شاركت الفنانة هاجر أحمد صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” من خلال خاصية الستوري.

وظهرت هاجر أحمد برفقة الفنانة ميرنا نور الدين بإطلالة متميزة، نالت إعجاب متابعيها.

وبدأت هاجر أحمد تصوير دورها في فيلم "بلموندو" أمام الفنان حسن الرداد، تمهيدا لطرحه خلال الأسابيع القليلةالمُقبلة، ضمن موسم أفلام صيف 2023

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول "بلموندو" الشخصية التي يُجسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتطور الأحداث.

ويُشارك في بطولة «بلموندو»، الفنانون حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، وإنجي وجدان، وسماء إبراهيم،ومحمد محمود، ومصطفى أبو سريع وآخرون، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاجر أحمد

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الله محمود ضيف برنامج "واحد من الناس".. الإثنين

يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي، الفنان أحمد عبد الله محمود، نجل الفنان الراحل عبد الله محمود، في حلقة فنية خاصة  العاشرة مساء الاثنين المقبل من برنامج واحد من الناس، الذي يذاع عبر شبكة قنوات الحياة.

ويكشف الفنان أحمد عبدالله محمود، خلال الحلقة، أسرار وكواليس خاصة عن والده ووجه الشبه بينهما في التمثيل، وحلمه الدائم ان يكون والده بجواره في كل نجاح.

كما يتحدث عبدالله، خلال الحلقة عن آخر أعماله في رمضان " حق عرب ، المعلم " وهما من انجح الأعمال الدرامية خلال الشهر الفضيل ، وعن دوره وكواليس العمل ، وايضاً مشاركته كضيف شرف فى مسلسل الحشاشين ، وأهم الشخصيات التي قدمها في مسيرته.

كما تتناول الحلقة الحديث عن أعماله السينمائية ومنها كيرة والجن والوتر وحرام الجسد ، وهل يشعر انه مظلوم فنيا .

وفي نفس الحلقة يستضيف د. عمرو الليثي، ام وبناتها ال ٩ بنات الحافظات لكتاب الله ، وتتحدث الام عن سعادتها بما أنعم الله عليها وان والدهم كان يحفظ تلت الفرأن ، وفي خلال الحلقة تتلو حافظات القران ايات من الذكر الحكيم.

يذاع برنامج واحد من الناس الاتنين العاشرة مساء علي الحياة.

مقالات مشابهة

  • محور يحمل اسم والده.. أحدث ظهور لـ كريم محمود عبد العزيز
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم بعد انفصالها عن هشام عاشور
  • أول تعليق لحلا شيحة على صورتها مع الفنان أحمد سعد
  • وصلة رقص لـ هنا شيحة برفقة العروس جميلة عوض فى حفل زفافها.. فيديو
  • بعد تصدر أميرة هاني التريند.. تعرف على آخر أعمالها
  • بسنت شوقى ومحمد فراج فى أحدث ظهور لهما.. "صورة"
  • أحمد عبد الله محمود ضيف برنامج "واحد من الناس".. الإثنين
  • برفقة والدها.. لحظة دخول جميلة عوض حفل زفافها
  • محمود البزاوي برفقة ماجد الكدواني في أحدث ظهور لها
  • أحمد سعد يوجه رسالة لـ منة عدلي القيعي بهذه الطريقة «صورة»