سيدة تجاوت الخمسين عامًا أنهكها البكاء، تنظر إلى صورة شاب على يمينها، كُتب أسفلها :عريس الجنة، وتتمتم بكلمات، كانت أبرزها خطفوا روح ابني، بسبب 300 جنيه.

 

سقوط المتهمين بتزوير الوثائق الرسمية في الإسكندرية نجاة شابين قبل لحظات من سقوط المنزل عليهما بسبب زلزال المغرب (شاهد)

 

 

وعلى جانب الأم تجلس فتاتان تعزيان إحداهما الأخرى في وفاة شقيقهما، ويجلس طفل  يدعى "ستيفن" 13 سنة، على سرير في غرفة ضيقة، وقد ضم قدميه إلى صدره، وخبأ وجه بعدما تبلل بمدوع ذرفتها عيناه.

 

 

ماذا حدث في حلمية الزيتون؟

 

انتقل الوفد إلى منزل أسرة أندرو ضحية حلمية الزيتون، وبسؤال السيدة حنان روحي، والدة المجني عليه قالت: "ابني عنده عشرين سنة"، وعلى الرغم من صغر سنه، إلا أنه صار انموذجا في تحمل المسؤولية، فمنذ وفاة والده وهو يعمل وينفق على البيت، وقد وهب نفسه فداءً لأسرته.

 

وأضافت والدة عريس الجنة، مصاريف علاجي وتجهيز اخواته البنات لحفل زفافهن، وإطعام شقيقه الصغير، كل هذا أندرو كان يحمله على عاتقه، سعيدا بأسرته الصغيرة.

 

وتابعت الأم سرد الفصل الأخير في حياة ابنها: استقر أندور على العمل في بيع قطع غيار مركبات التوك توك والدراجات النارية، وفي اليوم الموعود، أشترى منه أحد الأشخاص يدعى "محمد .ح" قطع غيار بقيمة 300 جنيها، ورفض السداد.

 

وصمتت الأم دقائق تلتقط أنفاسها، وتجفف ما فاضت به عيناها، الـ 300 جنيها كانت سبب في خسارتي لإبني، جاء المساء وطالب أندرو من محمد، أن سيدد ما عليه من أموال، لكنه رفض، وهدده بإنهاء حياته "هخليك تندم".

 

واستعان المتهم بـ 3 أشخاص، وجاؤا إلى أندرو أمام محل عمله وانهالوا عليه بأسلحتهم البيضاء، وأصابوه بطعنات متفرقة في الجسد، في مشهد مأساوي عالق في أذهان أهالي منطقة حلمية الزيتون.

 

المتهم بالواقعةخلوني أموت في خضن أمي

 

وأردفت من فقدت نجلها: سكن جسده بعدما روت دماءه الأرض، ووضع رأسه على الأرض يلفظ أنفاسه الأخيرة، ثم قال للأهلي " خلوني أموت في خضن أمي"، ثم فارق الحياة.

 

وطالبت أسرة عريس الجنة بحلمية الزيتون بالقصاص، ويقول ستيفن، الأخ الأصغر لأندرو، المتهمين غدروا بيه وأنهوا حياته، لن تجف دموعونا، ولن تُطفئ نار قلوبنا إلا بالقصاص.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت جهات التحقيق حبس المتهم، ثم تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلمية الزيتون الاجهزة الامنية

إقرأ أيضاً:

اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بإنهاء حياة شخص بالمقطم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الأحد، جلسة النطق بالحكم على المتهم بقتل أحد الأشخاص على خلفية نشوب مشادة كلامية بينهما بالمقطم.

النطق بالحكم على المتهم بقتل شخص بالمقطم

يصدر القرار برئاسة المستشار عمر الشريف، وعضوية المستشارين هشام الدرندلي ورياض أبو زيادة وعبد الكريم فخري، أمين السر عمر عاشور وخالد اللبان.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 320 لسنة 2023 جنايات دار السلام والمقيدة 26 لسنة 2024 كلي بقيام المتهمين بقتل المجني عليه - عمدا مع سبق الإصرار المصمم علي ذلك بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه وأعدوا لذلك الغرض أدوات - آت وصفها  

وانتهزوا وصوله إلى محل الواقعة عقب استدراجه من قبل المتهمة الثالثة لإقامة علاقة غير شرعية، وما أن ظفروا به حتى أحكموا عليه قبضتهم واحتجزوه وكيلوه وأوثقوا وثاقه بالأدوات المار بيانها وكان ذلك مصحوباً بتعذيبات، بأن انهالوا عليه ضرباً بإيديهم وباستخدام الأدوات المار بيانها استقرت بمختلف أنحاء جسده - حتى خارت قواه محدثين إصاباته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي ولفظ أنفاسه وفارق الحياة.

 

 

مقالات مشابهة

  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • تفاصيل جديدة في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 2 مليون جنيه
  • القبض على المتهم بالاعتداء على ميكانيكي وطعنه
  • ضبط المتهم بالتعدي بالضرب على مواطن بالإسماعيلية
  • المشدد 15 سنة لقاتل عشيق زوجته و3 آخرين
  • دعاء اليوم الرابع من ذي الحجة.. «اللهم إني أسألك الجنة»
  • قرار عاجل ضد المتهم بقتل 3 مصريين في دولة قطر
  • لـ 12 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر
  • اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بإنهاء حياة شخص بالمقطم