شيع منذ قليل جثمان والد الفنان محمد مهران، إلي مثواها الاخير بعد صلاة الجنازة عليها في مسجد عمرو بن العاص.

وودع الفنان والده بالدموع، وسط حضور نجوم الفن والأصدقاء والعامة مراسم التشييع والجنازة. 

 

أعلن الفنان محمد مهران، رحيل والده منذ قليل في منشور له عبر فيسبوك، وكشف عن موعد وتفاصيل الجنازة والعزاء.

وكتب محمد مهران عبر فيسبوك:"توفى إلى رحمه الله والدى جمال محمود مهران.

.  صلاه الجنازه بعد صلاه الجمعه بمسجد عمرو بن العاص.. و العزاء بدار مناسبات مسجد الرواس خلف مستشفى ٥٧٣٥٧  بعد صلاه المغرب". 


تعرض الفنان محمد مهران  لأزمة صحية بعد ساعات من دخول زميلته الفنانة لقاء سويدان إلى غرفة العمليات عقب أيام من تواجدهما في حفل زفاف ميرنا نور الدين، في شهر يونيو الماضي.

وكتبت زوجة الفنان محمد مهران عبر فيسبوك: "الحمد لله مهران خرج من العمليات  اللهم تمم شفائه على خير اللهم احفظ زوجي". 

IMG-20230915-WA0009 IMG-20230915-WA0010 IMG-20230915-WA0007 IMG-20230915-WA0008 IMG-20230915-WA0006 IMG-20230915-WA0004 IMG-20230915-WA0005 IMG-20230915-WA0003 IMG-20230915-WA0001

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد مهران IMG 20230915

إقرأ أيضاً:

سلطان القاسمي يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشارقة

أدى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، صباح اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشارقة.

وأدى الصلاة إلى جانب سموهم، كل من الشيخ خالد بن عبد الله القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، والشيخ محمد بن حميد القاسمي، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، والشيخ سعود بن سلطان بن محمد القاسمي، مدير عام دائرة الشارقة الرقمية، والشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، والشيخ عبدالله بن محمد القاسمي، مدير الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بالشارقة، وعدد من الشيوخ، ومعالي عبد الرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، ورؤساء الدوائر والمؤسسات المحلية والاتحادية.

وألقى فضيلة الشيخ أحمد منصور، خطبة عيد الأضحى المبارك تناول فيها شعائر العيد، وأهميتها وعِظم شأنها عند الله عز وجل، اقتداء بنبي الله إبراهيم عليه السلام، مستشهدا بالآية الكريمة “فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَٱنْحَرْ”، مشيرا إلى أن أيام العيد أيام فرح وسرور، داعيا إلى ضرورة إظهار البهجة وزيارة الأرحام والالتزام بالتعاليم الدينية الحنيفة، والحرص على نيل مرضاة الله والابتعاد عن ما نهى عنه.

ولفت خطيب العيد إلى نعمة الأبناء موصيا الآباء والأمهات بالحرص على تربيتهم بما يرضي الله عز وجل، والاقتداء بالسنة النبوية في ذلك، وتعليمهم الصلاة والحرص عليها، والإحسان إلى الزوجات والبنات، إضافة إلى تعويد الأبناء على شعائر الله في عيد الأضحى ليتمسكوا بها ويحيوها.

وأوصى خطيب العيد، أفراد المجتمع بالالتزام بأوامر الله سبحانه وتعالى في شؤون حياتهم كافة واجتناب نواهيه، راجيا من المولى عز وجل أن يعيد المناسبات الدينية السعيدة على دولة الإمارات قيادة وشعبا بالصحة والعافية والأمن والأمان.وام


مقالات مشابهة

  • وفاة شقيقة الإعلامي محمد علي خير.. موعد ومكان الجنازة
  • سلطان القاسمي يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشارقة
  • صور.. صلاة عيد الأضحى في مسجد الفنان حسن يوسف بـ6 أكتوبر
  • صور.. توافد المئات على مسجد عمرو بن العاص لآداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • عاجل - بث مباشر شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك 2024 من مسجد السيدة زينب
  • توافد المصلين على مسجد عمرو بن العاص لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • وفاة سيدة مصرية وابنتها على جبل عرفات
  • تعرف على موعد صلاة الجنازة على الفنان السوري فؤاد حميري
  • بعد إنقسام ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض.. خالد سرحان يدعم عمرو دياب في أزمته الأخيرة
  • والد «الطفل يحيى» ناعيا صغيره: اللهم شفعه فينا واجعله يأخذ بأيدينا للجنة