استحوذ المهندس محمد ابو النجا نجاتي على حصة من تطبيق نوكس والذي يعد التطبيق الاول في real estate rewarding في مصر والشرق الاوسط

Nocks الذي أسسه رائد الأعمال محمود بخيت أول تطبيق متخصص في شراء العقارات الراقية والڤيلات الفاخرة مباشرة من المطور العقارى بدون وسطاء

وتعتبر هذه الصفقه تكليلا للنجاح الذي حققه تطيبق نوكس في بضعة أشهر حيث اقتربت المبيعات العقارية التي تمت من خلاله من مليار جنيه .

وبناء على هد الاستحواذ تم تعيين المهندس محمد أ بوالنجا نجاتي نائبا لرئيس مجلس الاداره محمود بخيت المؤسس لتطبيق نوكس

ويعد رائد الأعمال البارز محمد أبو النجا نجاتي من أفضل 27 رائد أعمال في القارة الإفريقية حيث يعتبر أبو النجا من بين أبرز رواد الأعمال في مصر خلال السنوات الماضية وفقًا لتقرير نشره محلل الأعمال ياسين الهردوز.

وخاض نجاتي تجارب مختلفة في عالم المال والأعمال، والذي أصبح وجهًا بارزًا فيه في الفترة الماضية كما أسس شركات حققت نجاحا مميزا .

أبو النجا خريج الجامعة الامريكية لهندسة الإلكترونيات، وكانت له أدوار بارزة في العديد من الشركات الناجحة من بينها عمله مستشارا لتطوير الاعمال في شركة فوري، والمدير الإقليمي لشركة كريم وهو الشريك المؤسس ورئيس القطاع التجاري لـ حالًا Halan inc.

كما يشغل محمد أبو النجا نجاتي منصب الرئيس التنفيذي لـ EXITS MENA وعضو مجلس إدارة Robusta، وkoinz، وKitab sawti.

وكشف رائد الأعمال محمد أبو النجا عن سعادته بهذه الخطوة مؤكدا أن مصر مليئة بالفرص للشركات الناشئة للإبداع واستخدام التكنولوجيا لخلق حلول للمشكلات التى تواجه الأفراد والشركاتو كما أن التحديات هى جزء من طبيعة ريادة الأعمال والشركات والمؤسسين، الذين يملكون المرونة والقدرة على تنفيذ أهدافهم، وهى الشركات التى تنجح فى النهاية وفى مصر حاليًا كثير من هذه النماذج
أبرزها تطبيق نوكس .

وعبر رائد الأعمال محمود بخيت مؤسس تطبيق نوكس عن سعادته بانضمام المهندس محمد أبو النجا مؤكدا وجوده سوف يكون له دور بارز في مواصلة النجاح الذي حققه تطبيق نوكس لما له من خبرة عالمية في قيادة الشركات الناشئة.

وأضاف بخيت أنه من المنتظر خلال الفترة أن يضم مجلس إدارة الشركة العديد من الكوادر والكفاءات حيث نستهدف نقل الشركة إلى مرحلة جديدة من النمو والتطور و تقديم خدمات مبتكرة بعد انضمام نجاتي الي مجلس
إدارتها.

وشدد بخيت علي أن الفترة القادمة سوف تشهد ضخ استثمارات جديدة لتطوير العمل بهدف ترسيخ مكانة الشركة الرائدة في مجال بيع العقارات عن طريق التكنولوچيا مؤكدا أن الشركة تستهدف التوسع في اسواق جديده في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا

وأشار بخيت إلي الاستمرار في منح العملاء برامج ولاء عبر منصتها و شركائها موضحا أن Nocks أن تطبيق عقاري يمنح المشتري نسبة خصم على العقار في صورة نقاط points يتم إضافتها على المحفظة الالكترونية الخاصة بالمستخدم بمجرد اتمام عملية شراء العقار


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: رائد الأعمال

إقرأ أيضاً:

اضطراب النوم يدفع سيدة بريطانية للتسوق دون وعي ويغرقها في الديون

غرقت امرأة بريطانية في ديون بآلاف الدولارات بعد أن دفعها اضطراب نادر في النوم للتسوق عبر الإنترنت دون وعي. تعاني كيلي نوكس البالغة من العمر 42 عامًا من حالة تُعرف باسم "الباراسومنيا" التي تجعلها تأكل وتمشي وتتحدث وحتى تتسوق وهي في حالة شبه يقظة أثناء النوم.

تراكمت على نوكس مشتريات بقيمة 3800 دولار تقريبًا على مدار السنوات قبل تشخيص إصابتها بالاضطراب في عام 2018. وقالت لوسائل الإعلام "إنه أمر محبط للغاية لأنني لا أملك أي سيطرة على ما أفعله أثناء نومي". ولم يكن بالإمكان إرجاع الكثير من المشتريات، مما ترك نوكس مدينة بقيمتها.

الأم لثلاثة أطفال يعانون من الصرع والصمم وصعوبات التعلم، قالت إنها أيضًا أصبحت ضحية لمحتالين خدعوها لإفشاء تفاصيل حساباتها المصرفية أثناء تسوقها دون وعي في نومها. وجدت التحقيقات أن المحتالين باعوا بعد ذلك معلوماتها الإلكترونية للآخرين.

قالت نوكس إنها كانت تتصل ببنكها لإلغاء بطاقاتها الائتمانية، لكنها كانت دون قصد تُمدّهم بالتفاصيل الجديدة أثناء نومها مُجدداً بعد وقت قصير. وقادتها محاولات إيجاد حل للحصول على علاج عبر ارتداء جهاز ضغط مجرى الهواء الإيجابي المستمر ليلاً للحفاظ على مجرى الهواء مفتوحًا وتنظيم تنفسها.

يقول خبراء النوم إن اضطراب الباراسومنيا يتسبب في بقاء الدماغ مستيقظًا جزئيًا أثناء النوم، مما يسمح للأشخاص بممارسة أنشطة دون وعي كامل. ويعتقد أطباء نوكس أن حالتها نشأت من توقف التنفس أثناء النوم الذي فاقمته متطلبات رعاية أطفالها الثلاثة ذوي الاحتياجات الخاصة على مدار الساعة.

مقالات مشابهة

  • ماذا يعنى تصعيد الهادى ادريس نائبا لرئيس (تقدم)
  • ولي عهد الكويت الجديد يؤدي اليمين الدستورية نائبا للأمير (شاهد)
  • رئيس المجلس الانتقالي يصدر قرارات جديدة.. تعرف عليها
  • أمير الكويت يعين صباح الخالد الصباح ولياً للعهد
  • اضطراب النوم يدفع سيدة بريطانية للتسوق دون وعي ويغرقها في الديون
  • "أريد مساعدة الناس".. مونسون يبدي رغبته في أن يصبح نائبا في مجلس الدوما
  • النائب رائد المالكي يطالب الحكومة بمراجعة قرارات مجلس الأمن التي اعقبت اجتياح الكويت
  • 15 يونيو.. تطبيق حظر العمل وقت الظهيرة
  • قطاع البنوك يستحوذ على 8.7% من قيمة التداولات بالبورصة خلال أسبوع
  • الإمارات نائباً لرئيس الفريق العربي للأمن السيبراني