أعلنت شركة ميتا عن إصدار الجيل الثاني من نظارتها الذكية Ray-Ban Stories المصنعة بالشراكة مع مجموعة Luxottica قريبا.
وتتيح النظارات التقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام الكاميرات الموجودة بجوار العدسات وإلقاء نظرة على ما تلتقطه عبر التطبيق المصاحب، حيث تم تزويدها بالميكروفونات ومكبرات الصوت لالتقاط الصوت وتشغيله، بالإضافة إلى بث الفيديو المباشر عبر فيسبوك وإنستغرام وحتى سماع تعليقات الأشخاص الذين يشاهدون البث، وتتمتع النظارات الذكية الجديدة بالعمر المحسن للبطارية.


ومن المقرر أن تستضيف الشركة مؤتمر Connect يومي 27 و 28 سبتمبر الجاري، للكشف عن المزيد من المعلومات حول هذه النظارات الذكية الجديدة.
وتخطط ميتا ضمن هذا الحدث لمشاركة معلومات إضافية حول نظارة الواقع الافتراضي كويست 3، التي من المقرر إصدارها هذا الخريف، حيث اجتاز هذا الجهاز سابقا اختبارات لجنة الاتصالات الفيدرالية، لذا فقد تلتزم ميتا بهذا الموعد النهائي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: شركة ميتا

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس الثاني يدشن كنيسة القديس الأنبا إبرام الكبرى في الفيوم

دشن قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، يرافقه نيافة الحبر الجليل الأنبا إبرام، مطران الفيوم ورئيس أديرتها، الكنيسة الجديدة الكبرى باسم القديس الأنبا ابرام أسقف الفيوم والجيزة، بديره بقرية العزب، بمركز الفيوم، صباح اليوم، وهي الكنيسة الكبرى التي تحمل اسم القديس الراحل.

 تدشين كنيسة القديس الأنبا إبرام الكبرى بالفيوم

شارك في التدشين، عدد كبير من الأساقفة والمطارنة، وبحضور لفيف من القمامصة والقسوس والشمامسة، والمئات من المصلين، ورشموا الأيقونات، وحجاب الهيكل، والمذابح المقدسة بزيت الميرون المقدس.

وقد ترأس البابا، صلوات قداس عيد القديس الأنبا إبرام، في وجود جسده أمام المذبح بالكنيسة الجديدة، وأقيمت الصلوات في الكنيسة الجديدة، وألقى البابا عظة روحية تحدث فيها عن المحبة، وكيف يحيا الإنسان مع الله.

ووجه الأنبا إبرام، كلمة شكر لقداسة البابا وترحيب بحضوره إلى الفيوم، وتدشين الكنيسة، التي تعتبر الزيارة الثانية له لمحافظة الفيوم بعد 10 سنوات، وناشد البابا بأنّ يكرر الزيارة لشعب الفيوم.

حضور رسمي لتدشين الكنيسة 

وقد حضر الاحتفال بعيد ذكرى رحيل القديس الأنبا إبرام، وتدشين أول كنيسة كبرى تحمل اسمه، في ديره بقرية العزب، الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور محمد عماد نائب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية، ونواب البرلمان.

مقالات مشابهة

  • الراقصة دينا تعلن عن أولى تجاربها في التقديم التلفزيوني
  • صوت ثلاثي الأبعاد.. «نوكيا» تكشف عن تكنولوجيا الصوت والصورة الغامرة
  • نوكيا تجري أول اتصال هاتفي بالتقنيات الغامرة في العالم
  • كما لو كنت جالسا مع الطرف الآخر.. أول اتصال هاتفي بالتقنيات الغامرة
  • وزارة الداخلية الإيرانية تعلن قائمة المرشحين النهائيين للانتخابات الرئاسية
  • أهم ما جاء في عرض إكس بوكس لصيف 2024
  • البابا تواضروس الثاني يدشن كنيسة القديس الأنبا إبرام الكبرى في الفيوم
  • قريبا .. صنعاء تعلن امتيازات ضريبية للخياطين وتجار النسيج
  • ميس حمدان تروج لأغنيتها الجديدة «زلزال في قلبي» | فيديو
  • الأمير سعود بن نهار يدشن الصالة الجديدة بمطار الطائف الدولي