الرياض - مباشر: أعلنت تداول السعودية عن تعليق أسهم 3 شركات في السوق الموازي "نمو"، لجلسة تداول واحدة اليوم الثلاثاء، هي الشركة الوطنية للبناء والتسويق، وشركة آفاق الغذاء، وشركة دار المركبة لتأجير السيارات.

وأوضحت "تداول"، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن إيقاف أسهم الشركات جاء نتيجة عدم التزام للك الشركات بالإعلان عن القوائم المالية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2023، خلال المدة النظامية المحددة.

وأشارت إلى أنه سيتم استئناف تداول أسهم تلك الشركات لمدة 20 جلسة تداول ابتداءً من يوم غد الأربعاء، وفي حال لم تقم الشركات بالإعلان عن القوائم المالية خلال تلك المدة، سيتم إعادة تعليق تداول أسهمها ابتداءً من يوم الخميس 5أكتوبر 2023، وحتى إعلانها عن القوائم المالية.

وأعلنت تلك الشركات، أمس الاثنين عن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2023، في الوقت المحدد.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

اكدوا على استمرار نضالهم حتى استعادة حقوقهم المسلوبة موظفو المرافق الإعلامية يقفون صباح اليوم احتجاجا لعدم صرف رواتبهم

شمسان بوست / خاص:

في خطوة ليست هي الأولى من نوعها، قام موظفو وسائل الإعلام الحكومية ( تلفزيون واذاعة عدن،الارسالان الاذاعي والتلفزيوني – صحيفة ١٤ اكتوبر، وكالة انباء سبأ) صباح اليوم الأحد بوقفة احتجاجية أمام مبنى وزارة المالية في مديرية خورمكسر، جراء إيقاف رواتبهم لشهري ابريل ومايو المنصرمين دون أي مبررات.

وقال المحتجون من موظفي تلفزيون عدن كان الاجدى أن تقوم وزارة المالية بصرف مخصص الميزانية التشغيلية المرصود للقناة ل3 أشهر ( ابريل ومايو ويونيو ) من هذا العام والذي يبلغ 150 مليون ريال يمني رواتب لموظفين القناة بدلا من صرفها قبل ايام للقائم باعمال رئيس القناة في الرياض الذي تتكفل المملكة العربية السعودية الشقيقة بتشغيلها هناك.

فيما أعتبر عدد من المحتجين في الآخرين أن هذا التصرف من قبل وزارة المالية وتواطؤ وزارة الإعلام معها يعد انتهاك صارخ ضد انسانيتهم وحقوقهم في العيش الكريم في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.واهانة لتاريخهم الوطني الطويل الذي قدموا خلاله خيرة عطائهم الابداعي والفني والتقني في هذه الوسائل الرائدة في المنطقة، والذي كان مشرفا في خدمة الوطن والمجتمع منذ أكثر من نصف قرن.

واكد المحتجون أنهم سيمارسون كافة اوجه النضال السلمي المطلبي حتى تنتهي مهزلة إيقاف الرواتب بداية كل فصل، واسترداد كافة حقوقهم المادية المسلوبة، والتمكن من فتح مرافقهم الاعلامية المغلقة وعودة بث رسالتها الاعلامية الوطنية من العاصمة عدن كما كانت منذ انطلاقتها عند نشأتها.

وكانت لجنة من المحتجين قد التقت بمسؤول من وزارة المالية أكد هذا الأخير بأن صرف راتبي شهري ابريل ومايو مضافا بالعلاوات سيكون يوم غد الاثنين بمشيئة المولى تعالى.

مقالات مشابهة

  • تداول الأوراق المالية من شركات غير مرخصة على طاولة مجلس وكلاء الأمن الوطني
  • مجلس أمني يصدر توصيات حول تداول الأوراق المالية من شركات غير مرخصة
  • تداول الأوراق المالية من قبل شركات غير مرخصة على طاولة مجلس وكلاء الأمن الوطني
  • CMR يعلن الأداء المسبق للمعاشات بمناسبة عيد الأضحى
  • التجارة: إيقاع عقوبة مباشرة على كل من أخلّ بأداء واجبه في إيداع القوائم المالية
  • أوراسكوم ومجموعة طلعت مصطفى أهم مطورين في الشرق الأوسط لعام 2024
  • أقوى الشركات العقارية في الشرق الأوسط لعام 2024
  • صندوق التقاعد يصرف معاشات المتقاعدين ابتداء من 13 يونيو الجاري قبيل العيد
  • عاجل| مصادر: هيئة الدواء وافقت حتي الآن على زيادة 430 صنف بالسوق المحلي
  • اكدوا على استمرار نضالهم حتى استعادة حقوقهم المسلوبة موظفو المرافق الإعلامية يقفون صباح اليوم احتجاجا لعدم صرف رواتبهم