أعلنت محافظة الجيزة، أنه في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بكوبري أبو النمرس العلوي الجديد وللقيام بأعمال الجزء العلوي لمنزل الكوبري أعلى مزلقان أبو النمرس بالاتجاه القادم من مناطق أبو النمرس اتجاه طريق مصر أسيوط الزراعي.

تشير محافظة الجيزة إلى أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي بكوبري ابوالنمرس القديم بالاتجاه القادم من مناطق ابوالنمرس اتجاه طريق مصر أسيوط الزراعي وذلك لمدة 25يوما ابتداء من الساعة ١٢ صباح يوم الجمعة الموافق 2023/9/8 وحتى الساعة 5 صباح يوم الإثنين الموافق 2023/10/2 على أن تكون الأعمال على مدار ٢٤ ساعة.

 

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بالمتابعة الميدانية للأعمال والتنسيق مع الجهات المنفذة لمنع أي معوقات.  

ولفت إلى أنه تم تجهيز التحويلة المرورية اللازمة من خلال الإدارة العامة لمرور الجيزة وهي كالآتي:--
قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتحويل وتقسيم كوبري ابوالنمرس في الاتجاه القادم من طريق مصر أسيوط الزراعي اتجاه مناطق ابوالنمرس إلى اتجاهين للحركة المرورية وكذا استحداث فتحة دخول المركبات إلى مسار التحويلة.  
- وأما عن التحويلة المرورية فهي على النحو التالي: _
١- حركة سير المركبات القادمة من مناطق ابوالنمرس وترغب بالسير اتجاه طريق مصر أسيوط الزراعي وتقوم بالدخول يسارا إلى الاتجاه الآخر بعد تحويله إلى اتجاهين كما هو مشار إليه عن طريق فتحة الدخول المستحدثة ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلي عقب تجاوز منطقة الأعمال والغلق الجزئي.
٢- تم توفير حارة مرورية بالجانب الأيمن لمنطقة الغلق الجزئي لتخدم حركة سير سيارات الملاكي وسيارات الطوارئ القادمة من مناطق ابوالنمرس وترغب بالسير اتجاه طريق مصر أسيوط الزراعي.
[[system- code: ad: autoads]]
وتنوه محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية الخاصة بمنطقة الأعمال وكذا وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة والطواحين الضوئية والحواجز الفسفورية) بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد راشد محافظ الجيزة الأمن الصناعي اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حركة سير المركبات محافظة الجيزة محافظ الجيزة أبو النمرس من مناطق

إقرأ أيضاً:

انقطاع المياه عن عدة مناطق في أسيوط للصيانة غدا.. المواعيد والأماكن

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن إيقاف تشغيل محطة مرشحات المعابدة لمدة 15 ساعة، ما سيؤدي إلى انقطاع المياه عن قرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب، غدا الأربعاء 12 يونيو، لمدة 3 ساعات، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة مساءً.

سبب انقطاع المياه في أسيوط

وأوضح المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، في بيان، أن سبب انقطاع المياه يعود لأعمال الإحلال والتجديد المتعلقة بعمل قطعيات على غرفة المحابس أمام المحطة، ونصح المواطنين القاطنين في المناطق المتأثرة، وهي قرية المعابدة وعزبة محمد خليل وعزبة السعيد، بأخذ الاحتياطات اللازمة خلال فترة الانقطاع.

تعويض المواطنين خلال فترة انقطاع المياه

وناشدت الشركة، المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، مؤكدة وأكدت توفير البدائل من الآبار الارتوازية وخط مرشحات الطوابية لتعويض المواطنين خلال فترة انقطاع المياه.

قنوات التواصل مع شركة المياه الشرب

كما أكدت الشركة أن جميع قنوات التواصل متاحة للجميع للإبلاغ عن أي احتياج للمياه عبر الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو من أي محمول على الرقم 01280733990، وكذلك عبر تطبيق واتساب على الرقم 01206179891، أو من خلال الصفحة الرسمية للشركة على «فيسبوك».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كثافات مرورية إثر حادث مروري مروع ببولاق الدكرور
  • غلق منزل كوبري تقاطع محور محمد نجيب.. اعرف التحويلات المرورية
  • لمدة يومين.. غلق كلي لمنزل كوبري تقاطع محور محمد نجيب مع طريق العين السخنة بالقاهرة
  • انقطاع المياه عن عدة مناطق في أسيوط للصيانة غدا.. المواعيد والأماكن
  • تفاصيل مشروع ازدواج طريق «قنا– الأقصر».. 3 حارات في كل اتجاه
  • "عربية محملة بالأسمنت"| بالصور.. حادث تصادم أعلى الدائري الإقليمي اتجاه السادات
  • الأنبار.. إحالة طريق رمادي - هيت القديم للتنفيذ وخطة لتأهيل الطرق الريفية
  • إغلاق مؤقت لجسور تقاطع طريق أبو حدرية مع طريق "صفوى - المطار" للصيانة
  • إغلاق جزئي على طريق الميناء من تقاطع الملك فهد حتى "الملك فيصل" بالدمام
  • بدء أعمال التحويلة المرورية للمرحلة الثانية على طريق الملك عبدالعزيز اتجاه الميناء