دعا أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية مجلس إدارة الغرفة لاجتماع طارئ لمناقشة المشاركة في دعم المواطنين بإقامة معرض أهلًا مدارس بالاشتراك مع وزارتي التموين والتجارة الداخلية والتجارة والصناعة ومحافظة القاهرة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

رئيس غرفة القاهرة يتوقع نجاح كبير لمعرض أهلا مدارس هذا العام الغرفة التجارية تناقش استعدادات معرض "أهلًا مدارس" بالإسماعيلية

 


وناقش مجلس إدارة الغرفة خلال اجتماعه الطارئ الاستعدادات النهائية لإطلاق معرض "أهلًا مدارس" بالقاهرة فى 15 سبتمبر الجارى.


وأكّد " العشري" على أهمية معرض أهلًا مدارس كونه معرًضا مجتمعيًا يلبي كافة احتياجات الأسرة المصرية في مختلف مراحل التعليم من المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي والسلع الغذائية بخصومات تقل عن السوق الحر بنسب كبيرة.
وأشار رئيس غرفة القاهرة إلى الدور المجتمعي المهم الذي يقوم به منتسبو الغرفة على مدار السنوات السابقة والذي يزداد مع مرور الوقت بتقديم خدمات متميزة للمواطنين ، خاصة خلال المواسم مثل " أهلًا مدارس - أهلًا رمضان - الأعياد" وخلال أي ظروف استثنائية تمر بها البلاد ، موجهًا الشكر لكل منتسبي الغرفة في كافة الأنشطة على هذا الدور المجتمعي.
ووجّه "العشري" حديثه للعارضين قائلًا "عليكم دور مجتمعي كبير بوضع أقل نسب تخفيضات على الأسعار وتوفير السلع بأسعار في متناول الجميع في ظل استعداد مواطنينا لاستقبال الموسم الدراسي الجديد لتخفيف العبء عنهم" ، خاصة أن الغرفة ستوفر أماكن العرض وتجهيزها في مقابل الحصول على أكبر نسبة خصم علي أسعار السلع لدعم المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غرفة القاهرة أهل ا مدارس التموين والتجارة الرئيس عبد الفتاح السيسي معرض أهل ا مدارس الاسرة المصرية أهل ا مدارس معرض أهل

إقرأ أيضاً:

غرفة العمليات الرئيسية بمفوضية الانتخابات تُباشر مهامها

باشرت غرفة العمليات الرئيسية المشكلة بقرار مدير عام المفوضية الوطنية العليا للانتخابات رقم (78) لسنة 2024م مهامها في مقر المفوضية بالعاصمة طرابلس.

ويأتي ذلك تزامناً مع إعلان المفوضية الوطنية العليا للانتخابات خلال المؤتمر الصحفي أمس الأحد بالمركز الإعلامي عن فتح سجل الناخبين لانتخابات المجالس البلدية المستهدفة “المجموعة الأولى” والبالغ عددها 60 مجلسا بلديا.

وتتولى الغرفة متابعة عملية تسجيل الناخبين بالبلديات المستهدفة من خلال (17) غرفة فرعية تم تشكيلها بمكاتب الإدارة الانتخابية المعنية، ويتم عن طريق الغرفة إحالة التقارير الفنية والأمنية والإحصائيات اللازمة التي تبيّن نسبة الإقبال والمعوّقات أو التحديات التي قد تطرأ في الميدان، والتعامل معها وتذليل الصعاب ووضع الحلول الآنية، وإحالة موقف يومي بنتائج أعمال غرف العمليات الفرعية إلى مجلس المفوضية.

مقالات مشابهة

  • اجتماع المنفي والكوني والدبيبة لمناقشة الملفات الأمنية وحماية الحدود
  • وفد من السفارة الكندية بالمملكة يزور غرفة جازان
  • الحويج يبحث ترتيبات إقامة ملتقى اقتصادي ليبي ـ صيني
  • غرفة جدة تحصر أبرز تحديات التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة
  • غرفة العمليات الرئيسية بمفوضية الانتخابات تُباشر مهامها
  • محافظ الإسماعيلية: غرفة عمليات لمواجهة أي طارئ في امتحانات الثانوية العامة
  • سفارة المملكة في القاهرة تدعو المواطنين لاستخراج بطاقات إقامة
  • لجنة الاستثمار بغرفة شمال الباطنة تعد خطة عمل لتحديد الفرص الاستثمارية
  • حظر إقامة شوادر بيع لحوم عيد الأضحى في شوارع القاهرة
  • بعد اجتماع طارئ لمجلس الأمن الوطني.. كوريا الجنوبية تقرر الرد على "قمامة" جارتها الشمالية