في هذا المقال سنرشح لك أجمل أنواع العطور النسائية بروائح شرقية وخلابة ومميزة عن كل الروائح الأخرى لتكمل جميع إطلالاتك خلال الأسبوع الخاص باحتفالات اليوم الوطني السعودي. 

اقرأ ايضاًنرشح لك أجمل عطر رجالي للخريف، سكاندال بور أوم الجديد من جان بول جوتييه

وتبقى العطور النسائية بالروائح الشرقية، أو المعروفة باسم العطور الـ"أورينتال" (Oriental) بشكل عام من أهم وأجمل العطور على الإطلاق التي تهتم جميع دور العطور من حول العالم بابتكار عطور مميزة بنفحاتها الآسرة، وهي تناسب جميع المواسم والأوقات بالفعل، وهذا ما يجعلها الأنسب لك للاحتفال باليوم الوطني السعودي.

 

ومن أبرز العطور النسائية المفضلة لدى الجميع في جميع المواسم والأوقات، تلك التي تجمع اللمسة الشرقية الجذابة بطرق مختلفة تشمل تحتها الكثير من الروائح، وتتميز من عطر إلى آخر. 

ومن أجمل الروائح التي تتضمنها هذه العطور هي المسك والعنبر والعود والفانيلا والخشب والزهور والمكنات الأخرى المميزة للعطور. وغيرها الكثير أيضاً. 

واحرصي على أن تجدي العطر المثالي بالفعل لهذا الموسم، وأن تقومي بتزيين إطلالتك في أسبوع اليوم الوطني السعودي بالأسلوب المثالي.

لمحبات العطور الانثوية والناعمة

احتفلي بمناسبة اليوم الوطني السعودي مع تجديد عطرك واختيار مجموعة "فورت" (Forte) الجديدة كليا من من "جيرلان" المستوحاة من خط العطور الأيقوني "أكوا أليغوريا".

وتعبر مجموعة "فورت" الجديدة على أنها  أكثر من مجرد مجموعة جديدة، بل هي قصيدة إبداعية من العطور التي تتمثل في عبير الأشجار والغابات في الأجواء الربيعية الغناء، بحيث تضفي النوتات الخشبية على العطور ، قواما أكثر ثراء وجمالا وأكثر كثافة، وأثرا عطريا قويا يدوم طويلا بأداء مرضي يناسب فعاليات يوم الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وخصوصا مع بوسكا فانيلا Bosca Vanilla،  حيث تعانق الأخشاب التوقيع العطري لـ "أكوا أليغوريا فورت" الجديد فتعرفي على العطر المميز الجديد.

بوسكا فانيلا Bosca Vanilla.. خيارك الأمثل في اليوم الوطني السعودي 

في اليوم الوطني السعودي، ننصحك بالتألق بجزء أساسي من طلتك الجمالية بعطر "بوسكا فانيلا" Bosca Vanilla الذي يتميز بمكون استثنائي لا يضاهى وهو: صبغة الفانيليا الجديدة من جيرلان، حيث استغلت خبرة صناعة الفانيليا الفاخرة وخلقت منها عطورا راقية وضعتها بين يديك لعطور تعبر عن انوثتك الساحرة. 

يفتتح العطر بنفحات "فانيليا" مدغشقر القوية مع طلة قوية ومبهجة من زهر البرتقال الطازج برائحة "سيتروسي" خفيفة وأنيقة تميز العطر الجديد مع المسك وأخشاب الصندل والفيتيفر، أما في القاعدة فتستقر الرائحة على اتفاق عطري للاناناس والفانيليا المستخلصة بشكل أنثوي لافت ومميز.

