يجلس البرهان على طاولة خشبية وهو يمسك بالقلم ويكتب في شيءٍ ما، بينما يقف “موسيفيني” أمامه ويحمل قبعته المشهورة بيده اليسار، وكأنما يراقب طالباً في جلسة امتحان.

أشعلت هذه الصورة شبكات التواصل الاجتماعي في السودان، وذلك بعد زيارة قائد الجيش السوداني الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان إلى يوغندا ولقاء الرئيس اليوغندي يوري موسيفيني، وبحسب رصد محرر “النيلين” فقد علق رواد الشبكات بأن جلوس البرهان بهذه الطريقة كأنما يتم امتحانه بواسطة موسيفيني، ووجدت الصورة ردود وتعليقات غطت على أهداف الزيارة الخارجية السادسة التي يقوم بها رئيس المجلس السيادي الانتقالي في السودان بعد اندلاع الحرب وخروجه من وسط الخرطوم.

وقال أحد المعلقين بأن الرئيس اليوغندي لديه طقوس خاصة عندما يزوره الرؤساء والضيوف المهمين؛ حيث يكتبون له في دفتر خاص يحتفظ به، وذلك ما فعله البرهان.

ويخوض الجيش السوداني قتالاً عنيفاً في الخرطوم ودارفور لإنهاء تمرد قوات الدعم السريع لاتي تم حلها مؤخراً، والمستمر منذ خمسة أشهر.

رصد وتحرير – “النيلين”

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي يكشف عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع «صورة»

كشف الناقد الفني، طارق الشناوي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تفاصيل جديدة في أزمة النجم عمرو دياب والشاب المصفوع خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنه سيتم الصلح بينهما.

وكتب طارق الشناوي، عبر حسابه على «إنستجرام»: « أخيرًا انتصر صوت العقل، خلال ساعات وبعيدًا عن ساحة القضاء سوف ينهي عمرو دياب تلك الأزمة بلقاء مع الشاب الصعيدي.. هل تلك معلومات أم تكهنات أم أمنيات؟، بعد ساعات قليلة ستعرفون الإجابة».

عمرو دياب والشاب المصفوع

وكانت تصاعدت الأزمة بين عمرو دياب والمعجب المصفوع في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث قام الأول بتحرير محضر ضده لاتهامه بالتحرش والتعدي عليه، مما دفعه إلى صفعه.

وذكر محامي الفنان عمرو دياب في المحضر، تضرر الفنان من الشاب وأنه أمسك به من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق، وأن موكله اعتقد أن الشاب صاحب واقعة الصفع، يحاول التعدي عليه بسبب قيامه بجذبه من الظهر لأجل ذلك قام بضربه.

وأضاف: موكلي تواجد في الحفل يوم 7 يونيو لمجاملة العروس ووالدها، ولم يتقاض أجر عن الغناء في الحفل، ولا توجد بينه وبين الشاب سعد سابق معرفة، ولم يراه قبل يوم الواقعة.

ولم يرد عمرو دياب على الهجوم الذي تعرض له حول أزمته التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بل اكتفى بغلق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

الشاب صاحب واقعة الضرب بالقلم من عمرو دياب

وفي تصريحات له تحدث الشاب سعد أسامة، قائلًا: إنه يعمل بإحدى الشركات المنظمة للحفلات والمهرجانات الكبرى، وعندما علم بأن نجمه المفضل عمرو دياب سيغني في الحفل كان حريصًا على التقاط صورة معه لتخليد تلك الذكرى.

اقرأ أيضاً«ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. التطورات الأخيرة لأزمة صفع عمرو دياب لمعجب وكواليس تدخل نقابة الموسيقيين

«مش هسيب حقي».. ماذا قال الشاب صاحب صفعة عمرو دياب بعد انتشار الفيديو؟

استشاري نفسي عن موقف عمرو دياب الأخير: «الثقة المفرطة هي الدافع»

مقالات مشابهة

  • وفاة أصغر حاج مصري وطالب ثانوية عامة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • بعد أزمة الشاب المصفوع.. عمرو مصطفى يتمنى من «الهضبة» الاعتذار «صورة»
  • طارق الشناوي يكشف عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع «صورة»
  • السودان: إطلاق حملة تطالب بإعادة الاتصالات للجزيرة
  • عيساوي: بيعة البرهان
  • الهندي عزالدين: الفرص الضائعة
  • هل الحرب ضد البرهان أم الكيزان؟
  • الحيثيات الحالية بتلزمنا انو نكون مع البرهان في خندق واحد
  • مفاجأة.. صورة قديمة تجمع عمرو دياب بالمعجب المثير للجدل
  • صورة اكتسحت منصات التواصل.. ما حقيقة “الأخطبوط العملاق”؟