وجه الدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، الدكتورة رشا عادل، مدير عام الطب العلاجي، والدكتورة زهور يوسف، مدير إدارة الحميات، بالمرور على مستشفى حميات الغردقة، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين بها.

وتفقد العربي الأقسام الطبية المختلفة وتواجد الفرق الطبية بأماكن تقديم الخدمة، ومن التدريب الجيد للهيئة التمريضية على التعامل مع الأجهزة الطبية، والتأكد من توافر المخزون الكافي من الأدوية والمستلزمات الطبية.

كما تم المرور علي العيادات الخارجية ومتابعة تردد المرضي ودفاتر التسجيل الخاصة بالمرضى، والمرور على  قسم الاشعة والمعمل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأدوية والمستلزمات الطبية البحر الأحمر الخارجي العيادات الخارجية الصحة بالبحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بمتابعة أعمال تطوير المحاور المرورية المحيطة بالمتحف المصري الكبير

الجيزة- أ ش أ:

وجه محافظ الجيزة أحمد راشد مسئولي حي الهرم بالتنسيق مع الشركات المنفذة لأعمال التطوير الجارية بالمحاور المرورية المحيطة بالمتحف المصري الكبير؛ للالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء ومراعاة معايير الجودة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية اليوم الأحد لمتابعة أعمال تطوير المحاور المرورية المحيطة بالمتحف المصري الكبير والتي شملت قطاعات طريق المريوطية بدءًا من كوبري فلفلة وحتى الطريق الدائري، ومن الطريق الدائري حتى شارع المنشية، ومن شارع المنشية حتى كوبري الصحابة.

وتفقد المحافظ - في بداية جولته - انتهاء العمل بالدوران "يوتيرن" المستحدث أسفل الطريق الدائري وتقاطعه مع طريق المريوطية والذي يأتي ضمن أعمال إعادة تخطيط المنطقة مروريًا لتيسير حركة السيارات والقضاء على ظاهرة السير العكسي؛ لتحسين الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري ومختلف المحاور المؤدية للمتحف المصري الكبير.

وقال إن الأعمال تشمل بجانب المخطط المروري الجديد، رفع كفاءة الكباري العابرة بين ضفتي ترعة المريوطية، وتحسين شبكة الإنارة، وتوسعة الطريق وإعادة رصفه ورفع كفاءة الشوارع الجانبية، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية والاستراحات وأعمال المسطحات الخضراء "اللاندسكيب" والتشجير والتي من شأنها رفع مستوى النظافة وإضفاء المظهر الجمالي على المنطقة.

وأضاف أن الأعمال تتضمن تنظيم حركة انتظار السيارات ومواقف السرفيس من خلال إقامة ساحات الانتظار للسيارات الخاصة بطول أعمال التطوير، وإقامة مجمع مواقف لسيارات السرفيس على مساحة 12 ألف م2، يضم موقفًا خارجيًا وأخر داخليًا بين أحياء ومدن المحافظة، بجانب إقامة المرافق لخدمة السائقين والمترددين على المواقف لعدم الضغط على المناطق السكنية المحيطة.

هذا المحتوى من

مقالات مشابهة

  • 7 جراحات بمستشفى المطرية في القافلة الخامسة لإنهاء العمليات المؤجلة بالدقهلية
  • صحة الدقهلية: إجراء 7 عمليات بمستشفى المطرية ضمن القافلة الخامسة
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتابع رفع كفاءة منظومة المياه بمستشفى حميات التل الكبير
  • لتغيبهما عن العمل.. إحالة طبيبن بمستشفى منيا القمح المركزي للتحقيق
  • لتقصيرهم في العمل.. إحالة 2 من الأطباء بمستشفى منيا القمح المركزي للتحقيق
  • وكيل تعليم البحر الأحمر يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بالمدارس اليابانية
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل تعليم البحر الأحمر: الطلاب أمانة في أعناقنا
  • تفقد سير الخدمات الطبية بمستشفى قاع الرقة في مديرية همدان بصنعاء
  • محافظ الجيزة يوجه بمتابعة أعمال تطوير المحاور المرورية المحيطة بالمتحف المصري الكبير
  • وزير الصحة يوجه بسرعة توفير جهاز مناظير بمستشفى الضبعة المركزي لخدمة المرضى