رنا سماحة مؤخراً، عن فخرها بمهرجان العلمين، حيث أشادت به وأكدت أنه مهرجان عالمي، هذا بجانب حديثها عن مدينة العلمين والتطورات التي شهدتها في الفترة الأخيرة، حيث قالت: مدينة العلمين بها كافة الخدمات، وفي المستقبل هتكون أفضل مدينة.

وأضافت الفنانة رنا سماحة خلال حوارها في قناة إكسترا نيوز: العلمين بها أفضل بحر، وأفضل طقس في المنطقة العربية، وهو ما يمكننا من الاستمتاع بالأجواء الصيفية الممتعة

وكانت قالت الفنانة رنا سماحة فى تصريحات تليفزيونية:" في مرحلة الطفولة اهتميت بالغناء أكثر من التمثيل، وعندما دخلت الثانوية العامة دخلت مسرح المدرسة ".

وأضافت الفنانة رنا سماحة :" استفدت من التمثيل بشكل كبير في الغناء"، مضيفة:" قمت بتأدية دور بطولة في مسرحية عندما كنت في الثانوية العامة ".

وتابعت الفنانة رنا سماحة :" حصلت على أفضل ممثلة على مستوى الإدارة التعلبمية وامي حضرت العرض المسرحي وبدأت تبدي إعجابها بقيامي بالتمثيل والغناء ".

 واكملت الفنانة رنا سماحة :" وجود أمي في حياتي بركة كبيرة ودور أمي مؤثر جدا في حياتي "، مضيفة:" انا بعشق الصيف والبحر ومش بحب الشتاء وبحب المانجو والبطيخ ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رنا سماحة ألبوم الشعراء المؤلفين لون جديد الفنانة رنا سماحة

إقرأ أيضاً:

لأعياد الميلاد| حضري ميني تشيز كيك بالتوت

ميني تشيز كيك بالتوت من الحلويات اللذيذة، التي يمكنك إعدادها في أعياد الميلاد، وفيما يلي نقدم لك طريقة تحضيرها بالقرفة.

 

ميني تشيز كيكطريقة عمل ميني تشيز كيك بالتوت

المقادير

- القاعــدة :

بسكويت دايجستف : كوب (مطحون)الزبدة : ثلاث أرباع قالبالسكر البني : ملعقة كبيرةالقرفة : ملعقة صغيرة (الدارسين)

- للزينة :

كريمة : ثلاث أرباع الكوب (كريمة لكتوفيل / باردة جداً)سكر البودرة : ملعقة كبيرة

- جبنة فيلادلفيا : 2 باكيت (كريمة الجبن) 

- البيض : 2 حبة 

- حليب : علبتين (محلى) 

- الفانيليا : ملعقة صغيرة 

- سكر البودرة : ملعقة كبيرة 


 

طريقة تحضير ميني تشيز كيك

كريمة الجبن: اضربي الفيلادلفيا في الخلاط حتى تكون ناعمة، وبعدها أضيفي البيض واحدة تلو الأخرى على سرعة بطيئة، ثم أضيفي باقي المقادير مع استمرار الخلط.القاعـدة: ذوبي الزبدة على النار، ثم أضيفي باقي المقادير، واخلطيها جيداً.وزعي طبقة الدايجستف في قواعد ورق «الكب كيك» الصغيرة مع الضغط عليها.صبي كريمة الجبن بالتساوي على طبقة الدايجستف، واخبزيها في فرن حار على درجة حرارة 180 مئوية لمدة 20 دقيقة، أو حتى تشقر أطرافها.أخرجيها من الفرن، واتركيها لتبرد بدرجة حرارة الغرفة، ثم زينيها بالكريمة وبحبات التوت الطازج، وبرديها في الثلاجة إلى حين تقديمها.لتحضير الزينة: اخلطي المكونات بالخلاط على سرعة بطيئة لمدة 3-5 دقائق، ثم زيدي السرعة حتى يتضاعف حجمها.
 فوائد تناول التوت

يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب

يساعد تناول التوت بكافة ألوانه في تعزيز صحة القلب وحمايته من الإصابة من الأمراض المختلفة، ويعود السبب في ذلك إلى مضادات الأكسدة والمواد النشطة النباتية الموجودة فيه.

 

يخفض مستويات السكر لمرضى السكري

تعتبر هذه من أهم فوائد التوت الأبيض، حيث يحتوي هذا النوع من التوت على مواد كيميائية تجعله يعمل كالأدوية المستخدمة من قبل مريض مرض السكري من النوع الثاني.

تناول التوت الأبيض يعمل على إبطاء عملية تحليل وتكسير السكريات في الأمعاء، وذلك ليتم امتصاصها بشكل بطيء من قبل الدورة الدموية، مما يساعد في الحفاظ على مستويات السكر في معدلها الطبيعي أو المقبول.

 

يقي من أمراض العين

الحماية من أمراض العيون المرتبطة بالعمر، بفضل مستوياته العالية من مضادات الأكسدة الصحية، خاصة الزياكسانثين.

 

تعزيز المناعة

يقوم التوت بدعم الجهاز المناعي، نظرا لاحتوائه على مضادات الأكسدة ذات الخصائص المعززة للمناعة وقدرتها على محاربة الجذور الحرة والالتهابات.

مقالات مشابهة

  • مواصفات وأسعار سيارة ميني كانتري مان موديل 2025
  • كواليس حفل ليلة النكد بالكويت وقائمة المشاركين
  • دموع عجوز جزائرية تضعها ضمن أفضل 10 صور في العالم
  • أفضل مدن العالم لتناول الطعام في عام 2024.. بحسب مجلة تايم آوت
  • «النقل»: تقدم تنفيذ مشروع شبكة القطار الكهربائي للخط الأول السخنة العلمين
  • ألبوم Belly يدعم فرق الإغاثة الفلسطينية
  • لأعياد الميلاد| حضري ميني تشيز كيك بالتوت
  • برتفيل للتطوير العقاري: تقدم الأعمال الإنشائية بمشروع “فيل 11” في مدينة مصدر
  • فيلم ع الماشي .. اعرف إيرادات آخر ليلة بالسينمات
  • محمد صلاح يستمتع بعطلته في مدينة العلمين الجديدة «صور»