بتجرد:
2024-06-12@12:10:28 GMT

يارا في المرتبة الأولى.. الجمهور يختار “مش بمزاجك”

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

يارا في المرتبة الأولى.. الجمهور يختار “مش بمزاجك”

متابعة بتجــرد: تستمر النجمة اللبنانية يارا بحصد النجاح في أغنيتها الجديدة “مش بمزاجك” في البرامج المختصة بسباق الأغنيات في لبنان وعدد من البلدان العربية.

وتصدرت أغنية “مش بمزاجك” المرتبة الأولى في لبنان خلال الأسبوع الماضي بحسب إحصاءات شاشة One TV، والتي يتم تحديدها أسبوعيًا وفقًا للأغنيات الأكثر طلباً من الجمهور.

أغنية “مش بمزاجك” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وهي من ضمن ألبوم يارا الجديد الذي تعمل في الفترة الراهنة على وضع اللمسات الأخيرة عليه استعدادًا لطرحه قريبًا.

وظهرت يارا في فيديو كليب الأغنية بأسلوب جديد ومختلف، إذ ارتكز الفيديو على حركة شفتيها، أو بمعني آخر على Lipsing الكلمات التي حملت الكثير من الدلع والغزل والحب للحبيب.

يذكر أن أغنية “مش بمزاجك” كانت قد تصدّرت بعد طرحها الترند في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر رواجًا في لبنان ومصر والسعودية وعدد من البلدان العربية.

main 2023-09-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: مش بمزاجک

إقرأ أيضاً:

يُعتبر الأعلى تاريخيًا.. الأسهم السعودية تغلق بتداول قيمته “53 مليار ريال”

بتداول يعتبر الأعلى تاريخيًا، أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم تداولاته بما قيمته 53 مليار ريال، إذ أقفل عند مستوى 11855.11 نقطة، مرتفعًا 294.72 نقطة.

وبلغت كمية الأسهم المتداولة -وفق النشرة الاقتصادية اليومية لوكالة الأنباء السعودية لسوق الأسهم السعودية- مليار سهم، سجلت فيها أسهم 215 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 15 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات (مياهنا، والوطنية، والخريف، والسعودي الألماني الصحية، والجزيرة)، الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات (عذيب للاتصالات، وثمار، وفقيه الطبية، ومجموعة إم بي سي، والأسماك) فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات. وتراوحت نسب الارتفاع والانخفاض بين 18.21% و9.96%.

اقرأ أيضاًالمملكة“بيئة مكة” تنفّذ مبادرة سقيا ضيوف الرحمن في ميقات يلملم

فيما كانت أسهم شركات (أرامكو السعودية، وأنعام القابضة، ومياهنا، والباحة، وشمس) الأكثر نشاطًا بالكمية، كما كانت أسهم شركات (أرامكو السعودية، والراجحي، وفقيه الطبية، وعذيب للاتصالات، ومياهنا) الأكثر نشاطًا في القيمة.

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية “نمو” اليوم مرتفعًا 87.56 نقطة؛ ليقفل عند مستوى 26317.99 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 36 مليون ريال. وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من مليونَي سهم.

مقالات مشابهة

  • “كامب إيه آي”تعلن عن إطلاق محاكي الذكاء الاصطناعي الأكثر قدرة في العالم “مارس 5”
  • مانشستر سيتي الأكثر تمثيلا والأعلى قيمة سوقية في “يورو 2024”
  • كارول سماحة تفاجئ الجمهور: “استعدوا لضحكة من القلب”
  • دعوة للحب والفرح.. محمد يحيى يطرح أغنيته الجديدة “ابسطني”
  • الكريستال يميز قوام يارا
  • نجوى كرم تعلن عن جولتها الغنائية “NajwaStalgia” العالمية
  • شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ5 من حملة “صيف بأمان”
  • قادة الاقتصاد الإسرائيلي: مستقبل إسرائيل “في خطر كبير”
  • منتدى رجال الأعمال الإسرائيلي.. الأزمة تتفاقم و مستقبل “إسرائيل” في خطر كبير
  • يُعتبر الأعلى تاريخيًا.. الأسهم السعودية تغلق بتداول قيمته “53 مليار ريال”