اقرأ ايضاًفي ذكرى رحيل الأميرة ديانا.. أجمل إطلالاتها وأسرار وفاتهالمحبات الروائح المميزة والطاغية.. فيرساتشيه نوار 

من العطور الانيقة، عطر فيرساتشيه كريستال نوار، برائحة أثيرية وحسية بدون أي روائح "سكرية" منفرة، فهو العطر الأكثر تعبيرا عن أناقة المرأة الحرة والمحبة للاحتفال برائحة الإفتتاحية الجريئة التي تبدأ مع عبير جوز الهند مع الأزهار البيضاء الربيعية التي تمنحك الرقة الانثوية الأنيقة مع لمسات الـ"فانيليا" المميزة، ليأتي مع قلب عطري لافت "باودري" مميز مع رائحة الـ"مسك" النظيف والمنعش.

 كما ينتهي العطر بقاعدة ذات أداء قوي جدا بفضل مكونات العطر التي تخاطب الأنوثة المعاصرة برائحة دسمة من الحليب الزهري برائحة مستحدثة وعصرية مع الأخشاب المميزة بنجيل الهند والصندل ليفوح ويثبت لأطول فترة ممكنة.

من جيرلان "شاليمار" سوفل دو بارفام

يأتي إصدار "سوفل دي بارفام" من خط جيرلان الأيقوني "شالميار" بحمولة عالية من المكونات الشرقية التي تحمل العطر بين النفحات العصرية والكلاسيكية برائحته التي تجمع مكونات أنيقة من الـ"فانيلا" البحتة مع مكونات الألديهيد والتي تختلط مع الـ"ماندرين" وياسمين "سامباك" المغري، ليتوسط العطر البرتقال والـ"برغموت" مع أزهار أوراق البرتقال التي تعطي العطر طابعه الشرقي مع القاعدة الشرقية بالياسمين والليمون مع الفانيلا الـ"تاهييتية" مع المسك الأبيض الذي يضيئ قاعدة العطر التي ستعبر عن أنوثتك الشرقية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ اليوم الوطني السعودي اليوم السعودي إحتفالات اليوم الوطني السعودي الیوم الوطنی السعودی

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. نادي ميتز يستعرض أجمل تصديات أوكيدجا لهذا الموسم

استعرض نادي ميتز الفرنسي، اليوم الجمعة، أجمل اللقطات التي تألق فيها حارس مرماهم الدولي الجزائري ألكسندر أوكيدجا، بتصدياته للكرة.

ونشر إدارة ميتز، عبر الحساب الرسمي للفريق على منصة “X”، مقطع فيديو، لأجمل تصديات التي بصم عليها أوكيدجا.

كما أبرز هذا الفيديو، الدور الكبير الذي لعب حارس المرمى الجزائري، في الموسم الجاري، مع ناديه، في الدوري الفرنسي.

يذكر أن ألكسندر أوكيدجا، أبدى مؤخرا، استعداده للعودة إلى المنتخب الوطني، في حال تلقيه دعوة من الناخب فلاديمير بيتكوفيتش.

[ ℙ???????? ]

????Les plus beaux arrêts d’@oukidjaalex !

???? Quel est votre préféré ?

— FC Metz ☨ (@FCMetz) June 14, 2024

مقالات مشابهة

  • أمطار ورياح وأتربة.. خريطة طقس اليوم على مناطق المملكة
  • أروع بطاقات تهنئة لعيد الاضحى 2024.. أجمل كروت معايدة عيد الاضحى 1445
  • أجمل بطاقات تهنئة عيد الأضحى 2024 للأهل والاصدقاء
  • أجمل بطاقة تهنئة بالعيد بالاسم 2024.. بطاقات معايدة عيد الأضحى المبارك
  • أجمل تسريحات شعر للعيد 2024.. تألقي بإطلالة مميزة
  • بالفيديو.. نادي ميتز يستعرض أجمل تصديات أوكيدجا لهذا الموسم
  • فتاوى الحج .. ما حكم استخدام العطر ومزيل العرق للمحرم خلال الحج؟
  • فتح آفاق النمو: تحوّل تجارة العود في السعودية بفضل الخدمات اللوجستية
  • أغان شرقية وغربية ضمن حفل موسيقي لفرقة أرجوان على مسرح دار الثقافة بحمص
  • الأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأتربة مثارة على الشرقية